العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدممنازلاتيد

نشرة أخبار تتويج: حسب الله رئيساً للريشة الطائرة.. السلاح يكرم أبطال الأولمبياد ..والمنتخب يبدأ الاستعداد لانجولا

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 6 نوفمبر 2021.

علي حسب الله يفوز برئاسة اتحاد الريشة الطائرة

نجح علي حسب الله، في الفوز بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد الريشة الطائرة التي أقيمت منذ قليل بمقر الاتحاد بمبنى الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة الدولي.

عبد العزيز غنيم يحتفظ برئاسة اتحاد الملاكمة

احتفظ عبد العزيز غنيم برئاسة اتحاد الملاكمة بعد نجاحه فى انتخابات الاتحاد التى اجريت اليوم بمجمع الاتحادات باستاد القاهرة بمدينة نصر وذلك عقب حصوله على 19 صوت مقابل 6 لمنافسه على مقعد الرئاسة محمد السيد.

اتحاد السلاح ينظم حفل تكريم للاعبين الأولمبيين بعد الاحتفاظ بالرئاسة لفترة جديدة

نظم الاتحاد المصرى للسلاح حفل تكريم اللاعبين فى جميع الاسلحة و المدربين و الجهاز الادارى و التنفيذى و جميع الرعاه التى ‏تواجدت فى بطولة العالم للشباب و الناشئين التى اقيمت بالقاهره ابريل 2021 و دورة الالعاب الاولمبية طوكيو ‏‏2020 و ذلك ‏بفندق ماريوت مينا هاوس مساء اليوم السبت بقاعة الخليفة.‏

المنتخب يدخل معسكراً مغلقاً قبل السفر إلى أنجولا

يدخل غداً الأحد المنتخب الوطني الاول معسكرً مغلقا استعداداً لمواجهة انجولا في اطار الجولة الخامسة من تصفيات قارة افريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022 والمقرر لها يوم 12 نوفمبر الجاري.

أفشة وشريف يعودان للمنتخب استعدادا لأنجولا والجابون

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة اللاعبين المختارين لعضوية الفريق استعدادا لخوض مباراتي انجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم وضمت القائمة 26 لاعبا.

مازن جمال يتوج ببطولة فرنسا الدولية المفتوحة للإسكواش

توج اللاعب مازن جمال ببطولة فرنسا الدولية المفتوحة للإسكواش، عقب الفوز في المباراة النهائية على الفرنسي أوجوستي ديسورد بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

مصطفى السيرتي يتوج ببطولة باكستان الدولية المفتوحة للإسكواش

توج اللاعب مصطفى السيرتي ببطولة باكستان الدولية المفتوحة للإسكواش، عقب فوزه في المباراة النهائية على الصيني فونج ياب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

ميار شريف تخسر أمام بطلة المجر في نصف نهائي بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس

خسرت اللاعبة ميار شريف من المجرية آنا بوندار بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة، في الدور نصف النهائي من بطولة الأرجنتين الدولية المفتوحة للتنس.

نهاد زايد نائب لرئيس اللجنة الفنية بالإتحاد الدولي للجمباز فى إنجاز جديد للجمباز المصري

فازت الدكتورة نهاد زايد بمنصب نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز الفني آنسات فى الانتخابات التي أقيمت في مدينة انطاليا بتركيا اليوم بعد ان حصلت على أعلى الأصوات.

مدرب مصري يتولى تدريب المنتخب العراقي للكاراتيه

وّقع الاتحاد العراقي المركزي للكاراتية عقداً تدريبياً مع المدرب المصري سيد محمد شمس الدين للأشراف على تدريب المنتخب الوطني العراقي باللعبة.

منتخب اليد يهزم مقدونيا وديا للمرة الثانية على التوالي استعدادا لأمم إفريقيا 

فاز منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، على منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة31-26 ، اليوم السبت، في المباراة الودية الثانية بين المنتخبين، التي أقيمت في صالة المركز الأولمبي بالمعادي.

الأهلي يهزم الطيران بدوري عمومي سيدات كرة اليد

حقق الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي، الفوز على الطيران بنتيجة 33/25، في الجولة الثامنة من المجموعة الأولى بدوري عمومي كرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى