العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربرفع أثقالسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج.. عودة طارق حامد .. المنافسة تشتعل في دوري اليد و الجندي يؤكد أوجستي كلمة السر

يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 9 مارس :

قائمة الزمالك لمباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الوداد المغربي المقرر اقامتها في السادسة مساء غداً الجمعة على ملعب ستاد “القاهرة الدولي” ضمن منافسات الجولة الـ4 للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

فيريرا: مواجهة الوداد صعبة.. ونسعى للفوز بأي نتيجة
أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صعوبة مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد القاهرة.

أبوجبل: قادرون على تصحيح الأوضاع في دوري أبطال إفريقيا

أكد محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أهمية مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.. مشددا على تركيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط.

الجندى يكشف لـ”تتويج” استعدادات سلة الأهلى لمواجهة الزمالك المرتقبة ويؤكد : حسابات القمة معقدة ..وأوجستى “كلمة السر” !
حرصت “تتويج نيوز ” على لقاء نجم سلة الأهلى عمرو الجندي للحديث باستفاضة عن  القمة و رؤيته للمباراة وتوقعاته وكيف يستعد أبناء المارد الأحمر لمواجهة الزمالك.

انتهاء مدة إيقاف مصطفى عسل.. واللاعب يشارك في بطولة كناري كلاسيك للإسكواش

انتهت مدة إيقاف اللاعب الواعد مصطفى عسل، وعودته للمشاركة في بطولات الإسكواش الدولية الكبرى.

تزايد عدد المشاركين في كأس العالم للخماسي الحديث بالقاهرة ليصل إلى 40 دولة
تزايد عدد الدول المشاركة في كأس العالم للخماسي الحديث المقرر إقامته خلال الفترة من 22 حتى 27 مارس الجاري بملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة

بسبب رفضه الحصول على اللقاح.. دجوكوفيتش يعلن انسحابه من بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس

أعلن المصنف الثاني عالميًا الصربي نوفاك دجوكوفيتش انسحابه من بطولتي إنديان ويلز وميامي المفتوحة للتنس، لرفضه الحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا.

في البروفة الأولى للحاوي.. الأهلي يهزم الشمس بربع نهائي دوري سوبر سيدات السلة
فاز الفريق الأول لسيدات كرة السلة بقيادة مديره الفني طارق خيري، على نظيره الشمس بنتيجة 74 – 43، في إطار أولى لقاءات ربع نهائي بطولة دوري السوبر للموسم الحالي

الأهلي يهزم الطلائع ويتصدر المرحلة الثالثة بدوري محترفي اليد مؤقتًا

حقق الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة طارق محروس فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش بنتيجة 31/23 ، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة الثالثة والأخيرة بدوري المحترفين.

سبورتنج ينتزع التعادل من الزمالك بدوري محترفي اليد
انتزع الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي سبورتنج السكندري بقيادة مديره الفني محمد عبد السلام، تعادلًا قاتلًا من نظيره الزمالك.

علي فرج يتأهل لنهائي بطولة أويتاسيا للإسكواش
نجح علي فرج لاعب نادي وادي دجلة في التأهل لنهائي بطولة أويتاسيا للإسكواش والتي تستضيفها العاصمة الإنجليزية لندن، في الفترة من 6 مارس حتى 11 مارس، بمجموع جوائز 109 ألف دولار أمريكي

فيديو … فعاليات اليوم الختامي لبطولة الجمهورية للكانوي وكياك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى