العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضربرفع أثقالكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: الأهلي يطالب بمحاسبة المقصرين فى أزمة النهائي الإفريقي.. الزمالك “يؤدب” نجمه بالاستبعاد من القمة.. وفرعون جديد علىأبواب بايرن ميونخ !

أبطال السلاح يسيطرون على إفريقيا.. وزين يتأهل مع برشلونة لنهائي أوروبا لليد.. و3 برونزيات جديدة لـ"الأوناش"ببطولة العالم

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعلء 19 يونيو 2022.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء غد الأحدفي الجولة العشرين والمؤجلة من الدوري الممتاز.

تعرف على سر استبعاد نجم الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض من مباراة القمة أمام الأهلي، والمقررلها غدًا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يخاطب وزارة الرياضة في خطاب رسمي: نرفض إقامة على استاد الأهلي بالسلام

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور خطابا رسميا إلى وزارة الشباب والرياضة برئاسة

الدكتور أشرف صبحي يطلب فيه نقل القمة 124 في الدوري الممتاز أمام غريمه التقليدي الأهلي من ملعبالأهلي وي السلام“.

الأهلى يطالب بالإعلان رسميًا عن محاسبة المسئولين عن الإهمال والتقصير بخصوص أزمة النهائي الإفريقى

استعرض مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم البيان الصادر عن «اللجنة العليا لبحث الشكاوى الخاصة بعدمالشفافية والفساد» بوزارة الشباب والرياضة  والتي ضمت بعض السادة المستشارين من أعضاء الهيئات القضائية لتحديدالمسئولية القانونية عن إهدار فرصة مصر فياستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال.

تعرف على تشكيلات الأجهزة الفنية بالأهلى للألعاب الرياضية في الموسم الجديد

أعلن النادى الأهلى اليوم عن تشكيلات الأجهزة الفنية للألعاب الرياضية للموسم الجديد .. وذلك بعد اعتماد مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمودالخطيب رئيس النادى التشكيلات الجديدة.

الفرعون الصغير مروان صلاح على أعتاب النجاح مع بايرن ميونخ

اعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن ختام المرحلة الأولى من تجارب أداء الفريق الحالية في البرازيل.

واشار النادى ان الحارس المصري مروان صلاح نجح فى العبور  للمرحلة التالية في ميونخ.

على زين يواصل التألق مع برشلونة ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد

تأهل نادي برشلونة الإسباني لكرة اليد الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى على زين إلى لنهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه اليوم علىكييل الألماني بنتيجة 34-30 فى نصف نهائي البطولة.

أبطال السلاح يواصلون السيطرة على ميداليات بطولة إفريقيا لليوم الرابع علي التوالي

واصل أبطال السلاح المصرى تألقهم وتحقيق الانجازات وسيطروا لليوم الرابع على التوالي على ميداليات بطولة  إفريقيا للسلاح المقامة في الفترةمن15 حتى 20  يونيو الجاري فى المغرب.

حيث نجح المنتخب فى الفوز بثلاث ميداليات في منافسات اليوم الرابع على مستوي الفرق لتواصل مصر تصدرها لجدول المسابقة بعد انرفعت رصيدها إلى 18 ميدالية.

شمس محمد تحصد 3 برونزيات ببطولة العالم لشباب رفع الأثقال

أضافت شمس محمد لاعبة المنتخب الوطني لشباب رفع الأثقال، 3 ميداليات برونزية خلال مشاركتها ببطولة العالم تحت 17 سنة والمقامة بالمكسيكخلال الفترة من 10 وحتى 19 يونيو الجاري.

فريدة عثمان تتأهل إلى نهائي سباق 100 م فراشة ببطولة العالم للألعاب المائية

تأهلت البطلة المصرية فريدة عثمان إلى نهائي سباق 100 متر فراشة ببطولة العالم للألعاب المائية والمقامة بالعاصمة المجريةبودابستخلالالفترة من 18 وحتى 25 يونيو الجاري.

مقدمة بعثة مصر في البحر المتوسط تتوجه للجزائر اليوم

غادر اليوم وفد مقدمة بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط متوجهين لمدينة وهران من أجل التجهيز لاستقبال بعثة مصر .

النسخة الخامسة من ألعاب البحر المتوسط.. حرب 67 تعيق مصر وسوريا عن المشاركة.. الظهور الأول للمرأة وتطبيق اختبارات المنشطات

تعرف على أحداث النسخة الخامسة من ألعاب البحر المتوسط قبل انطلاق منافسات النسخة ال 19 ، التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية خلالالفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل ، دورة ألعاب البحر المتوسط هى حدث رياضي يقام كل 4 أعوام، ويشارك فيه الدول المطلة على البحرالمتوسط من قارات، آسيا وإفريقيا وأوروبا.

النسخة السادسة من ألعاب البحر  المتوسط.. الملاكمة فرس الرهان.. وناجي أسعد يحقق ميداليتين في ألعاب القوى.. وظهور معتاد للمصارعة والأثقال

النسخة السادسة من  ألعاب البحر المتوسط والتي استضافتها مدينة أزمير التركية ، والتي جرت فعاليتها خلال الفترة ما بين السادس والسابع عشرمن أكتوبر لعام 1971.

محمد الشوربجي يتوج ببطولة بريطانية الوطنية للإسكواش ويفوز بأولى ألقابه تحت العلم الإنجليزي 

فاز محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميا  بأولى ألقابه تحت العلم الإنجليزي وذلك بعد تحقيقه لقب بطولة بريطانيا الوطنية للإسكواش.

إيهاب أمين يفتتح بطولة إفريقيا للجمباز الإيقاعي بالقاهرة

افتتح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والافريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي مساء اليوم بطولة إفريقيا السادسة عشر للجمباز الإيقاعي كبار وناشئين والتي تنظمها مصر على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي حتي 19 يونيو الجاري والمؤهلة لبطولة العالم2022 المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى