العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدممنازلات

نشرة أخبار تتويج: الأهلى يستعيد ذاكرة الانتصارات المحلية.. وينفي التعاقد مع بن شرقي.. والخطيب يدعو لاجتماع غدًا

سيدات طائرة الأهلى فى المجموعة الرابعة ببطولة إفريقيا.. والشربيني و جوهر فى نهائي بطولة العالم للإسكواش

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 22 مايو 2022.

معلول يتوج نفسه ملكًا فى “القلوب الحمراء” .. الأهلى يستعيد ذاكرة الانتصارات المحلية بفوز قاتل على إنبى

توج النجم التونسى على معلول ملكًا فى قلوب الأهلوية بعد ان سجل هدفين قاتلين فى مرمى إنبى خطف بهما الفوز بالمباراة التى جمعتهما الليلةضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدورى الممتاز لكرة القدم والتى انتهت 2/1 بعد ان كان الأهلى متأخرا بهدف نظيف حتى الدقيقة 94 قبل ان يسجل النجم التونسى هدفين فى الثوانى الأخيرة.

ليستعيد الأهلى ذاكرة الانتصارات من جديد بعد غياب دام لاربع مباريات دون اى فوز.

موسيماني: حققنا العديد من المكاسب بالفوز علي إنبي

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق العديدمن المكاسب في مباراة إنبي التي أقيمت علىملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولةالخامسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، أبرزها إضافة ثلاث نقاط جديدة من خلال الفوزبالمباراة،إلى جانب مشاركة بعض اللاعبين والاطمئنان على آخرين شاركوا خلال المباراة، قبلمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يدعو مجلس إدارة الأهلي للاجتماع غدًا

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى مجلس الإدارة لعقد اجتماع في الخامسة مساء غدٍ الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.

الأهلي ينفي التعاقد مع بن شرقي

صرح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أن ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة، وأن كل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهاد غير موجود على أرض الواقع.

رسمياً .. فيكتور جوميز حكماً لمباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنالكافقرر إسناد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهليوالوداد المغربي والمقرر لها 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، للجنوب إفريقي فيكتور جوميز كحكماً للساحة.

بأى حق خسر صلاح وفاز دى بروين

اعلنت رابطة الأندية رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم قرراً غريبًا ومثيرًا للجدل .. وذلك بتتويج البلجيكى كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتيبجائزةأفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022.

سيدات طائرة الأهلي في المجموعة الرابعة ببطولة إفريقيا للأندية

أجريت اليوم السبت مراسم قرعة فعاليات النسخة ال 33 من بطولة إفريقيا للأندية لسيدات الكرة الطائرة، التي سيشارك بها النادي الأهلي ممثلمصر الوحيد.

وأسفرت القرعة عن وقوع سيدات طائرة الأهلي في المجموعة الرابعة بجانب، الأنابيب الكيني والجمارك النيجيري وأجنحة الواك الغاني.

نور الشربيني تضرب موعداً مع نوران جوهر في نهائي بطولة العالم للإسكواش

وصلتنور الشربينيالمصنفة الثانية على العالم إلى نهائي بطولة العالم لإسكواش السيدات، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 الي22 مايو الجاري، على الملعب الزجاجي داخل المتحف القومي للحضارة.

محمد الشوربجي يقصي المصنف الأول عالميا ويتأهل لنهائي بطولة العالم للاسكواش

حققمحمد الشوربجيالمصنف الثالث على العالم كبرى مفاجآت بطولة العالم لاسكواش الرجال، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 الي22 مايو الجاري، على الملعب الزجاجي داخل المتحف القومي للحضارة.

قرارات عاجلة من الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني قبل انطلاق بطولة العالم

اجتمع صباح اليوم السبت، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، برئاسة عبد المنعم الحسيني، وذلك من مناقشة آخر الترتيبات لبطولةالعالم القادمة بمصر.

حيث يستعد الاتحاد المصري للسلاح لاستضافة بطولة العالم للمبارزة 2022 في الصالة المفطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 15 يوليو وحتى23 من الشهر نفسه تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى