العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثسلةطائرةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: الزمالك يحتفل بالكريسماس على قمة الدورى مؤقتا بعد رباعية المحلة..و الأحد انتخابات الخماسى

حصاد دسم للكرة.. تاريخى للجمباز.. وقياسى لسيدات الطائرة لعام 2021

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 25 ديسمبر 2021.

فى ليلة الكريسماس “العارضة” توزع الهدايا على الزملكاوية..الأبيض يقسو على المحلة برباعية ويعتلى قمة الدورى مؤقتًا

فى ليلة الكريسماس ورغم عناد العارضة النجم الأول لهذه المواجهة بين الزمالك وغزل المحلة .. نجح الأبيض فى تحقيق فوزا عريضا على غزل المحلةبرباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الممتاز لكرة القدم.

كارتيرون يكشف سر رباعية الزمالك فى المحلة وأسباب مشاركة أبوجبل أساسيًا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد جدا بالأداء وبالفوز على غزل المحلة في الدوري،موضحا أن فريقه يتصدر المسابقة لحين انتهاء المنافسين من المؤجلات.

مرشح واحد فى اليوم الرابع لفتح باب الترشيح فى الزمالك

أنتهي اليوم الرابع من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات النادي المقبلة ، والتي بدأت في الحادية عشرة صباح الأربعاء الماضي و تواصلت أيامالخميس الجمعة واليوم السبت ، وتمتد لمدة سبعة أيام متتالية.

وتقدم خلال اليوم الرابع لفتح باب الترشح لانتخابات النادي ، مرشح واحد فقط ، وهو هشام نصر إبراهيم على مقعد العضوية تحت السن .

غدا انتخابات الخماسي الحديث .. والفوز بالتزكية لجميع المرشحين وفي مقدمتهم شريف العريان

تقام غدا الأحد انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد المصري للخماسي الحديث للدورة الانتخابية 2021-2024.

وتقدم للترشح على منصب الرئيس المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد الحالي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، ولم يتقدم أي منافسين وهو الأمرنفسه بالنسبة لباقي المناصب والأعضاء حيث ترشح العدد المطلوب فقط ليقترب كل المرشحين من الفوز بالانتخابات بالتزكية.

حصاد 2021 .. الأهلى ” بريمو” البطولات القارية ” .. والزمالك ” كوكتيل ” أزمات ويغسل همومه بالدورى .. والمنتخب على ” كف عفريت ” من البدرى لكيروش .. والجيش ” سوبر مصر “

يستعرض تتويج نيوز حصاد 2021 فى كرة القدم المصرية على الصعدين المحلى والقارى بالإضافة الى المنتخب الأول لكرة القدم ومشواره خلالعام 2021 .

كانت بداية العام هادئة تماما مع منتخب مصر مع الجهاز الفنى حينها بقيادة حسام البدرى حيث لعب المنتخب فى أول 3 أشهر وتحديدا فى شهرمارس مباراتين فقط

حصاد الكرة الطائرة 2021 .. إخفاق إفريقي.. ظلم لسيدات الشاطئية ورقم قياسي لفتيات الذهب وظهور عالمي على استحياء

يرصدموقع تتويجحصاد الكرة الطائرة 2021، والذي شهد مشاركة منتخبات الرجال والشباب والشابات في بطولات قارية وعالمية بالإضافة إلىالنتائج المحلية.

حصاد الجمباز 2021 .. مصر تنقذ إفريقيا.. وانجاز نانسى طمان تاريخى.. وسيطرة مصرية فى الاتحادين الإفريقى والدولى

تتويج نيوز تستعرض أبرز أحداث وحصاد الجمباز خلال عام 2021.

شاركت مصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بستة لاعبين في منافسات (الجمباز الفني، الجمباز الإيقاعي، جمباز الترامبولين).

الأهلي يفوز على سموحة في دوري سيدات السلة

فاز الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي على سموحة بنتيجة 81-76، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافساتبطولة الدوري.

سيدات يد الأهلي يفوز على الطيران في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي  على الطيران بنتيجة 38-18، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على صالةنادي مدينة نصر، ضمن منافسات بطولة الدوري، ليواصل عروضه القوية في البطولة.

محمد حمزة يحرز ذهبية بطولة الجمهورية لسلاح الشيش رجال

احرز محمد حمزة لاعب أكاديمية تيما ذهبية بطولة الجمهورية لسلاح الشيش رجال التي اقيمت اليوم بصالة 3 باستاد القاهرة.

آية شريف تتوج بذهبية بطولة الجمهورية لسلاح سيف المبارزة سيدات

توجت آية شريف لاعبة نادي الشمس بذهبية بطولة الجمهورية لسلاح سيف المبارزة سيدات التي اقيمت اليوم بصالة 3 باستاد القاهرة.

حسن خالد نائبا لرئيس الاتحاد العربي للرجبي

نجح حسن أحمد خالد نائب رئيس الاتحاد المصري للرجبي في الفوز بنفس المنصب في انتخابات الاتحاد العربي والتي أقيمت مساء اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى