العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج… ناصر ينسحب من انتخابات الأولمبية… الأهلي جاهز للرجاء وسبورتنج يقترب من حسم دوري سيدات السلة

محيلبة يواصل التألق وتفوق مصري في بطولة مانشستر المفتوحة لإسكواش الرجال

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 15 أبريل 2022.

انسحاب ناصر من انتخابات الأولمبية.. وتزكية حطب
انسحب أحمد ناصر من سباق رئاسة اللجنة الأولمبية المصرية قبل أيام من موعد عقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس جديد في الدورة المقبلة، لتتم تزكية المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الحالي لدورة انتخابية جديدة حتى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

الأهلي يتعاقد مع البرازيلي « بورجيس » لتدعيم «رجال الطائرة»
أعلن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماوريسيو بورجيس لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال».

تعرف على مجموعة الأهلي والزمالك في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد
أجريت اليوم الخميس قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، والتي ستقام في الشهر المقبل بالنيجر

 

شباب اليد يفوز على الدنمارك ببطولة Tiby الدولية
فاز المنتخب المصري لكرة اليد للشباب مواليد 2002 على منتخب الدنمارك في أولى مبارياته ببطولة Tibby الدولية، والتي ينظمها الاتحاد الفرنسي لكرة اليد خلال الفترة من 13 وحتى 17 أبريل الجاري.

سبورتنج يتفوق على الأهلي ويقترب من حسم لقب دوري سوبر سيدات السلة
نجح فريق نادي سبورتنج في الفوز على النادي الأهلي في ثاني مباريات نهائي بطولة دوري سوبر السلة للسيدات للموسم الحالي 2021 – 2022 بنتيجة 77-68 ،في المباراة التي اقيمت اليوم بصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

غدا.. مؤتمر صحفي ل”موسيماني” قبل مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا
يحضر كلا من بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وقائد الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي، الذي يعقد في الرابعة والنصف عصر غد الجمعة، باستاد الأهلي we السلام.

مفاجآة سارة ل الأهلى فى مران الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربى
شارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في المران الجماعي الذي ‏أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي التي تقام في العاشرة مساء ‏بعد غد السبت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏

عزمي محيلبة مستمر في المربع الذهبي في التصنيف العالمي للرماية
واصل عزمي محيلبة لاعب المنتخب المصري للرماية،تألقه باحتلاله المركز الرابع عالميا في رماية الإسكيت طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي للرماية الصادر لشهر أبريل.

غدًا.. انطلاق كأس العالم لسلاح سيف المبارزة رجال بفرنسا

تنطلق غدًا فاعليات بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 15 حتى 17 أبريل الجاري.
تقرير مصور … فعاليات الدورة الرمضانية الأولى للمعاهد البحثية

3 مصريين في ربع نهائي بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش
انتهت اليوم فاعليات دور ثمن النهائي ببطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش، المقامة بمدينة مانشستر في الفترة من 14 حتى 18 أبريل، والبالغ مجموع جوائزها 77 ألف دولار.

وتأهل كل من محمد الشوربجي ويوسف سليمان وكريم عبدالجواد إلى دور ربع النهائي.

 

تونس تسعى لتنظيم كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2024

نشر الرئيس السابق للجامعة التونسية لكرة اليد وأحد المرشحين البارزين للانتخابات في الفترة القادمة ،كريم الهلالي، تدوينة طالب فيها ببذل مجهودات من أجل ترشح تونس لاستضافة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى