العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربرفع أثقالسلةطائرةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكميد

نشرة أخبار تتويج .. وزير الرياضة يعلن مشاركة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط .. وإنجازات مصرية في بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج يوميًا وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الجمعة 6 مايو 2022.

وزير الرياضة يؤكد خلال اتصال هاتفي مع نظيره الجزائرى… مصر ستشارك فى دورة ألعاب البحر المتوسط

أكد الدكتور أشرف صبحى على مشاركة مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها فى يونيو المقبل بوهران بالجزائر، وذلك فى ضوء حرص الدولة المصرية على المشاركة الواسعة فى مختلف المحافل الدولية، ومواصلة تحقيق الانجازات الرياضية التى تشهدها الدولة خلال الآونة الراهنة.

نعمة سعيد تحصد ذهبيتين وفضية في بطولة العالم لشباب رفع الأثقال

نجحت نعمة سعيد لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال في الفوز ب 3 ميداليات متنوعة، في بطولة العالم لشباب رفع الأثقال، والتي تستضيفها صالة هيراكليون باليونان خلال الفترة من 2 إلى 10 مايو الجاري.

محمود حسني يتوج بفضيتي النطر والمجموع في بطولة العالم لشباب رفع الأثقال

حقق الرباع محمود حسني لاعب منتخب مصر لشباب رفع الأثقال فضيتي النطر والمجموع في منافسات وزن – 81 كجم في بطولة العالم للشباب والناشئين لرفع الأثقال والتي تستضيفها اليونان خلال الفترة بين 1 وحتى 11 مايو.

عناق بين لاعبي القطبين قبل موقعة السوبر الأفريقي لليد

حرص لاعبو الأهلي والزمالك لكرة اليد على أداء صلاة الجمعة في فندق الإقامة الخاص بهم بالعاصمة النيجرية “نيامي” مع بعضهم قبل 48 ساعة من خوض منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي والمقرر إقامته مساء الأحد المقبل.

السوبر الإفريقي .. تدريبات متنوعة وتقسيمة مصغرة في مران رجال يد الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهل، فقرات تدريبية متنوعة خلال المران الجماعي الأول للفريق في النيجر استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي يوم الأحد المقبل أمام فريق الزمالك.

السوبر الإفريقي .. «كابوتيه» و«أكاسيو» ينضمان لبعثة رجال يد الأهلي بالنيجر

وصل رافييل كابوتيه وأكاسيو ماركيز، لاعبا الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إلى مقر إقامة الفريق في النيجر؛ استعدادا لخوض منافسات بطولة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس التي تقام في الشهر الجاري.

موسيماني: الأهلي يحترم وفاق سطيف.. وجاهز لمباراة الغد

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي سيواجه فريقا كبيرا غدا في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا وهو فريق وفاق سطيف الجزائري والذي تأهل على حساب الترجي وعلى أرض الأخير في تونس وهو ما يؤكد أن الفريق الجزائري فريق كبير ويستحق الاحترام.

الأمن يرفض طلب اتحاد السلة بحضور 150 فرد لكل نادي في نهائي الدوري

تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة رفضًا من مديرية أمن محافظة الجيزة بشأن طلب حضور 150 فرد لكلًا من ناديي الاتحاد السكندري والأهلي خلال سلسلة نهائي دوري السوبر 2020-2021.

بعد إثارة الجدل… صلاح بقميص ليفربول الجديد

ظهر الملك محمد صلاح للمرة الاولي مرتديا قميص ليفربول الجديد، جاء ذلك بعد إعلان نادي ليفربول عن القميص الأساسي الذي سيخوض به النادي منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مدرب يد الجزائر السابق ل تتويج: الزمالك يتفوق على الأهلي نفسيًا قبل السوبر.. وأتمنى أن يظهر الجزيري كل ما لديه في المباراة

أكد الفرنسي آلان بورت المدير الفني الأسبق للمنتخب الجزائري لكرة اليد أن الزمالك يتفوق على الأهلي نفسيًا قبل انطلاق مباراة كأس السوبر الإفريقي.

دوري أبطال إفريقيا| الشناوي: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف.. وهدفنا التتويج باللقب

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق في حالة تركيز كبير استعداداً لمباراة فريق وفاق سطيف الجزائري غدا السبت في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لافتا إلى أن الأهلي هدفه التتويج باللقب على الرغم من كل الصعوبات.

اسماعيل أحمد: نتمنى إنهاء الموسم بلقب دوري السلة .. وهذه رسالتي لجماهير الاتحاد السكندري

تحدث إسماعيل أحمد قائد فريق نادي الاتحاد السكندري لكرة السلة عن مواجهات نهائي دوري السوبر لموسم 2021/2022 امام النادي الأهلي.

قائد سلة الأهلي: نعد الجماهير بلقب دوري السوبر

تحدث مودي الجارحي قائد فريق كرة السلة بالنادي الأهلي عن مواجهات نهائي دوري السوبر لموسم 2021 – 2022 أمام نادي الاتحاد السكندري.

ميدو مصيلحي مدرب طائرة الأهلي :دوافعنا كبيرة للتتويج بالبطولة الإفريقية

أكد ميدو مصيلحي, المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي أن بطولة إفريقيا للأندية التي يشارك بها الفريق قوية وتشهد مشاركة فرق عريقة؛ نظرا لوجود فرق عديدة من تونس وليبيا والجزائر والكاميرون، وأن الأهلي على أتم الاستعداد لها.

أحمد سعيد لاعب طائرة الأهلي : جئنا إلى تونس للتتويج بالبطولة الإفريقية

قال أحمد سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي, قال إن الفريق مستعد لبطولة إفريقيا، وأن الفريق جاء إلى تونس التي تستضيف البطولة من أجل التتويج باللقب الإفريقي.

اتحاد السلاح يفتح باب المشاركة في برنامج المتطوعين لبطولة العالم للمبارزة

أعلن الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني، صباح اليوم الجمعة، عن فتح باب التقديم للتطوع باللجان المسؤولة عن تنظيم بطولة العالم للسلاح التي ستقام في مصر فى الفترة من 15 الى 23 يوليو 2022 للثلاث اسلحة -كبار – رجال و سيدات.

أدهم معتز وزياد نوفل يتأهلان لدور ال 64 الرئيسي بكأس العالم بأسبانيا

تأهل الثنائي المصري أدهم معتز وزياد نوفل إلى دور ال 64 الرئيسي ببطولة كأس العالم، المقامة بالعاصمة الاسبانية مدريد في الفترة من 6 حتى 8 مايو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى