ألعاب البحر المتوسطالعاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربتنسسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: افتتاح دورة البحر المتوسط والعلم المصري يرفرف فى وهران .. الأهلي يطالب بتعويض مالي من الجبلاية .. والقضاء الإداري ينظر دعوى إيقاف اتحاد الكرة

الإسماعيلي ينسحب من الكأس.. انجاز تاريخى لمنتخب شابات اليد.. وثلاثي مصري فى نهائي عظماء الإسكواش

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 25 يونيو 2022.

بالصور .. بعثة مصر تدخل طابور العرض في افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط

دخلت البعثة المصرية طابور العرض في حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 التي تستضيفها مدينة وهران بالجزائر والذي أقيم مساءاليوم للسبت

بإستاد المركب الرياضي الأولمبي بمدينة وهران.

كل ما تريد معرفته عن دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022

تستضيف مدينة وهران الجزائرية دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022 في نسختها الـ19 والتي تفتتح مساء اليوم السبت، بمشاركة أكثر من26 دولة، وأكثر من 3 آلاف لاعب ولاعبة، في منافسات 24 لعبة تبدأ من 25 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتعويض 5 ملايين دولار بسبب ملف نهائي أفريقيا

قام النادي الأهلي بتشكيل لجنة قانونية بالتنسيق مع إدارة التسويق بالنادي لحصر الخسائر المالية التي تعرض لها النادي جراء خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب بسبب تقاعس الاتحاد المصري لكرة القدم عن تقديم طلب استضافة نهائي البطولة.

القضاء الإداري ينظر في دعوى إيقاف مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم

حددت محكمة القضاء الإداري جلسة17-7-2022 لنظر الشق المستعجل فى الدعوى المقدمة بطلب إيقاف جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

الإسماعيلي يعلن انسحابه من مسابقة كأس مصر

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي رفضه ما حدث في قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022، مؤكدًا أنها مُوجهة لصالح أندية معينة.

الزمالك والأهلي في مواجهة صعبة بدور ال 16 لكأس مصر

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، عن مواجهات الدور السادس عشر في كأس مصر لكرة القدم للموسم 2021-2022.

الأهلي يعلن عن قائمة مواجهة بيراميدز

اعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراةبيراميدز التي تقام في التاسعة والنصف مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة في ربع نهائيكأس مصر.‏

منتخب اليد يكتسح أمريكا ويتأهل للدور الثاني لبطولة العالم لشابات اليد.. فى انجاز تاريخى

حقق المنتخب الوطنى لشابات اليد انجاز لأول مرة فى تاريخه بعد أن تأهل الى الدور الثاني لبطولة العالم لليد شابات مواليد 2002 عقب اكتساحه المنتخب الأمريكى بنتيجة 34-11 وذلك فى ختام مباريات المجموعة الثامنة ببطولة العالم للشابات لكرة اليد.

رسميا .. الزمالك يتعاقد مع محمد ياسين لاعب سبورتنج لكرة اليد حتى 2025

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التعاقد مع محمد ياسين لاعب فريق سبورتنج لكرة اليد لمدة 3 سنوات بعقد يمتد حتىعام 2025 .

نوران جوهر تفوز على هانيا الحمامي وتتأهل الى نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش

تأهلت نوران جوهر إلى نهائي بطولة العظماء الثمانية للاسكواش المقامة في مصر بمول العرب في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى يوم 26 مننفس الشهر .

نور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش وتضرب موعد مع نوران جوهر

نجحت نور الشربيني في التأهل إلى نهائي بطولة العظماء الثمانية للاسكواش المقامة في مصر بمول العرب في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتىيوم 26 من نفس الشهر.

مصطفى عسل يفوز على علي فرج ويتأهل الى نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش

تأهل مصطفى عسل إلى نهائي بطولة العظماء الثمانية للاسكواش المقامة في مصر بمول العرب في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى يوم 26 مننفس الشهر.

فراعنة التنس يتأهلون بجدارة بثلاثة فرق الى كأس العالم للناشئين والناشئات

نجح فراعنة التنس الواعدين فى التأهل الى منافسات بطولة كأس العالم للناشئين والناشئات بثلاثة فرق بعد التألق فى التصفيات الافريقية التى اقيمت بملاعب نادى السليمانية الرياضى بمشاركة 10 دول افريقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى