العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةبارالمبيسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. السعيد علي أبواب الزمالك.. و برونزية للشرقاوي ببطولة العالم للتايكوندو

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 6 أغسطس 2022.

محمد صلاح يحقق 4 أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي 4 أرقام قياسية بعد تسجيله هدفا في مرمى فولهام بالمباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

مفاجآة.. عبد الله السعيد فى الزمالك لمدة موسمين

اقترب نادى الزمالك من الحصول على توقيع عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز لمدة موسمين قادمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق نهائى مع عبد الله السعيد الذى يرغب فى نهاية مشواره الكروى فى نادى كبير ولديه جماهير.

عاجل| يوسف الشرقاوي يفوز ببرونزية بطولة العالم لشباب التايكوندو

تمكن يوسف الشرقاوي، لاعب المنتخب الوطني لتايكوندو الشباب، من الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات وزن -78 كجم، في بطولةالعالم لشباب التايكوندو، التي تستضيفها العاصمة البلغارية صوفيا خلال الفترة من 2 إلى 7 أغسطس.

بعثة مصر بإنجلترا تعبر بحر المانش وتسجل رقماً جديداً

سجلت البعثة المصرية المتواجدة بمدينةفولكستونبإنجلترا، رقماً جديداً فى عبوربحر المانشفى زمن قدره ١٢ ساعة ودقيقتين، وذلك تحترعاية وزارة الشباب والرياضة.

منتخب شباب السلة يخسر أمام مالي في بطولة إفريقيا

خسر منتخب مصر لشباب كرة السلة تحت 18 أمام منتخب مالي بنتيجة 46-41 وذلك في منافسات بطولة إفريقيا بمدغشقر.

نادي سينفين الإسباني يعلن رسميا التعاقد مع محمد علي ويقدم نجم منتخب اليد للجماهير

أعلن نادي سينفين الإسباني عن التعاقد مع محمد علي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، وذلك من خلال موقعه الرسمي حيث قدم اللاعب إلىالجماهير ووسائل الإعلام.

أول قرار من وزارة الرياضة بعد هروب لاعب منتخب المصارعة في إيطاليا

فور ورود أنباء عن هروب اللاعب محمد عصام فتحى لاعب المنتخب المصري للمصارعة تحت 17 سنة أثناء مشاركته في معسكر الاتحاد الدولىللمصارعة المقام بإيطاليا قامت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق والتواصل مع السفارة المصرية بايطاليا وكذلك مع الاتحادات المصري والافريقي والدولى للمصارعة لاستبيان كافة الإجراءات والضوابط الخاصة بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى