أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةبارالمبيسلةكرة قدم

نشرة أخبار تتويج .. صراع عربى على برونزية مونديال الأندية .. والاعلان غدا عن كأس العالم للسلة .. ومدرب الزمالك يكشف عن حلمه فى البطولة .. وتكريم منتخبى السلة للكراسي المتحركة والباراتايكوندو .. وحياة خطاب تكشف خريطة الانتخابات

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022.

تشيلسى يهزم الهلال ويتأهل لنهائى مونديال الأندية.. وصراع عربى على الميدالية البرونزية

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي لـ نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بفوزه الصعب على الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، بهدف دون مقابل في الدور نصف النهائي.

 

مفاجأة من كيروش .. أزمة جديده تواجه منتخب مصر قبل مواجهة السنغال في تصفيات المونديال

كشف الإعلامي احمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن تفاصيل أزمة بشأن معسكر المنتخب المقبل استعدادا ل المباراة النهائية أمام السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر

 

رسميًا.. الكاف يقلص عقوبة كيروش .. تعرف علي موقفه النهائي من مباراة مصر والسنغال

وافقت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، على تقليص عقوبة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد تعرضه للطرد في مباراة الكاميرون، بنصف نهائي بطولة أمم أفريقيا.

 

غدًا.. مؤتمر صحفى لاتحاد السلة قبل انطلاق كأس العالم للأندية

يعقد غداً الخميس اتحاد كرة السلة مؤتمرًا صحفياً، بأحد الفنادق للحديث عن أخر تفاصيل واستضافة بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفهامصر فى الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجارى .

 

مدرب بورجوس الإسباني لـ تتويج: مباراة الزمالك ستكون صعبة للغاية.. وسنقاتل للحفاظ علي لقب أبطال العالم

تحدث باكو أولموس هيرنانديز المدير الفني لفريق بورجوس الإسباني، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة “الانتركونتيننتال”، التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 11 وحتى 13 فبراير الجاري.

 

وزير الرياضة يكرم منتخبى كرة السلة للكراسي المتحركة والباراتايكوندو

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، بتكريم كل من المنتخب المصري لكرة السلة للكراسي المتحركة، ومنتخب الباراتايكوندو، بحضور الدكتور حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية، وذلك فى إطار الدعم والتحفيز للاعبى مصر على مواصلة الانجازات والتفوق فى مختلف البطولات.

 

خاص بالفيديو.. دكتورة حياة خطاب تتحدث عن انجاز منتخب الباراتايكوندو و انتخابات اللجنة البارالمبية

تخوض الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية انتخابات رئاسة اللجنة مرة أخرى والتي تقام في 13 فبراير الجاري بقائمة تضم مجموعة مميزة ومتجانسة، حيث تضم قائمة دكتورة حياة كلا من الدكتور محمد عيسى نائبا وعصام زيدان أمينا للصندوق ومحمد يحيى ودكتور أحمد أدم ودكتور إبراهيم أمين وطارق عباس ونصر يوسف في العضوية.

 

حمادة المصري يستقيل من رئاسة اللجنة الفنية للإسماعيلي

قدم حمادة المصري رئيس اللجنة الفنية بنادي الاسماعيلي لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيي الكومي اعتذارًا رسميا عن استكمال مهمته والاكتفاء بالفترة الماضية وذلك بعد الاطمئنان علي الأمور الفنية للنادي وإعادة ترتيبها بما يحقق الاستقرار المنتظر لجماهير النادي متمنيًا التوفيق فيما هو قادم لمجلس الإدارة والفريق وكافه الأجهزة الفنية ولجماهيره

 

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تواصل سحب العينات تزامنًا مع عودة الدوري

واصلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو المصري” سحب العينات في مباريات دوري كرة القدم، وذلك تزامنًا مع عودة مباريات الدوري اليوم الأربعاء، عقب توقف دام أكثر من شهر بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 

بعثة منتخب اليد للناشئات تطير لبولندا للدخول فى معسكر تدريبى استعدادًا لبطولة إفريقيا

تغادر القاهرة فجر الخميس 10 فبراير الجارى بعثة منتخبنا الوطنى المصرى للناشئات اليد مواليد 2004 فى طريقها إلى بولندا لإقامة معسكر تدريبى و خوض بعض المباريات الودية و ذلك فى اطار الاستعدادات القوية لخوض بطولة إفريقيا للناشئات مواليد 2004 والتى تستضيفها غينيا خلال شهر فبراير الجارى و هى البطولة المؤهلة لبطولة العالم للناشئات.

 

بيان صادر عن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الهيئات الرياضية بشأن انتخابات نادي الزمالك

أعلنت اللجنة القضائية العليا المشكلة للإشراف على انتخابات مجالس إدارات الهيئات الرياضية برئاسة المستشار عبدة عطية الأودن عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق في ضوء التفويض الصادر لها من اللجنة الأوليمبية المصرية عن جاهزية كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات نادى الزمالك والمقرر عقدها يوم الجمعة المقبل الموافق 11 فبراير 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى