العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار تتويج ..منتخب مصر للساق الواحدة يتأهل لربع نهائي أفريقيا .. فرانس فوتبول تستجيب لميسي وتبحث تعويض ليفاندوسكي .. وطاقم تحكيم مصري في بطولة العالم لكرة اليد

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021.

منتخب مصر للساق الواحدة يتأهل لربع نهائي بطولة أفريقيا
تأهل المنتخب المصري للساق الواحدة إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية للساق الواحدة، بعد فوز منتخب غانا على المنتخب النيجيري بنتيجة 4-0.

وزير الرياضة يمد مهلة انتخابات الزمالك إلى 5 ديسمبر
وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مد المهلة المحددة لمجلس الزمالك للدعوى إلى الانتخابات حتى يوم 5 ديسمبر المقبل.

شريف عثمان يتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبى
استمرارا لمسيرته العظيمة وانجازاته الكبيرة والمتوالية واصل شريف عثمان بطل مصر فى رفع الأثقال البارالمبى تحقيق الامجاد بعد ان توج اليوم بالميدالية الذهبية لبطولة العالم للأثقال المقامة حاليا وحتى يوم 6 ديسمبر المقبل بجورجيا وذلك عقب حصوله على المركز الأول ضمن منافسات وزن 59 كيلو جراما بعد ان قام برفع مجموع أوزان يقدر بـ195 كيلو جراما.

الأهلي يعبر كمين الشرطة بدوري عمومي سيدات اليد
اكتسح الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني يحيى يوسف، نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة 43 – 11، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر من المجموعة الأولى بدوري عمومي السيدات.

أحمد صابر يعلن انسحابه من انتخابات الجودو ويدعم قائمة مرزوق
أعلن أحمد صابر المرشح على رئاسة اتحاد الجودو، اعتذاره عن عدم الاستمرار في الماراثون الانتخابي، وذلك قبل 48 ساعة من موعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد والمقرر لها يوم الخميس المقبل، بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

مركز التسوية والتحكيم يرفض طعن “الشمرلي” على حل مجلس “الطائرة”
رفض مركز التسوية والتحكيم الرياضي اليوم الثلاثاء، الطعن المقدم من شريف الشمرلي، على نتيجة انتخابات اتحاد الكرة الطائرة.

طاقم تحكيم مصري يشارك في بطولة العالم لكرة اليد للسيدات
يشارك طاقم التحكيم الدولي هايدي السعيد وياسمين السعيد في بطولة العالم لكرة اليد للسيدات في نسختها ال 25، المقامة في إسبانيا خلال الفترة من 1 ديسمبر إلى يوم 19 من نفس الشهر.

فرانس فوتبول تستجيب لميسي وتفكر في تعويض ليفاندوفسكي
لا تستبعد مجلة فرانس فوتبول، إمكانية تكريم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بتعويضه عن جائزة الكرة الذهبية التي حُرم منها عام 2020.

هنا جودة تغادر للمشاركة في بطولة العالم لناشئي تنس الطاولة
غادرت هنا جودة لاعبة منتخب مصر ونجمة النادي الأهلي لتنس الطاولة إلى البرتغال للمشاركة في بطولة العالم للناشئين.

الطائرات بطل إفريقيا للهوكي بعد الفوز على الزمالك
توج فريق الطائرات بلقب بطولة إفريقيا لأندية الهوكي رقم 32 والتي أقيمت بالعاصمة الغانية “أكرا” خلال الفترة من 24 وحتى 30 نوفمبر الجاري، عقب فوزه على نظيره الزمالك بنتيجة 7 – 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى