العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربطائرةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: صلاح على أبواب عقد تاريخى مع ليفربول..والمصريون يسيطرون على نهائيات ألعاب “المضرب”

الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة الهلال.. وطائرة الزمالك تتعرض للظلم!

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 2إبريل 2022.

الملحمة على وشك الانتهاء.. صلاح على أبواب عقد تاريخي مع ليفربول

بعد شهور عديدة وجدل هنا وهناك ومحاولات معظم الفرق الأوروبية الكبرى للتعاقد معه وخطف الجوهرة الذهبية والنجم الأفضل على البساط الأخضر فى الفترة الأخيرة .. بات الملحمة على وشك الانتهاء وكتابة الفصل الأخير فى ملف التعاقد الأكثر أهمية فى الوقت الراهن بين العالمى محمد صلاح وناديه ليفربول الإنجليزى.. حيث خرجت الصحف العالمية الكبرى منذ قليل لتؤكد ان الوضع بات جاهزًا لتجديد عقد صلاح مع الليفر.

محاضرة بالفيديو.. والاحتفال بعيد ميلاد السولية فى تدريبات الأهلي الختامية قبل مواجهة الهلال

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها العاشرة مساء غد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موسيمانى : مباراة الأهلي والهلال صعبة على الفريقين

أكد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الهلال السوداني المقرر لها مساء غد، الأحد، على ملعب الأهلي we السلام في ختام دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

الشحات: نسعى للفوز على الهلال.. وهدفنا التتويج باللقب الإفريقي

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن مباراة الاهلي أمام الهلال السوداني غدا الاحد في دوري أبطال إفريقيا سوف تكون صعبة في ظل طموح الفريقين في الفوز والتأهل.

الزمالك يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة بيراميدز فى الدورى

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم غدا الأحد .
يأتي هذا عقب انتهاء الراحه التي منحها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اليوم عقب الانتهاء من مباراة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

طبيب بيراميدز يؤكد إصابة عمر جابر بجزع فى الكاحل واللاعب يعود بعد أسبوع

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن حالة الإصابة التي تعرض لها عمر جابر اللاعب الدولي في صفوفالمنتخب الوطني خلال مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم.

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قطر لن تخوض المباراة الافتتاحية لكأس العالم

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022 ان المباراة الافتتاحية لن يكون منتخب قطر طرفاً بها بالرغم من كونه البلد المستضيف.

مدرب طائرة الزمالك ل تتويج: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الأهلي.. والمحترفين صنعوا الفارق.. ورضا هيكل قدم أداء رجولي

أعرب أشرف رشاد المدير الفني للفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بعد الوصول إلى الدور النهائي ببطولة الدوري الممتاز، بعد تخطي عقبة منافسه التقليدي الأهلي.

هنا جودة تتوج بلقب بطولة سلوفينيا الدولية لناشئات تنس الطاولة تحت 15 و 19 عاما

توجت هنا جودة، لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، بلقب بطولة سلوفانيا الدولية لناشئات تنس الطاولة تحت 15 و 19 عاما ، والتي تقام فعالياتها خلال الفترة من 29 مارس إلى 2 ابريل 2022.

أول تعليق من هنا جودة بعد تتويجها ببطولة سلوفينيا المفتوحة للناشئات لتنس الطاولة

عبرت اللاعبة هنا جودة عن سعادتها بتتويجها ببطولة سلوفينيا الدولية للناشئات لتنس الطاولة تحت 15 و 19 عاما.
وعلقت هنا جودة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة :”الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه… بعد 14 ماتش لمدة يومين.. المركز الأول تحت 15 سنة وتحت 19 سنة في بطولة سلوفينيا ستار الدولية للناشئات.”

علي فرج يتأهل للمرة الثالثة على التوالي إلى نهائي بطولة علام للإسكواش.. وغدا لقاء ثأري أمام بول كول

تأهل اللاعب علي فرج المصنف الأول عالميا إلى نهائي بطولة علام البريطانية للإسكواش وذلك بعد تغلبه على مواطنه مازن هشام في لقاء نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

علي فرج بعد تأهله إلى نهائي بطولة علام للإسكواش : سعيد بهذا التأهل.. وتجمعني صداقة مع مازن هشام

عبر علي فرج عن سعادته بتأهله إلى نهائي بطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش ذلك بعد تغلبه على مواطنه مازن هشام في مباراة نصف النهائي ، ليكون النهائي الثالث له على التوالي.

نوران جوهر تتأهل لنهائي بطولة علام البريطانية للإسكواش

تأهلت نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا لدور النهائي ببطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 28 مارس الجاري وحتى 3 إبريل المقبل.

نوران جوهر بعد تأهلها إلى نهائي بطولة علام للإسكواش :لا وقت للراحة ومباراة اليوم لم تكن سهلة

رفعت نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا شعار لا وقت للراحة وذلك بعد تأهلها إلى نهائي بطولة علام البريطانية للإسكواش.
واستطاعت نوران التغلب على نظيرتها الأمريكية أماندا صبحي بثلاثة اشواط نظيفة في مباراة استمرت لمدة 29 دقيقة ، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: (11-2), (11-3), (11-5).

هانيا الحمامي تتأهل لنهائي بطولة علام البريطانية للإسكواش

نجحت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا في التأهل لدور النهائي ببطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 28 مارس الجاري وحتى 3 إبريل المقبل.

أول تعليق من هانيا الحمامي بعد تأهلها لنهائي بطولة علام البريطانية للاسكواش

علقت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا على تأهلها لنهائي ببطولة علام البريطانية المفتوحة للإسكواش للمرة الأولى، والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 28 مارس الجاري وحتى 3 إبريل المقبل.

ميار شريف تتأهل لنهائي بطولة ماربيلا المفتوحة للتنس بإسبانيا

تأهلت النجمة المصرية ميار شريف، المصنفة رقم 73 على العالم، إلى الدور النهائي لبطولة ماربيلا للتنس والتي تستضيفها إسبانيا خلال الفترة من 27 مارس الي 3 إبريل 2022.

الأهلي يجدد عقد نجم السلة إيهاب أمين لثلاث مواسم

فى خطوة جديدة من الأهلى للأهتمام بقطاع الألعاب الأخرى والحفاظ على قوام الفرق التى تلعب بأسم النادى.. قام مسئولو النادى الأهلى بعد الحصول على موافقة مجلس الإدارة على تجديد عقد إيهاب أمين، نجم فريق كرة السلة اليوم لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

خروج عن التقاليد .. الكشف عن جدول منافسات أولمبياد باريس 

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاولمبية باريس 2024 عن الجدول الكامل للمنافسات الاولمبية القادمة المقرر اقامتها شهر في شهر يوليو من العام 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى