العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار تتويج..تعرف على الموعد الجديد لمباراة مصر والجابون..ومنتخب الريشة الطائرة يحقق بطولة إفريقيا

 

استمراراً في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 28  أكتوبر 2021

مباراة مصر والجابون بتصفيات كأس العالم .. تعرف علي الموعد الجديد

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA موافقته علي موعد مباراة مصر والجابون في ختام المجموعة الافريقية السادسة لتصفيات كأس العالم في الثالثة عصر يوم 16 نوفمبر المقبل بدلا من التاسعة مساء 15 نوفمبر.

مصر تحقق اللقب الإفريقي للريشة الطائرة

نجح المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة في حصد اللقب الأفريقي بعد حصد 7 ميداليات في بطولة أفريقيا التي أقيمت بأوغندا.

هاشم وخيري يقودان بوخارست الروماني للفوز على فيزبريم المجري بدوري أبطال أوروبا لليد

قاد محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري لاعبو دينامو بوخارست الروماني ومنتخب مصر فريقهم للفوز على تيليكوم فيزبريم المجري بنتيجة 31/29، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

لاعبو المصارعة بمشروع البطل الأوليمبي يشاركون في بطولة البحر المتوسط باليونان

تشارك وزارة الشباب والرياضة ببعثة من لاعبي ولاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة “ناشئين وشباب”، والمقامة بدولة اليونان .

وجيه عزام يعلن مشاركة 17 دولة في البطولة العربية للدراجات بالقاهرة

أعلن الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية للدراجات عن تلقي موافقات رسمية من 17 دولة عربية حتى الآن على المشاركة في البطولة التي تستضيفها مصر .

مصر مع غانا ونيجيريا في بطولة إفريقيا لكرة القدم لـ أصحاب الساق الواحدة

أقيمت اليوم الخميس قرعة بطولة إفريقيا لكرة القدم لـ أصحاب الساق الواحدة CANAF 2021 والتي تقام بمدينة دار السلام بدولة تنزانيا في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر المقبل.

ياسر إدريس يفوز بانتخابات السباحة بالتزكية

فاز ياسر إدريس برئاسة الاتحاد المصري للسباحة بالتزكية في الانتخابات التي أجريت اليوم الخميس في مقر اتحاد السباحة بمقر الاتحادات بإستاد القاهرة .

انتخابات الفروسية .. هشام حطب يفوز برئاسة الاتحاد

فاز المهندس هشام حطب برئاسة اتحاد الفروسية في الانتخابات التي أجريت اليوم الخميس في مقر اتحاد الفروسية بمقر الاتحادات بإستاد القاهرة بعد الحصول على 10 أصوات من إجمالي 10 أصوات الحضور في إنتخابات اليوم .

عمرو النوري يفوز برئاسة اتحاد التجديف

احتفظ الدكتور عمرو النوري بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد التجديف التي أقيمت منذ قليل في مقر الأكاديمية الأولمبية باستاد القاهرة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى