ألعاب البحر المتوسطالعاب جماعيةالعاب فرديةرفع أثقالسلةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: الأهلي “الرايق”يسحق إيسترن برباعية.. موسيماني يكشف كواليس نهاية الرحلة.. “الأوناش” تحطم الأرقام العالمية بالمكسيك.. و 5 ميداليات “تزين” حصيلة أبطال السلاح فى مستهل المشوار الإفريقي

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعلء 15 يونيو 2022.

الأهلي “رايق” بعد رحيل موسيماني .. المارد الأحمر يبدع ويتألق و يسحق ايسترن كومباني برباعية

باداءرايقعاد الأهلي لمستواه المعهود وبنفس مفتوحة وسحق ايسترن كومباني برباعية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين الليلةعلىستاد الأهلي والسلام ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.. فى اول لقاء رسمى للمارد الأحمر بعد رحيلالجنوبافريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني عن الفريق رسميًا وفى ثانى لقاء تحت القيادة الفنية لسامى قمصان.

لكل رحلة نهاية.. موسيماني يكشف كواليس رحيله عن الأهلي واجتماعه الأخير مع الخطيب

أكد بيتسو موسمياني المدير الفني لفريق الأهلي السابق أنه قاد فريق من أكبر الفرق الأفريقية مشددا على أنها فرصة لا تتكرر كثيرا ومسيرته تغيرت تماما.

في يوم ميلاده.. مسيرة نجاح الملك المصري محمد صلاح بالملاعب الأوروبية

شهدت قرية نجريج إحدى قرى مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية بجمهورية مصر العربية في الخامس عشر من يونيو عام 1992 حدثا لم يعلمحينها الكثير من أبنائها أن ذلك الأمر سيتحدث عنه العالم أجمع فيما بعد.

محمود حسني يتوج بثلاث ذهبيات ببطولة العالم للأثقال.. ويحطم الرقم العالمي فى النطر

حقق الرباع محمود حسنى بطل مصر فى رفع الأثقال انجازا كبيرًا الليلة خلال مشاركته فى بطلة العالم للناشئين المقامة بالمكسيك وذلك بعد ان حققرقم عالمي مصري فى رفع الأثقال وحطم الرقم العالمي فى منافسات النطر ب193 كيلو جرامًا و توج بثلاث ذهبيات للخطف والنطر والمجموعضمنمنافسات وزن -89 كيلو جرامًا فى انجاز عالمي جديد يضاف لسجلات الأوناش المصرية التاريخية.

5 ميداليات “تزين” حصيلة أبطال السلاح المصرى فى أول أيام بطولة إفريقيا بالمغرب

واصل أبطال مصر فى السلاح تألقهم المستمر وانجازاتهم العظيمة فى الأونة الأخيرة و اعتلاء منصات التتويج المختلفة فى كبرى البطولات .. وتواصلت اليوم الانجازات خلال المشاركة فى بطولة إفريقيا بالمغرب في الفترة من 15 حتى 20 يونيو الجاري حيث نجح أبطال مصر خلالمنافساتاليوم الأول فقط من البطولة فى التتويج بخمس ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين و فضية و برونزيتين.

الصربى ميودراغ الحاصل على بطولة إفريقيا الأخيرة .. مديراً فنياً لسلة زعيم الثغر

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي في التعاقد مع الصربي ميودراغ بيريسيك المدير الفني لفريق المنستيري التونسي ، لقيادة زعيم الثغر في الموسم الجديد حيث توجه الأستاذ محمد مصيلحى في رحلة سريعة لدولة تونس و أتم الاتفاق معميودراغ

طائرة خاصة لنقل بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط

تحدد يوم الخميس الموافق 23 يونيو الجاري موعد سفر بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط التي ستقام في مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو تغادر بعثة مصر على متن طائرة خاصة لنقل البعثة بالكامل من مطار القاهرة الدولي إلى مطار وهرانالدولي.

فُتحت على يد الملك فاروق.. حكاية النسخة الأولى من دورة ألعاب البحر المتوسط 1951 

أقيمت أول دورة لألعاب البحر المتوسط في عام 1951، وتم اختيار مدينة الإسكندرية المصرية المُطلة على البحر المتوسط لاستضافتها تكريمًا لمحمدطاهر باشا صاحب فكرة تأسيس الدورة.

“عطية علي وحش الجمباز”.. حكاية النسخة الثانية من دورة ألعاب البحر المتوسط 1955

أيام قليلة وتنطلق فعاليات النسخة ال 19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والتي ستقام في مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيووحتى 5 يوليو المقبل، وقبل انطلاقها فلتعرف على تفاصيل النسخة الثانية من دورة ألعاب البحر المتوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى