العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيسلةكرة قدميد

نشرة أخبار تتويج .. الأهلي يواصل تصدر الدوري.. انتصار جديد للاعبات اليد ..وسبورتنج يقترب من دوري المرتبط سيدات

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021:

سبورتنج يهزم الأهلي.. ويقترب من لقب دوري مرتبط سيدات السلة

فاز الفريق الأول لسيدات كرة السلة بنادي سبورتنج السكندري بقيادة مديره الفني محمد محروس، على نظيره الأهلي والذي يقوده فنيًا علي هاشم بنتيجة (100 – 94)، في إطار ذهاب نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي.

لأول مرة.. اتحاد اليد يلزم الأندية بعمل عقود للاعبات في دوري عمومي السيدات

للمرة الأولى، قرر الاتحاد المصري لكرة اليد إلزام الأندية بعمل عقود للاعبات الفريق الأول المشاركات بدوري عمومي السيدات، وذلك بداية من الموسم الرياضي المقبل، 2022/2023، واتخذت إدارة الاتحاد عددا من القرارات في هذا الشأن لتطوير المنافسة بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية، ويحافظ على حقوق اللاعبات والأندية.

محمد صفوت يستعد للموسم الجديد بمعسكر في السويد

أعلن لاعب التنس محمد صفوت المصنف 208 عالميا ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن دخوله معسكر اعدادي للموسم الجديد بالسويد يستمر حتى 28 ديسمبر المقبل.

“تتويج نيوز” يكشف “السر” وراء تأخر إعلان اتحاد السلة عن مدرب المنتخب الجديد

كشف الأمريكي فويجت عن السر وراء تأخر إعلان اتحاد السلة عن التعاقد معه لتدريب المنتخب الوطني.

اجتماع مجلس الكاراتيه المنتخب السبت المقبل

أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي أن الاتحاد مستمر في أداء مهام عمله حيث سيتم عقد اول اجتماع لمجلس الإدارة المنتخب يوم السبت المقبل.

بعثة منتخب رفع الأثقال البارالمبي تتوجه إلى جورجيا للمشاركة في بطولة العالم

غادرت منذ قليل مطار القاهرة بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي ،متوجهة إلى جورجيا وذلك للمشاركة في بطولة العالم والتي تنطلق يوم 27 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 6 ديسمبر بالعاصمة الجورجية تبليسي .

الأهلي يفوز على سموحة برباعية ويواصل الابتعاد بصدارة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فوزا كبيرا على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع السادس لبطولة الدوري .

الزمالك يعود لطريق الانتصارات بفوز صعب أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نيم الفرنسي يعلن نجاح عملية الرباط الصليبي لدودو

أعلن نادي نيم الفرنسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، نجاح عملية الرباط الصليبي للاعبه أحمد هشام السيد “دودو” نجم المنتخب الوطني لكرة اليد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى