العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج  كوماندوز الزمالك أبطال اليد..  الأهلي يصالح جماهيره في دوري الطائرة وحقيقة اعتزال محمد صلاح دوليا

 

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج يوميًا وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 31 مارس :

الزمالك يكتسح الأهلي ويتوج بدوري المحترفين لكرة اليد للمرة ال 19 في تاريخه

توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بلقب دوري المحترفين للمرة ال 19 في تاريخه، بعدما اكتسح غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 29–22 ، في إطار مباريات الجولة الثالثة بالمرحلة الثانية بالدورة المجمعة الثانية.

سبورتنج يهزم طلائع الجيش ويحقق المركز الثالث بدوري محترفي اليد

حقق الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي سبورتنج المركز الثالث ببطولة دوري المحترفين، بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 25–21، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالدورة المجمعة الثانية.

الأهلي يفوز على الزمالك في نصف نهائي دوري رجال الطائرة ومباراة فاصلة لحسم التأهل

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني ميدو مصيلحي على نظيره الزمالك والذي يقوده فنبا أشرف رشاد بنتيجة 3-0 وذلك في ثاني مباريات الدور نصف النهائي لدوري النخبة للكرة الطائرة في المباراة التي أقيمت بصالة العاصمة الإدارية.

الاتحاد السكندري يتأهل إلى نهائي دوري النخبة للكرة الطائرة رجال

تأهل فريق الاتحاد السكندري للكرة الطائرة رجال  بقيادة المدير الفني أحمد سمير ،إلى نهائي منافسات دوري النخبة وذلك بعد تغلبه على طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

غليان فى الأهلى بعد الخسارة من الزمالك فى قمة اليد .. وقرار طارىء من الخطيب

تسببت خسارة النادى الأهلى فى كرة اليد من الزمالك فى قمة اليد أمام الزمالك اليوم وخسارة المنافسة على لقب الدورى فى حالة من الغليان داخل النادى لاستمرار تفوق الزمالك على الأهلى فى اليد على عكس الألعاب الأخرى وهو ما تسبب فى اتخاذ قرار عاجل من مجلس ادارة النادى برئاسة الكابتن محمود الخطيب .

 

شوبير يكشف حقيقة اعتزال محمد صلاح “دوليا” بعد خسارة مصر من السنغال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة اعتزال محمد صلاح قائد المنتخب الوطني والمحترف بصفوف ليفربول بعد خروج منتخب الفراعنة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، عقب الخسارة من السنغال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب عن طريق ركلات الترجيح.

بجدارية عملاقة تحمل صورته .. جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح

تداولت بعض الجماهير صورة لجدارية منتشرة تحمل صورة للنجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي تزيين جدران إحدى المنازل بمدينة ليفربول الإنجليزية بالقرب من ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز.

بالرغم من الهزيمة.. مصر تتقدم مركزين في تصنيف الفيفا والبرازيل تنتزع الصدارة من بلجيكا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الخميس، تصنيف المنتخبات الشهرية لشهر مارس الجاري، والذي سيعتمد عليه عند إجراء قرعة بطولة كأس العالم قطر 2022.

رسميًا.. إنفانتينو يترشح لولاية ثالثة على مقعد رئاسة الفيفا

أعلن السويسري جاني إنفانتينو اليوم الخميس ترشحه لولاية ثالثة على مقعد رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا.”

قائمة الزمالك لمباراة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا القائمة التي ستخوض مباراة ساجرادا الأنجولي، المقرر لها في السادسة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ميار شريف تتأهل لربع نهائي بطولة ماربيلا للتنس

تأهلت المصنفة ال 73 عالميًا المصرية ميار شريف إلى الدور ربع النهائي من بطولة ماربيلا للتنس، التي تقام في إسبانيا خلال الفترة من 28 مارس وحتى 3 إبريل المقبل.

الاتحاد العربي للمبارزة يقرر نقل المقر إلى مصر

قرر الاتحاد العربي للمبارزة خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي اقيم اليوم بإمارة دبي نقل مقر الاتحاد إلى جمهورية مصر العربية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى