العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: حلم الأهلي يتهاوي.. الزمالك يتمسك بالصدارة.. و مصر تهزم تونس وتتأهل لنهائي إفريقيا لليد

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 16 يوليو 2022.

“الحلم الأحمر” يتهاوي بأقدام الهواه ..بيراميدز يتلاعب بالأهلي ويهزمه بهدفين باستحقاق وجدارة ويتمسك بالوصافة

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا ومهماً علي الأهلي بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما الليلة علي ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهاتالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك يحافظ على القمة بهدفى بن شرقى فى غزل المحلة باستاد الفلاحين

واصل فريق الزمالك الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد الفوز الثمين على غزل المحلة بهدفين دون رد ، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري.

الإسماعيلى يحيى آماله بالبقاء فى الدوري بفوز قاتل علي فيوتشر

اقتنص نادي الإسماعيلي ثلاث نقاط غالية بعد الفوز الثمين والقاتل على فيوتشر 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري.

مصر تهزم تونس وتصعد لنهائي أمم أفريقيا لليد

صعد المنتخب المصري لرجال كرة اليد بقيادة مديره الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25 والتي تستضيفها مصر بعد الفوز على نظيره التونسي بنتيجة 29 – 27، في نصف نهائي البطولة القارية الذي أقيم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

الرأس الأخضر تكتب التاريخ وتصعد لنهائي أمم أفريقيا لليد

صعد منتخب الرأس الأخضر لرجال كرة اليد لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25 والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 11 وحتى 18 يوليو الجاري.

الجزائر تتغلب على الكونغو في مباراة ماراثونية و تواجه غينيا للمنافسة على بطاقة المونديال

تغلب منتخب الجزائر على منتخب الكونغو الديموقراطية في مباراة ماراثونية بنتيجة 40/39 في اللقاء الذي أقيم على صالة أكتوبر الدولية بإطارمباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25 والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 11 وحتى 18 يوليوالجاري.

مصطفى فرج يتوج ببرونزية بطولة إفريقيا للتايكوندو برواندا

توج مصطفى فرج لاعب المنتخب المصري للتايكوندو ببرونزية بطولة إفريقيا في منافسات وزن – 58 كجم ،التي تستضيفها كيجالي عاصمة روانداخلال الفترة من 13الى 17 يوليو 2022.

اياد بركات يتوج ببرونزية بطولة إفريقيا للتايكوندو برواندا

توج اياد بركات لاعب المنتخب المصري للتايكوندو ببرونزية بطولة إفريقيا في منافسات وزن – 68 كجم ،التي تستضيفها كيجالي عاصمة روانداخلال الفترة من 13الى 17 يوليو 2022.

رغم الإصابة .. سمر حمزة تتوج ببرونزية بطولة التصنيف العالمي للمصارعة بتونس

توجت سمر حمزة بطلة مصر في المصارعة الحرة ببرونزية منافسات وزن -76 كجم ببطولة التصنيف العالمي المقامة في تونس رغم إصابتها فينصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى