العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج…قائمة الخطيب تتقدم بأوراق ترشحها لانتخابات الأهلي..قفزة لمنتخب مصر في تصنيف الفيفا ومصطفى عسل يتأهل إلى نصف نهائي قطر كلاسيك للإسكواش 

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021:

من الكنترول.. قائمة الخطيب تتقدم باوراق ترشحها لانتخابات الأهلي اليوم .. ومفاجآت بالجمله

سيطرت حالة من الحيرة بين أعضاء مجلس إدارة النادي الذي يرأسه حاليا محمود الخطيب، بسبب تأجيل الأخير إعلان القائمة الجديدة للانتخابات المقبلة،

ومن المقرر أن تُجرى انتخابات الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل في دورة جديدة للقعلة الحمراء خلال الفترة بين 2021 وحتى 2025.

قفزة هائلة لمنتخب مصر في تصنيف الفيفا

وقفز من منتخب مصر من المركز الـ 48 عالميا، إلى المركز الـ 44 برصيد ( 1447.85 نقطة)، ليحتل السادس إفريقيا بعد السنغال وتونس والمغرب والجزائر ونيجيريا.

الفوج الأول لبعثة الكاراتيه تطير لبطولة البحر المتوسط

غادر الفوج الأول من بعثة منتخبنا الوطني للكاراتيه مطار القاهرة الدولي متجها إلى المجر للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للكبار والشباب والناشئين خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري.

قرارات صارمة.. شركة تذكرتي تعلن شروط حضور المباريات لموسم 2021-2022

أعلنت شركة تذكرتي شروط حضور الجماهير لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 وقالت الشركة في بيانها أنه سيتم تحديث للموقع خلال ٢٤ ساعة.

صالح عمارة يتوج بفضية بطولة العالم لرواد المصارعة

توج اللاعب صالح عمارة بالميدالية الفضية في منافسات المصارعة الحرة وزن 130 كجم، والتي تأتي ضمن فعاليات بطولة العالم للرواد والمقامة باليونان خلال الفترة من 19 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيا

استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمكتبه بديوان عام الوزارة، اللاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي” الفائز بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

مصطفى عسل يتغلب على طارق مؤمن ويتأهل إلى نصف نهائي قطر كلاسيك للإسكواش

تغلب مصطفى عسل على مواطنه طارق مؤمن في منافسات ربع نهائي بطولة قطر كلاسيك للإسكواش .

منتخب اليد يبدأ معسكره المغلق الأحد.. ويواجه مقدونيا 5 و6 نوفمبر

يدخل المنتخب الوطني لكرة اليد معسكرا مغلقا الأحد المقبل، بالمركز الأولمبي بالمعادي، وذلك ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 إلى 24 يناير 2022.

التأمين يكرر الفوز على الزمالك بدوري مرتبط السلة

تلقى الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني اليوناني فانجيليس أنجيلو، خسارته الثانية أمام نظيره مصر للتأمين بنتيجة 71 – 69، في إطار الجولة الثانية من الدورة المجمعة الثانية للمجموعة الأولى من دوري المرتبط للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى