العاب جماعيةسلةكرة قدم

نشرة أخبار تتويج.. طائرة خاصة تقل الفراعنة إلى الكاميرون.. كورونا تهدد أمم إفريقيا وسلة الاتحاد تتصدر الدوري

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021:

أمم إفريقيا.. طائرة خاصة تنقل منتخب مصر إلى الكاميرون 7 يناير
استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على السفر إلي الكاميرون ٧ يناير المقبل على متن طائرة خاصة لخوض كأس الأمم الإفريقية.

أمم إفريقيا .. صلاح ومحرز أبرز الأسلحة العربية لخطف الأميرة السمراء من ادغال الكاميرون
تعرف على أبرز نجوم البطولة الإفريقية لكرة القدم

أمم إفريقيا.. حسن شحاتة يتفوق علي 27 مدربا عانقوا التاج الإفريقي
ويعد عدد المدربين الفائزين بلقب كأس الأمم الإفريقية منذ انطلاقها عام 1957 بإثيوبيا 27 مدربا؛ من ضمنهم 11 مدربا ينتمون للقارة السمراء و15 من أوروبا ومدرب واحد من أمريكا الجنوبية.
منتخب اليد يفوز على قطر 38-27 في الودية الثانية ويعود للقاهرة غدا
فاز منتخب مصر لكرة اليد للرجال، على منتخب قطر الأولمبي بنتيجة 38-27، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن استعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وكانت المباراة الأولى التي أقيمت الثلاثاء قد انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 26-23.

نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي يعتذر عن اللعب مع المنتخب المغربي ويختار اسبانيا
ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها اليوم الخميس، أن نجم برشلونة الواعد عبد الصمد الزلزولي البالغ 20 عاما، اعتذر عن تمثيل المنتخب المغربي وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن الزلزولي الذي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، أرسل رسالة إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم يعرب فيها عن اعتذاره لعدم تلبية الدعوة لحمل قميص “أسود الأطلس” في كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون بالفترة بين 9 يناير و6 فبراير من العام المقبل، واختياره اللعب للمنتخب الإسباني.
وكانت العديد من التقارير قد ذكرت مؤخرا أن الزلزولي اختار اللعب لصالح المنتخب المغربي وسيكون ضمن
صفوف “أسود الأطلس” في البطولة القارية الإفريقية.

الاتحاد يهزم الأهلي.. ويتصدر دوري سوبر السلة
فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني أحمد مرعي على نظيره الأهلي والذي يقوده فنيًا الإسباني أوجستي بوش، بنتيجة 100 – 85 في الجولة السابعة من الدور الترتيبي لدوري السوبر

كورونا يتحدى إيتو .. إصابات جديدة تضرب المنتخبات المشاركة وأوروبا تهدد بانضمام اللاعبين
قبل أيام قليلة من انطلاقه كأس الأمم الأفريقية كان 2022 والمقرر اقامتها بالكاميرون مطلع يناير المقبل, وبالرغم من اصرار صامويل ايتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم علي اقامة البطولة بموعدها ضارباً بأراء الفيفا والأندية الأوروبية عرض الحائط, الا أن فيروس كورونا حمل اخباراً غير سارة للأسد الكاميروني باجتياحه لأعداد ليست بالقليلة ضمن المنتخبات المشاركة بالبطولة وهو ما قد يحدث تغييراً في القرارات خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى