العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. الأهلى يهزم الزمالك فى قمة الـ”8 أهداف” .. وفوز شاهين و الشافعى والحسينى فى انتخابات الاتحادات

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021.

قمة الأثارة .. الأهلي يفوز علي الزمالك 5-3

انتهت أحداث مباراة الأهلي والزمالك بفوز الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في اللقاء الذى أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أول تعليق من موسيماني بعد فوز الأهلي علي الزمالك بخماسية

أعرب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عن سعادته بالفوز على الزمالك بنتيجة 5-3 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.
وقال الجنوب إفريقي في المؤتمر الصحفي :”فزنا على الزمالك في ملعبه بنتيجة كبيرة، كنا متميزين خططيا وأذكى منه”.

كارتيرون يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد الهزيمة بخماسية في القمة

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي الذي اقيم عقب لقاء اليوم الذي خسره الفريق الأبيض.

سيف شاهين يحتفظ برئاسة اتحاد ألعاب القوى لفترة رئاسة ثانية

احتفظ الدكتور سيف شاهين بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد ألعاب القوى التي أقيمت منذ قليل بقاعة الإجتماعات في الأكاديمية الأولمبية باستاد القاهرة.
وفاز “شاهين”، بعد حصد 35 صوت من إجمالي 68 صوت لهم حق الحضور والتصويت.

اسماعيل الشافعي يحتفظ برئاسة اتحاد التنس

احتفظ إسماعيل الشافعي بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد التنس التي أقيمت منذ قليل بقاعة الإجتماعات الكبرى بمبنى الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة.
وفاز “الشافعي” بمنصب الرئيس بالتزكية بعد انسحاب إسراء السنهوري.

عبد المنعم الحسيني يحتفظ برئاسة اتحاد السلاح

احتفظ المهندس عبد المنعم الحسيني بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد السلاح التي أقيمت منذ قليل بقاعة الإجتماعات الكبرى بمبنى الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة.
وفاز “الحسيني” بمنصب الرئيس بعد اكتساحه للجمعية العمومية بالحصول على 10 أصوات من إجمالي 10 لهم حق التصويت.

بيان اللجنة البارالمبية بشأن وفاة الاعب طارق وهدان 

في ضوء الأحداث الأخيرة المتعلقة بوفاة ( المغفور له ) اللاعب البارالمبي طارق مصطفى وهدان بطل رفع الأثقال ، تعلن اللجنة البارالمبية المصرية أنها في حالة انعقاد دائم لحين الكشف عن الأسباب المتعلقة بالوفاة وتؤكد اللجنة أنها لم ولن تتقاعس أو تتهاون في الوصول إلى تلك الأسباب حيث أن اللجنة البارالمبية هى صاحبة الحق الأصيل فى التحقيق واستيضاح كافة الأمور الإدارية والقانونية.

باروندو وجارابايا يوقعان عقديهما لتدريب منتخب مصر

وقع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، صباح اليوم الجمعة، نسخة عقده الجديد لتدريب المنتخب الوطني، بحضور الدكتور محمد الأمين رئيس لجنة إدارة الاتحاد، وأيمن صلاح عضو لجنة الإدارة والمشرف على المنتخبات، وإيهاب العزب المدير التنفيذي، ونور أبوزيد المدير الإداري للمنتخب.
وفي نفس الإطار، وقع الإسباني روبن جارابايا أريناس، نسخة عقده للعمل في منصب المدرب المساعد في جهاز المنتخب.

منتخب مصر لكرة اليد يهزم مقدونيا وديا استعدادا لأمم أفريقيا 

فاز منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، على منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 32 – 25، اليوم الجمعة، في المباراة الودية الأولى بين المنتخبين، التي أقيمت في صالة المركز الأولمبي بالمعادي.

سلة الأهلي تهزم الاتصالات في دوري المرتبط

فاز فريق السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة (74 – 65)، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري المرتبط للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى