العاب جماعيةالعاب فرديةرفع أثقالسلةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: الأهلي يشكو رئيس الزمالك “كلاكيت” تانى مرة.. نتائج مثيرة بالسبت الممتاز.. وفضية إفريقية لناشئات السلة

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 13 أغسطس 2022.

الأهلي يشكو رئيس الزمالك لـ«الأعلى للإعلام» مرة ثانية خلال 72 ساعة

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى جديدة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد ما يأتي على لسان رئيس الزمالك بصفة يومية تقريبًا منتجاوزات غير لائقة خاصة أثناء المداخلات التليفزيونية التي يقوم بها عبر قناة ناديه.

الأهلي يسلم بلاغًا وحافظة مستندات للنائب العام ضد تجاوزات رئيس الزمالك

تقدم محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي، صباح اليوم السبت ببلاغ جديد للنائب العام المستشار/ حمادة الصاوي، ضد مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك؛ بسبب تجاوزات الأخير غير اللائقة، وتطاوله على محمود الخطيب، رئيس الأهلي والبعض من مسئولي النادي.

بعد الاستجابة لطلباته .. الأهلي يعلن المشاركة في كأس مصر والسوبر

تلقى النادي الأهلي خطابًا اليوم من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم. والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.. وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيميةبالكامل ابتداءً من 10-8-2022.

تعرف علي قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة بالكأس

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة مصر المقاصة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام.‏

ناشئات السلة يحرزن فضية بطولة إفريقيا بمدغشقر

توجت ناشئات منتخب مصر لكرة السلة بالميدالية الفضية ببطولة إفريقيا تحت 18 سنة، المقامة في مدينة أنتاناناريفو بمدغشقر خلال الفترة من 5 إلى 14 أغسطس.

أحمد عبد الغني ل”تتويج”: أخي وراء ممارستي رفع الأثقال ونتيجة البحر المتوسط خطوة نحو ميدالية عالمية

صرحأحمد عبد الغنيلاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال أن الصدفة كانت السبب في دخوله هذه الرياضة والتي بات أحد أبطالها.

السبت الممتاز.. رونالدو “مكتوف” الأيدي في هزيمة الرباعية المذلة.. جيرارد يتفوق علي لامبارد في صراع الفيلا و ايفرتون.. وانتصارات ساحقة للسيتي وآرسنال

اجريت اليوم السبت العديد من المباريات المهمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعة الكروية وخلالالسطور القادمة نرصد أبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى