العاب جماعيةالعاب فرديةبارالمبيرفع أثقاليد

نشرة أخبار تتويج…يوم المفاجآت السارة الأحمر يعود لمنتخب اليد …شعبان يحيى يتوج بالبرونز البارالمبي

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس الثاني من ديسمبر 2021.

 

أحمد الأحمر يفاجئ الجميع ويتراجع عن قرار الاعتزال الدولي

فاجئ أحمد الأحمر نجم الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك، الجميع صباح اليوم الخميس، بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، استعدادًا للمشاركة برفقة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية القادمة، والمقرر إقامتها بالمغرب في يناير من العام المقبل.

الأحمر على رأس قائمة منتخب اليد للمشاركة في دورة السعودية الودية

جاء اللاعب أحمد الأحمر على رأس  قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة مع منتخب اليد في الدورة الودية الدولية بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 15 إلى 21 ديسمبر الجاري

غدا.. انطلاق بطولة إفريقيا للكاراتيه بالقاهرة

تنطلق غدا فاعليات البطولة الافريقية للكاراتيه في مختلف الأعمار السنية ,بداية من الناشئين وحتي الكبار ,وتستمر حتي يوم 5 من الشهر الجاري داخل صالة 1 باستاد القاهرة الدولي.

مرتضى منصور بعد عودته للزمالك: مستر أكس لا يموت .. والعدل أساس الملك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن انتخابات النادي الأهلي أقيمت على نفس نظام القلعة البيضاء خلال الانتخابات الأخيرة وسبقتها.

بعد وفاته فى الملعب اليوم .. أبرز المعلومات عن الراحل أدهم السلحدار

توفى أدهم السلحدار نجم الإسماعيلي الأسبق والمدير الفني لـ المجد السكندري، بعد تعرضه لأزمة صحية عنيفة، عقب إحراز فريقه هدفا خلال اللحظات الأخيرة من المباراة، مما أدى لسقوطه ونقله للمستشفى

بعد غياب خمس سنوات.. شعبان إبراهيم يحقق برونزية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي

حقق شعبان إبراهيم الدسوقي برونزية منافسات وزن 72 كجم فب بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي و المقامة حاليا وحتى يوم 6 ديسمبر المقبل بجورجيا .

فراعنة الكاراتيه يتصدرون التصنيف الدولي

انتهت بطولة العالم للكراتيه الذي اقيمت بدبي منذ بضعة أسابيع وتم تعديل تصنيف الاتحاد الدولي بعد نتائج البطولة, وأصبح لاعبي مصر من ضمن أعلى اللاعبين واللاعبات في الترتيب الدولي.

مرزوق محمد رئيسا لاتحاد الجودو

أسفرت انتخابات اتحاد الجودو، عن فوز مرزوق محمد بمقعد الرئاسة بعد حصوله على ٢١ صوتا مقابل 20 صوت لمنافسه مطيع فخر الدين.

شباب اليد يصطدم بألمانيا والشابات مع مونتينيجرو في نصف نهائي مونديال المدارس

تأهل منتخب مصر للشباب لكرة اليد للدور نصف النهائي من بطولة العالم المدرسية، المقامة في بلجراد عاصمة صربيا خلال الفترة من 27 نوفمبر حتى 5 ديسمبر.

تعرف على قائمة منتخب الأثقال المشارك ببطولة العالم

أعلن مسؤولو اتحاد رفع الأثقال عن قائمة المنتخب المقرر مشاركته في منافسات بطولة العالم، المقرر إقامتها بأوزبكستان خلال الفترة من 7 وحتى 17 ديسمبر الجاري.

وضمت قائمة المنتخب كل من، محمد إيهاب وكريم كحلة وعبد الله جلال وأحمد عاشور وأحمد جابر ونعمة السيد وحليمة عبد العظيم.

للتصويت في استفتساء تتويج للافضل

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى