أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج .. الفراعنة يلعبون على ظهور الأفيال .. وصلاح ورفاقه يضربون موعدا مع أسود الأطلسى .. والشناوى وفتحى خارج الكان .. وانتصار مصرى جديد فى الإسكواش العالمى

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قرائنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 26 يناير 2022:

 

مصر فى ربع نهائي أمم إفريقيا بجدارة.. الفراعنة يطيحون بالأفيال بركلات الترجيح 5/4 بعد لقاء ماراثونى

تأهل المنتخب الوطنى لربع نهائي كأس أمم إفريقيا بعد ان اطاح اليوم بمنتخب كوت ديفوار من دور الستة عشر من البطولة بالفوز عليه بركلات الترجيح 5/4.

 

طبيب منتخب مصر يوضح تفاصيل اصابة الشناوي وحمدي فتحي أمام كوت ديفوار

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عبارة عن شد في العضلة الخلفية، أما اصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما غدًا لعمل آشعة لتحديد برنامج كل منهما.

 

مؤشرات مبدئية.. الشناوي وحمدي فتحي خارج المنتخب حتى نهاية أمم إفريقيا

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عبارة عن شد في العضلة الخلفية ، أما اصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما غدا لعمل آشعة لتحديد برنامج كل منهما.

 

تعديل موعد مباراة مصر والمغرب فى أمم إفريقيا بدور الثمانية

تأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية من أجل مواجهة شقيقه المغربي في أقوى مواجهات تلك المرحلة.

 

غينيا الاستوائية تفاجىء مالى وتتأهل لمواجهة السنغال فى دور الثمانية

تأهل منتخب غينيا الإستوائية لربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بفوزه على مالي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5،  وذلك بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

 

هانيا الحمامي أفضل لاعبة في العالم لعام 2021 وفقا لإستفتاء مجلة الإسكواش الدولية

حصلت هانيا الحمامي لاعبة نادي وادي دجلة  والمصنفة الثالثة عالميا على لقب أفضل لاعبة في العالم لعام 2021 وفقا لإستفتاء مجلة الإسكواش الدولية .

 

مصطفى عسل أفضل لاعب في العالم  لعام 2021 وفقا لإستفتاء مجلة الإسكواش الدولية

حصل مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي والمصنف الخامس عالميا على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 وذلك وفقا لإستفتاء مجلة الإسكواش الدولية.

 

الأولمبية تجتمع مع وزيرة التضامن لبحث التعاون للمشاركة في مبادرة الرئيس بإعلان 2022 عاما المجتمع المدني

في إطار مبادرة فخامة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بإعلان العام ٢٠٢٢ عاما للمجتمع المدني ، التقت الدكتور نفيين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية والمستشار الدكتور محمد الدمرداش مقرر لجنة الاندية والهيئات الرياضية .

لأسباب شخصية.. غياب نور الطيب عن المشاركة في بطولة كليفلاند للإسكواش

أعلنت رابطة المحترفين للإسكواش عبر موقعه الرسمي انسحاب نور الطيب عن المشاركة في بطولة كليفلاند كلاسيك، والتي ستنطلق منافساتها غدًا الخميس وتنتهي يوم 31 يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى