العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج نيوز : ” احتفالية الأفضل ” حديث رموز الرياضة المصرية .. الخماسى الحديث يكتب النهاية السعيدة فى مونديال القاهرة .. وتطور جديد فى علاقة الخطيب ومرتضى .. وانجاز مصرى جديد فى برشلونة

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج يوميًا وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 26 مارس 2022.

بمشاركة رموز الرياضة المصرية .. تتويج نيوز تبهر الجميع بحفل الأفضل 2021

أسدل الستار على عام 2021، الذي كان مليئا بالأحداث الرياضية المثيرة والإنجازات المتميزة لأبطال مصر في العديد من الرياضات وقدم أبطال مصر في الألعاب الفردية ملحمة رائعة خلال العام المنقضي ونجحوا في رفع علم مصر علي منصات التتويج لأكثر من مرة قبل فترة توقف النشاط وبعده ليرسموا لنا صورة رائعة في الكفاح من أجل رفع علم مصر في أكثر من محفل دولي.

مصر تحصد ذهبية الزوجي المختلط بكأس العالم للخماسي الحديث

حقق الثنائي المصري مهند شعبان وسلمى عبد المقصود الميدالية الذهبية في الزوجي المختلط ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث المقامة على ملاعب الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة.

سلمي أيمن: سعيدة بذهبية كأس العالم للزوجي وهدفي اولمبياد باريس

أعربت سلمي أيمن عبد المقصود لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث عن سعادتها بتحقيق الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي اقيمت علي ملاعب الجامعة الامريكية.

مهند شعبان: سعيد بذهبية الزوجي المختلط والنظام الجديد سيغير الخريطة العالمية للخماسي الحديث

أعرب “مهند طارق شعبان” لاعب المنتخب المصري للخماسي الحديث عن سعادته بحصوله وزميلته “سلمى أيمن عبد المقصود” على الميدالية الذهبية لمسابقة الزوجي المختلط في كأس العالم والتي اختتمت اليوم بملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

العريان: ذهبية الزوجي أفضل ختام لكأس العالم للخماسي الحديث .. والنظام الجديد للمنافسات في صالح مصر

أكد المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث و نائب رئيس الاتحاد الدولي أنه كان واثقا من تحقيق مصر لميدالية في كأس العالم للخماسي الحديث التي أقيمت على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس واختتمت اليوم الأحد.

بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للخماسي الحديث والاتحادين الأوغندي والجامبي

وقع الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة شريف العريان نائب رئيس الاتحاد الدولي، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، بروتوكول تعاون واستثمار وتطوير مع اتحادي جامبيا واوغندا للخماسي الحديث برئاسة كل من سايكو جارجو وسايمون بيتر كوماكيتش على التوالي.

برزنتيشن سبورتس تدعم حلم المونديال.. الشركة تتحمل تكلفة طائرتي المنتخب والجمهور للسنغال

تعلن شركة “برزنتيشن سبورتس” راعية الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، تحملها التكلفة الكاملة لطائرتي منتخب مصر والجماهير المسافرة لدعمه في مباراته الفاصلة في تصفيات كأس العالم، والتي تستضيفها العاصمة السنغالية داكار مساء الثلاثاء.

بسبب مواجهة مصر والسنغال.. تعديل توقيت مباريات الدورة المجمعة الثانية بدوري اليد

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد تعديلًا على توقيت مباريات الجولة الأولى من الدورة المجمعة الثانية بالمرحلة الثالثة والأخيرة ببطولة دوري المحترفين للرجال، بسبب تعارضها مع توقيت مباراة مصر والسنغال في إياب المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

الأهلي يرد على حكم براءة رئيس الزمالك من تهمة سب وقصف محمود الخطيب

قال محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، إنه لم تصدر اليوم الأحد أية أحكام قضائية بأي من القضايا المرفوعة من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد الخارجين عن القانون، الذين تجاوزوا في حق رئيس النادي الأهلي وأسرته بالسب والقذف.

القاهرة تستضيف الجمعية العمومية للاتحاد العربي لليد بحضور وزير الرياضة

أقيمت اليوم بالقاهرة الجلسة الافتتاحية للجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة اليد، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وحضور الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وفاضل بن علي آل نمر رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد، ومحمد المنيع رئيس الاتحاد العربي والمستشار حسين فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي لكرة اليد سابقًا.

علي زين يتوج بكأس ملك إسبانيا لكرة اليد مع برشلونة

نجح فريق برشلونة الذي يضم بين صفوفه علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد، في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على جرانوليرز بنتيجة 30–26.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى