العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج::”دربكة” فى الجبلاية..الخطيب يضرب فى كل الاتجاهات.. الشوربجي يخسر أولي بطولاته تحت العلم الإنجليزي.. وخليفة يؤكد: “بطل الإسكواش” لم يترك الجنسية المصرية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 12 يونيو 2022.

جمال علام يرفض تقديم استقالته على الهواء :”نمشي ليه أحنا هنتحاسب بالمباراة”

وحول سؤال أحمد موسى: هل فكر مجلس جمال علام في الرحيل، رد رئيس الجبلاية، نمشي ليه، هو ينفع نحاسب مجلس إدارة الاتحاد علىكلمباراة لو كده محدش هيقعد».

رئيس اتحاد الكرة :الجمعية العمومية جابتني ولو قالت أمشي هقول حاضر

قال جمال علام : لما كيروش كان وحش تمت مهاجمته، وإيهاب جلال مكملش 10 ايام ويتم مهاجمته“. مضيفا:” اللي جايبني جمعية عمومية ولوالجمعية العمومية قالت لي أمشي هقول حاضر “.

اتحاد الكرة يعلن اتخاذه قرارات حاسمة يوم الخميس بعد الخسارة من إثيوبيا

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، إجتماعا تم خلاله مناقشة  ملابسات و أحداث مباراة منتخب مصر و إثيوبيا والتداعياتالخاصة بالهزيمة ،وتم الاستقرار على عدة بنود.

خطاب كاف.. اتحاد الكرة: بيان شامل حول كافة التفاصيل خلال أيام

قال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن اتحاد الكرة سوف يصدر بيانا خلال أيام شامل كافة التفاصيل المرتبطة بالموضوعات المثارة علىالساحة الرياضية، ومنها خطاب الاتحاد الأفريقي.

اتحاد الكرة : الأهلي تسلم لائحة بطولة افريقيا قبل انطلاقها ولم يطلب مسئوليه استضافة النهائي

أكد مسئولو اتحاد الكرة ان ادارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري ابطال افريقيا قبل انطلاقها والتي تضمنت ان المباراة النهائية ستقام من مباراةواحدة علي ملعب محايد علي ان يتم طلب استضافته اذا رغب اي نادي في ذلك.

أبو ريدة: لم أتأخر يوما عن دعم أي فريق مصري .. ولكن وفق اللوائح والنظم

أكد المهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF على وقوفه التام وراءحقوق الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية على المستويين الدولي والأفريقي ، وذلك على مدار رحلته مع المواقع الرياضية الدولية منذ عام 2004 وحتى الآن.

تعرف على وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالنادي الأهلي اليوم

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل أزمة نهائي بطولة إفريقيا، وحقيقة الخطاباتالتي تم تبادلها مع الاتحاد المصري لكرة القدم وحقيقة خلافه مع اتحاد الكرة ودور وزارة الشباب والرياضة في هذه القضية.

رسميا .. الإسباني مونييرا حكما للقاء القمة بين الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد الكرة عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستُقام يوم الأحد 19 من يونيو المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوعالـ20 من الدوري الممتاز على ستاد القاهرة.

الأهلي يعلن قائمة الفريق لمباراة المصري بالسلوم في كأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم، التي تقام مساء غدٍ على استاد الأهليwe السلام، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

البيروفي دييجو إلياس يفوز على الانجليزي محمد الشوربجي ويتوج ببطولة موريشيوس للإسكواش

توج البيروفي دييجو إلياس بلقب ببطولة نيكر موريشيوس المفتوحة للإسكواش، والتي تستضيفها جزيرة جراند باي ب موريشيوس، في الفترة من 7 حتى 11 يونيو الجاري بمجموع جوائز يقدر ب 110 ألاف دولار أمريكي.

عاصم خليفة :الشوربجي كان يتهرب من المشاركة في منافسات الفرق مع المنتخب المصري

قال المهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش أن محمد الشوربجي كان له دور كبير في تسيد المصريين للتصنيف العالمي.

عاصم خليفة : محمد الشوربجي تلقى عروض رعاية مختلفة.. واللاعب لم يترك الجنسية المصرية

أكد المهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش أن الدولة المصرية لم تقصر مع اللاعب محمد الشوربجي.

وأضاف قائلا الشوربجي لم يترك الجنسية المصرية فهو يحمل الجنسية البريطانية بجانب المصرية ويعيش بانجلترا من عمر الرابعة عشر.

إنجاز مصري .. فريدة محمد تتوج بلقب بطولة موريشيوس المفتوحة للاسكواش

توجت لاعبة مصر فريدة محمد المصنفة 18عالميا بلقب بطولة موريشيوس المفترحة للإسكواش والمقامة خلال الفترة من 7 حتى 11 يونيو الجاريبمجموع جوائز يقدر ب 110 ألاف دولار أمريكي.

عاجل | روان أيمن تحرز الميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية لألعاب القوي

تمكنت روان أيمن، لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوي، من إحراز الميدالية البرونزية في منافسات رمي المطرقة، بالبطولة الإفريقية لألعاب القوي للكبار والتي تستضيفها موريشيوس خلال الفترة من 6 إلى 14 يونيو 2022.

أزمة تاخر وصول حقائب ٱوناش مصر للمكسيك يهدد مشاركتهم ببطولة العالم

ازمة صادمة واجهتها بعثةً منتخب الاثقال المتواجد حاليا في المكسيك لخوض منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين  المقرر انطلاقها خلالالفترة من اليوم وحتي ١٩ من الشهر الجاري.

الزمالك يتعاقد مع خالد عبد الناصر لتدعيم فريق السلة

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع خالد عبد الناصر لاعب طنطا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرةالسلة بالقلعة البيضاء.

هيثم كمال يجدد تعاقده مع الاتحاد لثلاث مواسم

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد التعاقد مع هيثم كمال لاعب الفريق الأول لكرة السلة بعقد يمتد لثلاثةمواسم قادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى