العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثسلةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: تصعيد ومطالبات من الأهلى لحل أزمة النهائى الإفريقي.. صلاح يهدد ريال مدريد.. وفوز “قطبين اليد” بكأس الكؤوس

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 12 مايو 2022.

الأهلي يطلب من اتحاد الكرة مخاطبة «كاف» لتنظيم نهائي دوري الأبطال استنادًا إلى انسحاب السنغال

طلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم التقدم وبشكل عاجل بطلب للاتحاد الإفريقي، لاستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال،استنادًا إلى انسحاب السنغال من سباق التنظيم، وهو ما كان يجب الإعلان عنه منذ فترة، عملًا بمبدأ الشفافية حتى يتقدم آخرون بدلًا منها. لكن لميحدث حتى جاء قرار «كاف» بإسناد تنظيم المباراة لملعب بعينه بوصفه العرض الوحيد.

الأهلي يطلب من الاتحاد المصري تصعيد أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال لـ«فيفا»

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تصعيد أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال إلى الاتحاد الدوليلكرة القدم، لتقام المباراة المشار إليها في ملعب محايد بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتبارى حاليًا في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في الجزائر

أجرى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، اتصالا هاتفيًّا اليوم، الأربعاء، بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرةبالجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق المتواجد في الجزائر استعدادًا لخوض مباراة وفاق سطيف، المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب الدورنصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

محمد صلاح يحذر ريال مدريد : نهائي 2017 لن يتكرر وسنرد الاعتبار

أكد محمد صلاح نجم نادي ليفربول وقائد المنتخب الوطني، استعداده لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، مؤكدًا أنه يسعىلرد الاعتبار لما حدث في موسم 2017-2018.

رسميا .. الكاف يعلن إقامة نهائي الكونفدرالية فى نيجيريا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف برئاسة باتريس موتسيبي، استضافة دولة نيجيريا لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بصفة رسمية.

الأهلي يهزم فاب الكاميروني في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا لأندية الطائرة

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي الفوز اليوم الأربعاء، على فاب الكاميروني بنتيجة الأشواط 3-0 في بطولة إفريقيا للأنديةوالتي تقام في تونس.

وتغلب الأهلي على فاب الكاميروني بنتيجة 3-0 على صالة قليبية، ليحقق الفريق الفوز الثاني في مشواره بالبطولة.

عاجل.. الأهلي يهزم دون بوسكو الإيفواري ويتصدر المجموعة الأولى ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية لليد

حقق الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني دانيال جوردو فوزًا كبيرًا على دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36–17 ، في إطارمباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

“يد الزمالك” يواصل انتصاراته فى كأس الكؤوس الإفريقية ويهزم نيامي 43/23

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزًا ساحقًا على نظيره فريق نيامي النيجيري  بنتيجة 43/23 بثاني مبارياته ببطولة كأسالكؤوس الإفريقية والتي تقام في النيجر خلال شهر مايو الحالي.

عاجل.. رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات: لا يوجد قرار رسمي من النادو بإيقاف وسام نوار لاعب يد الزمالك 

أكد الدكتور حازم إسماعيل رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أنه لا يوجد قرار رسمي من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتالنادوبإيقاف وسام نوار لاعب يد الزمالك.

وقال في حديثه على هامش الإعلان عن تفاصيل استضافة مصر لإجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات وادا بحضور وزير الشباب والرياضة،أن اتحاد اللعبة هو المسؤول عن الإعلان أو اللاعب نفسه.

الإعلان عن طاقم تحكيم ثالث مباريات دوري السوبر بين الأهلي والاتحاد

وصل منذ قليل طاقم التحكيم الأجنبي المقرر له إدارة باقي مباريات سلسلة نهائي دوري السوبر موسم 2021/2022 بين الأهلي والاتحادالسكندري.

واستقبل مندوب الاتحاد المصري لكرة السلة في مطار القاهرة طاقم التحكيم الأجنبي الذي من المقرر له أن يقود ثالث ورابع مباراة دوري السوبروالمباراة الخامسة في حالة اللجوء إليها.

أبطال مصر يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للخماسي الحديث “بالعلامة الكاملة”

تأهل أبطال منتخب مصر فى الخماسي الحديث بالعلامة الكاملة إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم المقام حاليا فى مدينةألبيناالبلغارية خلال الفترة من 10 وحتى 15 مايو الجاري.

حيث تأهل الأربع لاعبين الذين شاركوا في التصفيات.

مصر تحصد 14 ميدالية في ختام منافسات كأس العرب للدراجات

اختتمت اليوم منافسات بطولة كأس العرب الأولى لدراجات المضمار والتي أقيمت منافساتها بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة، وأسفرتنتائج اليوم الختامي للبطولة عن فوز منتخب مصر ب6 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية، و4 ميداليات برونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى