العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج:صلاح يعود للتهديف فى رباعية ليفربول أمام أرسنال ..اشادة بميداليات الكاراتيه.. ومصر تستضيف مونديال السلة

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 20 نوفمبر 2021.

ليفربول يواصل عروضه المميزة ويقسو على أرسنال برباعية نظيفة .. وصلاح يعود للتسجيل ويواصل الابتعاد بصدارة الهدافين

نجح فريق ليفربول من تحقيق فوزا كبير ومستحق على فريق أرسنال برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد الأنفيلد ضمنمواجهاتالجولة الثانية عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.. ليواصل الليفر عروضه المميزة ونتائجه الكبيرة فى الفترة الأخيرة ويصلللنقطة 25 فىالمركز الثانى خلف تشيلسى المتصدر صاحب الـ29 نقطة.

أشرف صبحي يهنىء بعثة مصر بالفوز بـ ٧ ميداليات متنوعة في بطولة العالم للكاراتيه

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي ولاعبات المنتخب المصري بمناسبة الفوز بميداليات البطولة في مختلفالمنافسات، متمنياً لمنتخب مصر للآنسات التوفيق في نهائي منافسات الكوميتيه غداً، وتصدر البعثة المصرية الترتيب العام لجدول ميداليات البطولةتأكيداً علي تفوق مصر في رياضة الكاراتيه.

وزير الرياضة يعلن استضافة مصر لكأس العالم للأندية لكرة السلة

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة عن استضافة مصر للنسخةالاولي ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة التى تنطلق منافساتها فى 11 فبراير المقبل بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبربمشاركة 4 أندية أبطال قارات افريقيا والأمريكتين وأوروبا ، وذلك ضمن جهود الدولة المصرية لاستضافة كبري الأحداث والبطولات الرياضية الدولية.

طومسون محترف سلة الأهلي ل”تتويج”: سعيد بالفوز بدوري المرتبط .. ورحيلي عن الفريق عارٍ تماماً من الصحة

أعرب الأمريكي مايكل طومسون محترف الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بعد التتويج بلقب دوري المرتبط.

وقال طومسون في تصريحات خاصة ل تتويج: “سعيد جداً بالفوز بدوري المرتبط، وفخور بزملائي في الفريق؛ فنحن نعمل بجد لنفوز بالمبارياتوالبطولات.”

القائمة النهائية لمنتخب مصر لكأس العرب .. استبعاد طارق حامد و ابوجبل وحجازي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة اللاعبين النهائية المشاركين في بطولة كأس العرب المقرر اقامتهابالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

محمد هاشم يتواجد في تشكيلة الأسبوع بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد

تواجد محمد ممدوح هاشم لاعب منتخب مصر ودينامو بوخاريست الروماني ضمن تشكيلة الأفضل في الجولة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبالكرة اليد ، بالإضافة إلى حصوله على أفضل لاعب دائرة في الجولة.

منتخب مصر ينهي مشاركته في كأس العالم لسلاح سيف المبارزة رجال بسويسرا

انتهت مشاركة منتخب مصر في منافسات الفردي بكأس العالم لسلاح السيف رجال المقامة بمدينة بيرن بسويسرا بعد خسارة الثنائي المصريمحمد السيد ومحمود ياسين من دور ال64 الرئيسي.

الزمالك يهزم مصر للتأمين .. ويحصد المركز الخامس فى دورى مرتبط السلة

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على مصر التأمين بنتيجة 65/84 ، في إطار لقاء الإياب بالدور النهائي لبطولة دوري المرتبط وبذلكحصد فريق السلة بعد فوز اليوم المركز الخامس بالبطولة.

3 ذهبيات وفضية وبرونزية لمنتخب مصر في اليوم الأول للبطولة العربية لدراجات المضمار

توج منتخب مصر بثلاث ميداليات ذهبية و ميدالية فضية وأخرى برونزية في اليوم الأول من منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار، والتي تقاممنافساتها بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة وتستمر حتى يوم 23 نوفمبر الجاري بمشاركة 17 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى