أمم إفريقياالعاب جماعيةسلةطائرةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج..الشناوي أفضل حارس في مجموعات أمم إفريقيا وانتصارات للأهلي والزمالك في السلة والطائرة

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار الجمعة”، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال الجمعة 21-1-2022

الشناوي أفضل حارس مرمي في البطولة الافريقية لدور المجموعات

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن أفضل حارس مرمي لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الافريقية، والتي تستضيفها الكاميرون.

وجاء اعلان الاتحاد الافريقي عن حصول الشناوي على أفضل حارس لدور المجموعات بالبطولة، بعد ان حافظ على نظافة شباكه في مبارتين، فيما اهتزت شباكه بهدف وحيد في البطولة.

المنتخب يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر اقامته

أدى المنتخب الوطني مساء اليوم تدريبا بدنيا بأحد القاعات المتخصصة في مقر اقامته بمدينة دوالا عوضا عن تدريبه الذي كان مقررا اقامته اليوم استعدادا للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

موسيماني يضغط على الأهلي لتجديد عقده قبل مونديال الأندية

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما ضمن مباريات دور المجموعات في كأس رابطة الأندية المحترفة عن اجراء مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي على تجديد عقده.

ضربة جزاء ضائعة وهدف ملغي ينهي المباراة بين الأهلي والمقاولون بالتعادل في كأس رابطة الاندية

تعادل النادي الأهلي التغلب مع نادي المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهم اليوم في دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة، بهدف لكل فريق في المجموعة الثانية.

بالفيديو.. تعرف على أبرز أرقام دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون

انتهت مواجهات دور المجموعات بالنسخة 33 من كأس الأمم الإفريقية والمقامة بالكاميرون حتى السادس من فبراير القادم.

الكاراتيه يعلن القائمة المشاركة في بطولة البريمييرليج بالفجيرة

أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة الدوري العالمي “البريميرليج” للسيدات والرجال، والتي تستضيفها مدينة الفجيرة بالإمارات، في الفترة من 15 فبراير وحتي 21 فبراير.

محمد صفوت يشارك في بطولة تشالنجر فرنسا للتنس

أعلن محمد صفوت المصنف ال 217  عالميا عن مشاركته في بطولة تشالنجر فرنسا للتنس .

فينسنت أبو بكر يتصدر ترتيب الهدافين في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا

انفرد المهاجم الكاميروني، فينسنت أبو بكر، بصدارة هدافي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في بلاده، بعد مباريات دور المجموعات للبطولة.

غدا.. مصر تتعرف على منافسها في تصفيات مونديال 2022

تجري غدا قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022، وذلك في تمام الساعة 5 عصرا.

الأهلي يقسو على الجزيرة بدوري سوبر السلة

اكتسح الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، نظيره الجزيرة والذي يقوده فنيًا مواطنه ريكارد كاساس، بنتيجة 84 – 56، في إطار الجولة الثانية عشر من الدور الترتيبي لدوري السوبر.

الزمالك يهزم سموحة بدوري سوبر السلة

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الأمريكي ويل فويجت على نظيره سموحة والذي يقوده فنيا فادي هاني بنتيجة 83 – 78، في إطار الجولة الثانية عشر من الدور الترتيبي لدوري السوبر.

الأهلي يهزم جزيرة الورد ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر لرجال الطائرة

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي الفوز على حساب نظيره فريق جزيرة الورد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 بطولة كأس مصر.

الزمالك يهزم الصيد ويتأهل لدور الـ 16 في كأس مصر لرجال الطائرة

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، على نظيره الصيد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، في إطار الدور 32 من مسابقة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى