العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب قوىكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. اختيارت كيروش تثير القلق فى نفوس المصريين قبل أمم إفريقيا .. والإفريقى لليد يعلن مصير بطولة إفريقيا .. وجائزة خاصة لنجم الزمالك .. والإمارات تنظم بطولتي الفجيرة الدولية للتايكوندو وكأس العرب

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021:

 

أمم إفريقيا.. استعباد أفشة من قائمة المنتخب الوطني المصري

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنطلق 9 يناير المقبل ، وتتكون القائمة من 25 لاعبًا على النحو التالي :

 

عند أم اضطهاد.. استبعاد أفشة وريان وتجاهل طارق حامد الأبرز.. اختيارات كيروش تثير الجدل قبل أمم إفريقيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش عن القائمة النهائية المقرر لها أ ن تخوض منافسات نهائيات بطولة الأمم الافريقية بالكاميرون والتي تنطلق مطلع الشهر القادم.

 

أول تعليق من كوكا بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر بأمم إفريقيا

علق أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني وقونيا سبور التركي، على قرار استبعاده من قائمة الفراعنة التي ستشارك في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

 

منتخب اليد يواجه فرنسا في وديتين بعد اعتذار الدنمارك والنرويج عن الكأس الذهبي

اعتذر منتخبا الدنمارك والنرويج عن عدم المشاركة في بطولة الكأس الذهبي الدولية الودية، المقرر إقامتها في فرنسا من ٧ إلى ٩ يناير المقبل، ويشارك بها منتخب مصر للرجال إلى جانب منتخب فرنسا منظم البطولة.

 

الإفريقي لكرة اليد يٌعلن إقامة كأس الأمم في يونيو وإعادة القرعة لاحقًا

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بيانًا صحفيًا، بشأن إقامة النسخة الخامسة والعشرين من كأس الأمم الأفريقية للرجال، والتي كان مقررًا لها من 13 إلى 23 يناير 2022 بالمغرب.

 

رابطة الأندية تمنح بن شرقي جائزة الأفضل في الجولة السابعة بالدوري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة التي تدير الدوري المصري، فوز المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول للزمالك، بجائزة أفضل لاعب في الجولة السابعة بالدوري المصري الممتاز.

 

بالرغم من عدم التأهل .. توجو بحضور مفاجئ في أمم إفريقيا بالكاميرون

دائماً ما تحاول الشركات الراعية تقديم مفاجآت لعشاق كرة القدم خلال البطولات القارية المختلفة وخطف الأضواء بتصميمات مبتكرة سواء لقمصان اللاعبين أو الكرة التي تلعب بها البطولة وشعار البطولة.

 

اعتماد الميزانية المبدئية لشركة الأهلي لكرة القدم..و عبدالصادق عضوًا بمجلس الإدارة وقبول أعتذار غالي

عقدت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعها الأول ظهر اليوم وحضره الكابتن محمود الخطيب ممثلًا عن النادي، وياسين منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي ممثلًا عن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة بصفته نائبًا للمشرف العام على الكرة، ومصطفى مراد فهمي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وإبراهيم المنيسي ممثلًا عن مجلة الأهلي، وعمرو شاهين، المدير التنفيذي للشركة .

 

أول تعليق من أنس جابر بعد شفائها من كورونا

حرصت نجمة التنس التونسية أنس جابر على طمأنت جمهورها، بعد شفائها من فيروس كورونا.

 

حصاد الجودو المصري 2021 .. 4 ميداليات إفريقية .. الاكتفاء بالتمثيل المشرف بأولمبياد طوكيو والبطولات العالمية .. ومجلس جديد يقود المسيرة

أيام قليلة وينتهي عام 2021 والذي شهد استضافة الدولة المصرية لعدد كبير من البطولات العالمية والقارية.

 

حصاد ألعاب القوى 2021 .. مصطفى عمرو البسمة الوحيدة في طوكيو.. سيطرة على البطولة العربية .. و شاهين يحتفظ برئاسة الاتحاد

حصاد ألعاب القوى 2021 .. العام الذي شهد استضافة مصر لعدد كبير من البطولات العالمية والقارية، واستطاعت مصر خلاله حصد أكبر عدد من الميداليات في الدورات الأولمبية بعدما تمكن أبطالنا من التتويج بـ6 ميداليات أولمبية للمرة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية بواقع ذهبية وفضية و4 برونزيات.

 

حصاد الرياضة النسائية في 2021 .. سيدات مصر بطلات فوق العادة

حصاد الرياضة النسائية في 2021 العام الذي شهد استضافة الدولة المصرية لعدد كبير من البطولات العالمية والقارية.

 

الإمارات تنظم بطولتي الفجيرة الدولية للتايكوندو وكأس العرب

ينظم الاتحاد الإماراتي للتايكوندو ونادي الفجيرة للفنون القتالية، النسخة التاسعة من بطولة الفجيرة الدولية G2 خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير 2022 تحت إشراف الاتحاد الدولي للتايكوندو، كما يقام بالتزامن معها بطولة كأس العرب المفتوحة يومي 3 و 4 فبراير 2022 بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي أعلن عنها سابقًا الاتحاد العربي للتايكوندو برئاسة إدريس الهلالي.

 

حصاد الفروسية في 2021 .. نايل وزيادة يكتبان التاريخ في طوكيو.. تتويجات مصرية بالجائزة الكبرى ونهاية مؤسفة للعام

يرصد “موقع تتويج ” حصاد الفروسية في 2021 اللعبة التي غابت عن الظهور في الدورات الأولمبية لمدة 60 عاما، حتى جاءت النسخة 35 والتي أقيمت في طوكيو الصيف الماضي، لتشهد عودة فرسان مصر للتواجد في تلك الاحتفالية الرياضية الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى