العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيرفع أثقالطائرةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج .. منتخب الساق الواحد ودع افريقيا بشرف .. وفوز ” خادع ” للفراعنة بالدوحة .. والاسكواش يحافظ على ” سر الخلطة ” .. وفاطمة عمر تغرد من جديد

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء الأول من ديسمبر 2021.

بركلات الترجيح .. منتخب مصر للساق الواحدة يخسر من أنجولا بطل العالم فى دور الثمانية ببطولة افريقيا

بشرف وبركلات الترجيح .. خسر منتخب مصر  ذات الساق الواحدة من نظيره الأنجولي ” بطل العالم” 3/ 2 بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت بربع نهائى  البطولة الإفريقية والتي تستضيفها تنزانيا خلال الفترة بين 25 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر الجاري.

 

بأقدام أفشة .. منتخب مصر يهزم لبنان في افتتاح مبارياته بكاس العرب

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم الفوز على لبنان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما قبل قليل بملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

 

نور الشربيني تواصل تصدرها للتصنيف العالمي لمحترفات الإسكواش للشهر ال14 على التوالي

واصلت اللاعبة نور الشربيني تصدرها للتصنيف العالمي لمحترفات الإسكواش  وذلك في التصنيف الجديد للاعبين لشهر ديسمبر للرابطة PSA.

 

علي فرج يستمر على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش التصنيف الجديد للاعبين للشهر الجديد عبر الموقع الرسمي للرابطة PSA.

 

فاطمة عمر تتوج ببرونزية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي

توجت فاطمة عمر لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، ببرونزية بطولة العالم، والمقامة حالياً في جورجيا وستستمر حتى السادس من ديسمبر المقبل.

 

فحوصات اضافية للاطمئنان على حمدي فتحي مع منتخب مصر

يجري حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني فحوصات إضافية صباح غد للاطمئنان التام على حالته، وكان اللاعب قد أصيب بارتجاج في إحدى الالتحامات أثناء مباراة مصر ولبنان، حيث أجريت له الإسعافات الخاصة بهذه الحالة وتغييره حسب اللائحة.

 

المغرب تهزم فلسطين برباعية فى كأس العرب

حقق منتخب المغرب فوزا كبيرا على نظيره الفسلطيني بأربع أهداف دون رد ، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب الجنوب في الجولة الأولى بدور المجموعات، ضمن منافسات كأس العرب المقامة حاليا فى دولة قطر.

 

صدمة كبيرة في صفوف المنتخب التونسي بكأس العرب

تعرض كلاً من ياسين الشيخاوي وعلي معلول لاعبا المنتخب التونسي لإصابة عضلية وفق ما اثبتته الكشوفات التي اجراها اللاعبان، حيث سيخضع كلاهما الى عناية طبية مع مواصلة البقاء ضمن تربص المنتخب التونسي في الدوحة استعدادا لبقية مشواره ضمن منافسات المجموعة الثانية لكاس العرب التي تحتضنه قطر إلى غاية 18 ديسمبر الجاري.

 

نظام جديد للدوري الممتاز لسيدات الكرة الطائرة.. تعرف عليه

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للكرة الطائرة، نظام جديد للدوري الممتاز للسيدات لموسم 2022/2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى