العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار تتويج .. الأهلي والزمالك يواصلان الانتصارات في الدوري .. وياسر قمر رئيسا لاتحاد الطائرة

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم من خلال نشرة يومية.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الجمعة 19 نوفمبر من خلال نشرة اخبار تتويج نيوز:

الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري بالفوز على المقاولون

انتهت أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب بفوز المارد الاحمر بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السلام الدولي “الأهلي وي” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

بهدفي زيزو والسعيد.. الزمالك يفوز على الإسماعيلي 2-0 في الدوري

انتهت أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي، بفوز الأبيض بهدفين دون رد في اللقاء المقام على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ياسر قمر رئيسا لاتحاد الطائرة وحمزه نائبا

فاز ياسر قمر رئاسة اتحاد الكرة الطائرة فى الانتخابات التى اجريت منذ قليل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد لقيادته خلال السنوات الأربع القادمة، وتفوق قمر لاعب الكرة الطائرة السابق بنادي الجزيرة على منافسه شريف الشمرلى المحاضر الدولي الذي يمتلك خبرات كبيرة في التدريب المحلي و الدولي.

لأول مرة في تاريخ إفريقيا.. الاتحاد المصري لكرة السلة ينجح في استضافة كأس العالم للأندية بمشاركة الزمالك

حصل الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة على شرف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتي تقام لأول مرة في قارة إفريقيا.

مجدي أبو فريخة: تنظيم كأس العالم للأندية خطوة جديدة لإثبات جدارتنا في تنظيم أعرق بطولات العالم

أبدى الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة عن سعادته الغامرة هو ومجلس إدارة الاتحاد بالحصول على شرف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2022.

تعرف على الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية المقامة في مصر

تستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى منافسات بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير القادم في الظهور الأول للبطولة العالمية داخل قارة إفريقيا، وستقام المسابقة بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

الأهلي يهزم سموحة بدوري محترفي اليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس، على نظيره سموحة السكندري، بنتيجة (34 – 22)، في الجولة الـ16 من دوري المحترفين للموسم الجديد (2021-2020).

أحمد ناصر يحافظ على رئاسة اتحاد الترايثلون

حافظ اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري للترايثلون، على منصبه وفاز برئاسة الاتحاد خلال الجمعية العمومية التى عقدت بمقر الاتحاد بمجمع حمامات السباحة ظهر اليوم الجمعة وحصل اللواء أحمد ناصر على 6 أصوات من إجمالي ٧ أصوات بعد اعتذار ممثل البنك الأهلي عن الحضور.

وزير الشباب والرياضة يكرم الفائزين في بطولة Iron Man الدولية

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي للرجال والسيدات في بطولة Iron Man الدولية، والتي تستضيفها مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 17 حتي 19 نوفمبر الجاري، في إطار فعاليات مهرجان البحر الأحمر للسياحة والأحداث الرياضية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية.

مصر تحصد برونزية في اليوم الختامي للبطولة العربية لدراجات الطريق

أسفرت منافسات اليوم الختامي للبطولة العربية لدراجات الطريق، عن فوز منتخب مصر للناشئين بميدالية برونزية، وذلك في ختام البطولة التي أقيمت منافساتها بمنطقة البادية بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة 8 دول، برعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

مرزوق محمد: أثق في اختيارات عمومية الجودو.. ولهذا قررت الترشح

أكد مرزوق محمد المرشح على رئاسة اتحاد الجودو، أن الجمعية العمومية للاتحاد هي صاحب الحق الوحيد في اختيار مجلس إدارة جديد يتولى المهمة حتى أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى