العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربرفع أثقالسلةكرة قدميد

نشرة أخبار تتويج.. تأجيل أمم إفريقيا لليد…باسم أمين يتألق في دبي للشطرنج وثلاث ميداليات عالمية للأثقال السعودية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الخميس 9 ديسمبر 2021.

الأفريقي لليد يقرر تأجيل كأس الأمم لأجل غير مسمى

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابًا جديدا من نظيره الاتحاد الأفريقي، عبر البريد الإليكتروني، يخطره خلاله بتأجيل كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للرجال بالمغرب لأجل غير مسمى.
باسم أمين يحقق المركز الثاني في بطولة الشيخ حمدان بن راشد للشطرنج الخاطف
حقق باسم أمين الأستاذ الدولي الكبير المركز الثاني ببطولة حمدان بن راشد للشطرنج الخاطف والتي تستضيفها دبي خلال الفترة بين 5 وحتى 10 ديسمبر الجاري .

السعودي سراج آل سليم يحقق برونزيتين في بطولة العالم لرفع الأثقال
حقق الرباع السعودي سراج آل سليم برونزيتين في منافسات النطر والكلين والمجموع وزن 61 كجم ضمن بطولة العالم لرفع الأثقال والتي تستضيفها طقشند بأوزبكستان خلال الفترة بين 7 إلى 17 ديسمبر الجارى.

غفران بلخير تحرز أول ذهبية لتونس في تاريخ مشاركاتها ببطولة العالم لرفع الأثقال
حققت اللاعبة التونسية غفران بلخير الميدالية الذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال، والتي تستضيفها أوزبكستان حاليًا وتستمر حتى 17 ديسمبر الجاري.

أنس جابر تلبّي دعوة الشيخ أحمد الصباح لحضور النسخة الأولى لماسترز الكويت كـ”ضيفة شرف”
وجه الشيخ أحمد الجابر العبد الله الصباح ، رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس ، الدعوة للبطلة التونسية أنس جابر لحضور بطولة النخبة العربية للتنس “الأساتذة”، التي تستمر لمدة 5 أيام وتمتد أحداثها بالكويت إلى غاية 12 ديسمبر الجاري 2021 .

5 مارس.. انطلاق دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة “BAL” اليوم أن الموسم الثاني من البطولة سيبدأ يوم السبت الموافق 5 مارس 2022 في داكار بالسنغال وسيشمل محطات في القاهرة بمصر وكيجالي برواندا.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينفي تقديم شكوى بخصوص مباراة الجزائر ومصر
نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم الاشاعات التي تم ترويجها حول خبر تقديمه شكوى، للجنة المنظمة “فيفا”، بخصوص مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات كأس العرب في قطر 2021، والتي جمعت بين المنتخب الجزائري ونظيره المصري.

الكاف يؤكد إقامة أمم إفريقيا بالكاميرون في موعدها
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مجددا على إقامة كأس الأمم الإفريقية في موعدها المحدد خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل في الكاميرون.

10 لاعبين مصريين يشاركون في دورة الألعاب العالمية للكاراتيه في أمريكا
أعلن الاتحاد الدولى للكاراتيه عن أسماء اللاعبين المشاركين فى دورة الألعاب العالمية والتى تستضيفها مدينة برنغهام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 وحتى 17 يوليو من العام المقبل.

منتخب سلاح السيف ناشئين يشارك في كأس العالم بأوزبكستان
يشارك منتخب مصر لسلاح السيف في كأس العالم للناشئين بالعاصمة طشقند بأوزبكستان في الفترة من 11 إلى 12 في الشهر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى