العاب جماعيةخماسي حديثطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج .. وفاة حارس الأهلى .. إقالة طارق محروس وترشيح مدرب البرتغال لخلافته .. ومرتضى منصور يكشف سر رفضه التعاقد مع موسيمانى .. وقمة الكرة الطائرة ” حمراء بالتلاتة ” .. وبروتوكول جديد لمونديال الخماسى الحديث

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 13 مارس 2022.

وفاة زياد إيهاب حارس شباب الأهلي

توفى زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي صباح اليوم، الأحد.
وأكد الكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين أن الحارس الشاب كان مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية، موضحاً أن الراحل الشاب كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، كما كان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق. 
وكان زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق أهلي ٢٠٠٣ خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدم مباريات مميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضًا في آخر مباراتين للفريق.

إقالة طارق محروس من تدريب يد الأهلي .. وتكليف ياسر لبيب بتشكيل الجهاز الجديد

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر لطارق محروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد ومعاونيه، عن الفترة التي تولوا فيها المسئولية.

خاص.. البرتغالي باولو بيريرا : مين يقدر يرفض تدريب الأهلي.. وهذا موقفى حتى الآن

كشف البرتغالي باولو بيريرا حقيقة وجود مفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي، لتدريب فريق رجال كرة اليد خلفًا لطارق محروس الذي تمت إقالته اليوم، بسبب النتائج السلبية التي مر بها المارد الأحمر في الفترة الماضية والتي كان آخرها الهزيمة أمام الزمالك يوم الجمعة.

ديربي الكرة الطائرة.. الأهلي يكتسح الزمالك 0–3 وينهي مشواره في المرحلة الترتيبية بالدوري متصدرًا

حقق الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي، الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من المرحلة الترتيبية ببطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز يتعادل مع الصفاقسي ويتأهل رسميا لدور الثمانية فى الكونفدرالية

تأهل نادي بيراميدز الي دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الافريقية بعد التعادل مع الصفاقسي في عقر داره بهدف لكل منهما في المباراه التي جمعت الفريقين علي ملعب رادس في الجولة الرابعه .

مرتضى منصور : زوجة موسيمانى عرضته على الزمالك من شهر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تواصل زوجة الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للأهلي مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء منذ شهر كي يتولى المدير الفني تدريب الزمالك.

وزيرا الرياضة والتعليم والعالي يبحثان إستضافة مصر لبطولة العالم للجامعات للأسكواش

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم بمقر وزارة الشباب والرياضة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، لبحث تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للجامعات للأسكواش والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 7 حتى 13 نوفمبر 2022، بحضور أعضاء الإتحاد المصري الرياضي للجامعات والمعاهد العليا وأعضاء المجلس الأعلى للجامعات.

نوران جوهر تتأهل للدور الثالث ببطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش

تأهلت المصنفة الثانية عالميًا نوران جوهر إلى الدور ثمن النهائي ببطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش، والتي تقام في مجمع بلاك بول بالتجمع الخامس خلال الفترة من 12 إلى 17 مارس الجاري.

أنس جابر تودع بطولة إنديان ويلز للتنس مبكرًا

انسحبت النجمة التونسية أنس جابر المصنفة الـ 10 عالميا من الدور الثاني لبطولة انديان ويلز الأمريكية للسيدات ذات الألف نقطة .

مفاجآت فى افتتاح كأس العالم للجمباز الفني القاهرة 2022

كشفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني القاهرة 2022 ضمن سلسلة بطولات العالم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، عن حضور الجماهير خلال البطولة بالاضافة إلى إقامة حفل فني في الافتتاح واغنية خاصة للبطولة

وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة يشهدان توقيع بروتوكول بين الجامعة الأمريكية واتحاد الخماسي الحديث لإستضافة بطولة كأس العالم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مراسم توقيع بروتوكول بين الجامعة الأمريكية بالقاهرة والإتحاد المصري للخماسي الحديث، لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث على ملاعب الجامعه الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى