العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. ” كوكتيل ” قرارات فى الأهلى .. وكورونا تضرب الزمالك .. وهنا جودة تواصل الإنجازات .. وانهيار برشلونة فى الطريق .. ومنتخب اليد فى ” تحدى الكبار ” بأفريقيا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 8 ديسمبر 2021.

 

تعرف على قرارات الأهلى الكاملة في أول إجتماع للمجلس الجديد

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أول اجتماعاته في دورته الجديدة مساء اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

 

منتخب اليد مع الكونغو والجابون والكاميرون بكأس الأمم الأفريقية بالمغرب

أسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 13 إلى 23 يناير المقبل، التي أجريت اليوم الأربعاء، عن وقوع منتخب مصر بطل أفريقيا ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبات الكونغو الديمقراطية والجابون والكاميرون.

 

“اكتساح للفراعنة”.. تعرف على تاريخ مواجهات المنتخب الوطني مع منافسيه بمجموعته بالأمم الإفريقية لليد

أقيمت اليوم الأربعاء قرعة النسخة ال 25 من بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد، والتي ستستضيفها المغرب خلال الفترة من 13 وحتى 23 يناير من العام المقبل.

 

انسحاب الجزائر من كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد لأسباب سياسية

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد من المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية القادمة، والمقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 وحتى 23 يناير من العام المقبل.

 

الأهلي يقرر إيقاف أحمد الجزار مدرب اليد وتحويله للتحقيق

اتخذ مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارا ضد أحمد الجزار مدرب فريق كرة اليد، عقب انتشار فيديو يتعدى فيه على أحد الناشئين بالضرب.

 

حصاد الدور الأول فى كأس العرب : المغرب وقطر بالعلامة الكاملة .. مصر صاحبة الفوز الكبير .. والسودان الأكثر طردا

أنتهت أمس منافسات دورى المجموعات بكأس العرب لكرة القدم  المقامة حاليا فى الدوحة بمشاركة 16 منتخبا وسط منافسة قوية بين جميع المشاركين للحصول على لقب البطولة العائدة بعد فترة توقف طويلة .

 

إصابة أحمد مرتضى منصور بفيروس كورونا

أعلن أحمد مرتضي منصور إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي .

 

هنا جودة تتوج بفضية بطولة العالم لناشئات تنس الطاولة

توجت اللاعبة الصاعدة هنا جودة بالميدالية الفضية في بطولة العالم لناشئات تنس الطاولة تحت 15 سنة، والتي تستضيفها البرتغال خلال الفترة من 2 وحتى 8 ديسمبر الجاري.

 

تمثيل قوي للمرأة في اتحاد الجمباز

اكتسح قائمة الدكتور إيهاب أمين، انتخابات اتحاد الجمباز التي أقيمت مساء امس الثلاثاء بمقر مبنى الاتحادات الرياضية بمدينة نصر.

 

“ثلوج ميونيخ” تزيد البرودة على برشلونة.. بايرن يضرب البارسا بثلاثية ويقصيه خارج دورى أبطال أوروبا

أنهى بايرن ميونيخ الألمانى على أمال برشلونة الإسبانى فى التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد ان فاز عليه بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين الليلة على ستاد اليانز ارينا ضمن مواجهات الجولة الختامية من دور المجموعات للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى