العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب قوىالعاب مضربخماسي حديثكرة قدم

نشرة أخبار تتويج… عودة وليد عطا لسباق انتخابات ألعاب القوى..والعريان يؤكد الفروسية مستمرة حتى أولمبياد باريس 2024 

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021

الأوليمبية تطالب بادراج وليد عطا فى قائمة المرشحين لانتخابات ألعاب القوى

خاطبت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب الاتحاد المصرى لألعاب القوى برئاسة سيف الله شاهين بادراج اسم وليد عطا ضمن كشف المرشحين المقرر انعقادها غدا لاختيار مجلس إدارة جديد يقود الاتحاد لمدة 4 سنوات قادمة .

شريف العريان: الفروسية مستمرة في الخماسي الحديث حتى أولمبياد باريس

صرح المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث أن الفروسية مستمرة ضمن منافسات الخماسي الحديث حتى أولمبياد باريس 2024.

أحمد حجازي يقود اتحاد جدة لصدارة الدوري السعودي بعد فوز كبير على الفتح

حقق فريق اتحاد جدة فوزًا كبيرًا على حساب الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة “دوري كاس محمد بن سلمان السعودي للمحترفين ” .

رسميا..استبعاد الفروسية من الخماسي الحديث في أولمبياد 2028

أعلن الاتحاد الدولي للخماسي الحديث اليوم عن استبعاد الفروسية من الألعاب الخمسة في منافسات أولمبياد لوس أنجلوس 2028 وذلك بعد عدة اجتماعات أجريت على مدار الأيام الماضية.أحمد حجازي يقود اتحاد جدة لصدارة الدوري السعودي بعد فوز كبير على الفتح

قبل انعقادها بـ 24 ساعة .. ادراج 4 مرشحين بكشوف انتخابات السلاح

قرر مركز التسوية التحكيم باللجنة الاولمبية المصرية الغاء القرار الصادر باستبعاد كل من مدحت محمد البكرى و حسام حسن فرج و عمرو محمد كامل و شيماء عبد النبى اسماعيل الجمال الترشح لانتخابات مجلس ادارة الاتحاد المصرى للسلاح .

ميار شريف تتأهل إلى ربع نهائي بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس

تأهلت ميار شريف إلى منافسات ربع نهائي بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس والتي تستمر حتى السابع من شهر نوفمبر وذلك بعد تغلبها على الألمانية كاثرينا جيرلاش في مباراة ثمن النهائي

سلمي عبد الله ل”تتويج”: سعيدة بتحقيق ذهبية بطولة العالم, وكرة السرعة فخر لكل المصريين

حوار خاص ل”تتويج نيوز” مع سلمى عبد الله لاعبة منتخب كرة السرعة

محمد جاد يعلن ترشحه لانتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو مستقلا على منصب العضوية

أعلن رجل الأعمال محمد حمدي جاد عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو السابق ورئيس مجلس ادارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع تتويج نيوز عن ترشحه لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو.

معسكر الأهلي..كواليس الاستعدادات لقمة الزمالك بالدوري

يضع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اللمسات الأخيرة علي تشكيل فريقه التي سيخوض به مواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري ، وكان بيتسو موسيماني قد أعلن قائمة اللاعبين التي دخل بهم في معسكر مغلق مساء أمس باحد فنادق القاهرة.

لأول مرة في الشرق الأوسط .. السعودية تستضيف بطولة العالم للتايكوندو للسيدات

أعلن الاتحاد الدولي للتايكوندو عن استضافة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لبطولة العالم للسيدات الدولية المفتوحة، والتي تقام خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري.

شريف كمال يحتفظ برئاسة اتحاد الهوكي

احتفظ شريف كمال بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد الهوكي التي أقيمت منذ قليل بقاعة الإجتماعات الكبرى بمبنى الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة.

من الكنترول .. محمد عادل حكما لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك

استقر عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بشكل نهائي على تعيين محمد عادل، حكما لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها غدا الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى