العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضربخماسي حديثسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج… ليلة تألق فيها المصريين إفريقيا، نور الشربيني ومحمد الشوربجي يتوجا بلقب أون فاير للإسكواش، ومنتخب شابات اليد رسميا في كأس العالم

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قرائنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 20 فبراير 2022:

الدراويش في خطر – تخبط إداري.. الصفقات الجديدة لم تؤت ثمارها بعد وذكرى سيئة تلوح بالأفق

يمر فريق كرة القدم بنادي الإسماعيلي بفترة إنعدام وزن خلال مسيرته بالدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي.

منتخب مصر لناشئي اليد يستعد للمشاركة في بطولة البحر المتوسط

يستعد المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2004، للمشاركة في بطولة البحر المتوسط والتي تستضيفها العاصمة التركية أنقرة في نسختها رقم 18، خلال الفترة من 20 الى 27 فبراير 2022.

منتخب مصر يتأهل رسميا لبطولة العالم للشابات لكرة اليد بعد تغلبه على بوركينا فاسو بالبطولة الإفريقية

ضمن المنتخب الوطني لشابات اليد مواليد 2002، التأهل لبطولة كأس العالم للشابات لكرة اليد، وذلك بعد تغلبه على منتخب بوركينا فاسو، ضمن مباريات البطولة الإفريقية والتي تستضيفها غينيا في نسختها رقم 28، خلال الفترة من 17 إلى 26 فبراير 2022.

منتخب شابات اليد يكتسح بوركينا فاسو ببطولة إفريقيا

اكتسح منتخب مصر لشابات كرة اليد مواليد 2002، نظيره البوركيني بنتيجة 51 – 25، في ثان لقاءات المنتخبين بالمجموعة الأولى من بطولة إفريقيا التي تستضيفها غينيا في نسختها رقم 28، خلال الفترة من 17 إلى 26 فبراير 2022.

فريال أشرف تعلق على ميدالية بطولة البريميرليج الدولية

علقت النجمة فريال أشرف لاعبة المنتخب الوطني للكارتيه وصاحبة الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، على حصولها على الميدالية البرونزية لبطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه.

وزير الرياضة يشيد بإنجاز المنتخب الوطني للكاراتيه بصدارة منافسات الدوري العالمي “البريميرليج” بعدد ٩ ميداليات متنوعة

ثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على النتائج المميزة التى حققها المنتخب الوطنى للكاراتيه خلال المشاركة فى منافسات بطولة الدوري العالمي “البريميرليج” التى أقيمت فى إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ١٨-٢٠ فبراير الجارى.

المصرى يهزم مازيمبى بهدفين فى الكونفدرالية

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا مهنا علي مازيمبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقى الكونفدرالية.

الإصابات تضرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي وسيرينو يغيب عن المباراة

يدخل فريق صن داونز الجنوب إفريقي مباراة الأهلي المصري يوم السبت المقبل والفريق يعاني من العديد من الغيابات الهامة، وتعد أبرز هذة الغيابات اللاعب جاستن سيرينو.

بيراميدز يفوز على زاناكو الزامبى بهدفين خارج أرضه

حقق فريق بيراميدز فوزًا مهمًا وثلاث نقاط غالية خارج أرضه على حساب فريق زاناكو الزامبى بهدفين مقابل لاشئ على بملعب “هيروز الوطني” بالعاصمة الزامبية لوساكا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الفراعنة يتربعون على عرش الكاراتيه في بريميرليج الفجيرة

استطاع المنتخب الوطني للكاراتيه حصد المركز الأول في بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه والتي أقيمت فعالياتها في إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير.

عمرو مصيلحي يعدد إصابات منتخب السلة قبل السفر إلى السنغال

كشف عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس لجنة المنتخبات عن أسباب استبعاد بعض اللاعبين من قائمة المنتخب في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

جنى الألفي مرشحة للمشاركة في البرنامج التدريبي لتطوير رياضة كرة السلة للنخبة في الأكاديمية

تستعد المصرية، جنى الألفي، للمشاركة في معسكر تدريبي لمدة خمسة أسابيع الذي سيُقام في الأكاديمية العالمية للرابطة الوطنية لكرة السلة، التي تُعد مركزًا تدريبيًا لرياضة كرة السلة للنخبة في مركز التميز الأسترالي لرياضة كرة السلة في كانبرا بأستراليا.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد مواجهة ساجرادا الأنجولي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة صباح اليوم قادمة من أنجولا بعد خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرار جديد من كارتيرون بعد تعادل الزمالك مع ساجرادا الأنجولي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نقل مران الفريق الجماعي غدًا الاثنين لملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر.

نور الشربيني تتوج بلقب بطولة أون فاير للإسكواش

توجت نور الشربيني بلقب بطولة أون فاير للإسكواش “On Fire Open 2022″، والتي تستضيفها ولاية واشنطن الأمريكية، في الفترة من 16 فبراير وحتى 20 فبراير.

محمد الشوربجي يحقق لقب بطولة أون فاير للإسكواش

حقق محمد الشوربجي لقب بطولة أون فاير للإسكواش “On Fire Open 2022″، والتي تستضيفها ولاية واشنطن الأمريكية، في الفترة من 16 فبراير وحتى 20 فبراير.

مصر تحصد 9 ميداليات ببطولة إفريقيا للريشة الطائرة

حقق المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة 9 ميداليات في بطولة إفريقيا والتي احتضنتها العاصمة الأوغندية “كمبالا” خلال الفترة من 14 وحتى 20 فبراير الجاري.

نور يسري تتوج بذهبية الفردي في البطولة الإفريقية للريشة الطائرة

حققت “نور يسري” لاعبة المنتخب المصري للريشة الطائرة، لقب البطولة الإفريقية لفردي السيدات والمقامة بالعاصمة الأوغندية كمبالا وتختتم مساء اليوم.

منافسات قوية ومثيرة بمهرجان الخيول العربية الأصيلة

شهد مهرجان الخيول العربية المصرية الأصيلة الثالث الذي تنظمه الهيئة العليا لسباق الخيل وأقيم بمضمار نادى الجزيرة منافسات قوية ومثيرة للغاية بين الخيول المشاركة فى الجولات الست ذات المسافات المختلفة لكل جولة منها.

ميار شريف تودع بطولة قطر المفتوحة للتنس

ودعت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس الأرضي، منافسات بطولة قطر المفتوحة للتنس الأرضي ذات ال 1000 نقطة والتي تتعدى مجموع جوائزها 20 مليون جنيه مصريا، عقب الخسارة أمام الرومانية سورانا سيريستيا من الدور الأول.

الكيك بوكسينج يضم عناصر جديدة للمنتخب استعدادا للبطولة الإفريقية

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، انضمام عناصر جديدة للمنتخب المصري للكيك بوكسينج استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة.

الكونغ فو يحدد القائمة المبدئية لمنتخب مصر استعدادا للبطولة الإفريقية بالجزائر

أعلن شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للوشوو كونغ فو عن نتائج بطولة اختيار منتخب مصر ساندا عموم استعدادا للمشاركة في البطولة الإفريقية للشباب والساندا التي تقام في الجزائر في شهر مايو المقبل.

ختام ناجح لبطولة الجمهورية للجودو بنادي طلائع الجيش

اختتمت أمس السبت، منافسات بطولة الجمهورية للجودو للدرجة الأولى، والتي أقيمت على الصالة المغطاة بنادي طلائع الجيش.

وزير الرياضة يناقش مع رئيس الإتحاد الدولى للخماسى الحديث استضافة مصر لبطولة كأس العالم.. مارس المقبل

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور كلاوس شورمان رئيس الإتحاد الدولى للخماسى الحديث، لمناقشة استعدادت مصر لاستضافة بطولة كأس العالم للخماسى الحديث بالقاهرة.

سمر حمزة: كيف تطالبون بالإنجازات ونحن نجرى علي إنهاء أورقنا وتأشيراتنا بأنفسنا وبنتحايل كأننا “بنشحت” السفريات

استمرار لمسلسل الأزمات بالاتحادات الرياضية وقلة الدعم المادي والموارد المالية والمشاكل العديدة والمتواصلة التي دائما ما تؤثر على مسيرة أبطالنا بجميع الألعاب.. وفى أزمة جديدة.. عبرت اليوم سمر حمزة بطلة مصر في المصارعة عن غضبها الشديد….

يوسف رمضان يفوز بجائزة أفضل سباح ببطولة المحيط الأطلنطي

فاز يوسف رمضان المقيد بجامعة فرجينيا للتكنولوجيا بجائزة أفضل سباح ببطولة قسم المحيط الأطلنطي للسباحة، والتي تقام في الفترة من 15 فبراير وحتى 19 فبراير، بمركز ماكولي للرياضات المائية بولاية جورجيا.

يوسف رمضان يتوج بذهبية سباق 100 ياردة حرة ببطولة المحيط الاطلنطي للسباحة

أحرز يوسف رمضان بطل مصر فى السباحة ذهبية سباق 100 ياردة حرة ببطولة قسم المحيط الاطلنطي، والتي تقام في الفترة من 15 فبراير وحتى 19 فبراير، بمركز ماكولي للرياضات المائية بولاية جورجيا.

أنس جابر تواجه أليكساندرا ساسنوفيتش بالدور الثاني لبطولة قطر للأساتذة

عرّفت البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 10 عالميا (السابعة سابقا) على منافستها في الدور الثاني من دورة قطر للأساتذة من فئة 1000 نقطة، حيث ستلاقي يوم الأربعاء القادم البيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى