العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: صلاح مكتوف الأيدي مع ليفربول.. انجاز جديد لميار شريف.. وانتصار الأهلي والزمالك فى أبطال إفريقيا لليد

استمرار في السعي لتقديم خدمة إخبارية مميزة واطلاع متابعينا علي كل ما يخص الرياضة يقدم موقع تتويج نيوز ملخص سريع لأهم الأحداث الرياضية علي الساحة المصرية والعالمية تتضمن أبرز الأخبار الرياضية لم تم نشره خلال اليوم

وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 1 أكتوبر 2022.

السبت الممتاز: “كبير لندن” يتمسك بصدارة البريميرليج.. ليفربول يواصل السقوط في “بئر الهوية” .. والفرعون يكتفي بصناعة الأهداف

اقيمت اليوم السبت 1 أكتوبر العديد من المواجهات المهمة والمثيرة فى الدوريات الأوروبية الكبرى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعة الكروية وخلال السطور القادمة يرصد موقعتتويج نيوزأبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

الأهلي يكتسح فلاورز البنيني ببطولة إفريقيا لكرة اليد

اكتسح الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني دانييال جوردو، نظيره فلاورز البنيني بنتيجة 40 – 11، في أولى لقاءات الفريقين بالمجموعة الثانية من بطولة إفريقيا المقامة بتونس خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

الزمالك يقسو على ريد ستار الإيفواري ببطولة إفريقيا لكرة اليد

سحق الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا، نظيره ريد ستار الإيفواري بنتيجة 40 – 17، في أولى لقاءات الفريقين بالمجموعة الأولى من بطولة إفريقيا المقامة بتونس خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

إنجاز جديد .. ميار شريف تتوج بلقب بارما الإيطالية للتنس

توجت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس الأرضي بلقب بطولة بارما الإيطالية من فئة 250 نقطة المقامة في الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلي 1 أكتوبر المقبل.

وتغلبت ميار المصنفة رقم 74 عالميا على المصنفة السابعة عالميا اليونانية ماريا سكاري في النهائي بمجموعتين بنتيجة (7-5 و6-3) في إنجازجديد للبطلة المصرية غير مسبوق.

رابطة محترفات التنس تحتفي بإنجاز ميار شريف التاريخيرابطة محترفات التنس تحتفي بإنجاز ميار شريف التاريخي

احتفت الصحفة الرسمية لرابطة محترفات التنس العالمية بإنجاز البطلة المصرية ميار شريف بعد تتويجها بلقب بطولة بارما الإيطالية من فئة 250 نقطة المقامة في الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلي 1 أكتوبر المقبل.

وتغلبت ميار المصنفة رقم 74 عالميا على المصنفة السابعة عالميا اليونانية ماريا سكاري في النهائي بمجموعتين بنتيجة (7-5 و6-3) في إنجازجديد للبطلة المصرية غير مسبوق.

سبورتنج يتوج ببطولة إفريقيا للسلة للمنطقة الخامسة للاندية للسيدات

توج الفريق الأول لكرة السلة للسيدات لنادي سبورتنج بلقب بطولة إفريقيا للمنطقة الخامسة للاندية المؤهلة إلى نهائيات بطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية والتي ستقام في موزمبيق في ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى