العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار “تتويج”.. منتخب السلة يهزم تونس في تصفيات المونديال .. وإنجاز تاريخي لسجدة غانم في بطولة العالم للجودو .. وشباب اليد يواجه الجزائر في نهائي إفريقيا

يستمر موقع “تتويج نيوز” في تقديم خدمة إخبارية مميزة عن مختلف الألعاب الفردية والجماعية واستعراض أبرز الأخبار والأحداث في نشرة يومية يقدمها للجمهور.

وكان فوز منتخب مصر لكرة السلة على تونس في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والإنجاز التاريخي الذي حققته اللاعبة سجدة غانم في بطولة العالم لناشئات الجودو وفوز منتخب شباب اليد على أنجولا وتأهله لنهائي بطولة إفريقيا لمواجهة منتخب الجزائر من أهم أحداث اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره في موقع “تتويج نيوز” اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022:

منتخب مصر يهزم تونس في تصفيات كأس العالم لكرة السلة

تغلب المنتخب المصر لكرة السلة بقيادة الكندي روي رانا، على المنتخب التونسي بنتيجة 67–61، في إطار أولى مباريات المرحلة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 26 الي 28 أغسطس الحالي على صالة المنستير.

مصر تهزم أنجولا وتلحق بالجزائر في نهائي بطولة أفريقيا لشباب اليد

صعد المنتخب الوطني لشباب كرة اليد مواليد 2002 بقيادة مديره الفني صابر حسين، لنهائي بطولة أفريقيا المقامة برواندا خلال الفترة من 20 وحتى 29 أغسطس الجاري، عقب فوزه على نظيره الأنجولي بنتيجة 33 – 24.

إنجاز تاريخي.. سجدة موسى تحقق المركز الخامس في بطولة العالم للجودو

احتلت سجدة موسى لاعبة المنتخب الوطني للجودو، المركز الخامس خلال مشاركتها في منافسات وزن 63 كجم، ببطولة العالم للناشئين والناشئات المقامة حاليا في البوسنة.

الزهور يسيطر على ميزان +100 كجم ببطولة الجمهورية للجودو

سيطر أبطال نادي الزهور على ميزان +100 كجم ببطولة الجمهورية للجودو المقامةخلال الفترة من 25 حتى 27 أغسطس بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، حيث سيطر بطلا الزهور على نهائي الميزان ليتوجا بذهبية وفضية الميزان.

ثلاثة لاعبات بنصف نهائي بطولة زد المفتوحة للإسكواش

نجحت ثلاثة لاعبات من المنتخب المصري في التأهل إلى دور نصف النهائي ببطولة رد المفتوحة للإسكواش، المقامة بملاعب زد بارك في الفترة من 24 حتى 28 أغسطس الجاري.

ميار شريف تواجه الأوكرانية مارتا كوستيوك في الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

تلتقي ميار شريف المصنفة 61 عالميا نظيرتها اللاعبة الأوكرانية مارتا كوستيوك المصنفة 72 وذلك في منافسات الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش آخر بطولة الجراند السلام والتي من المقرر انطلاقها 29 أغسطس.

منتخب السلة 3×3 يودع كأس العالم للناشئين تحت 18 سنة بالمجر

خسر اليوم منتخب مصر لكرة السلة تحت 18 سنة للناشئين من منتخبي المجر وصربيا، ليودع كأس العالم 3×3 المقام حاليًا بالمجر.

بعثة شابات الطائرة تتوجه إلى تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا 

توجهت بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 21 للشابات اليوم إلى تونس لخوض منافسات البطولة الافريقية.

الأهلي يحقق ثالث انتصار في بطولة البوسنة الدولية لليد

تغلب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على نظيره فريق بوراك بونيا بطل البوسنة في ثالث مبارياته ببطولة البوسنة الدولية الودية.

الزمالك يهزم الجزيرة الإماراتي بمستهل مشواره في بطولة بني ياس الدولية للطائرة

فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني شريف الشمرلي، على نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة 3 – 1، في مستهل مشواره ببطولة بني ياس الدولية الودية المقامة بالإمارات خلال الفترة من 26 وحتى 30 أغسطس الجاري.

الزمالك بالشباب يتعادل مع المصرى ويحافظ على فرحة التتويج بالدورى

تعادل فريق الزمالك مع نظيره المصري سلبيا في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب ستاد الجيش في برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، التي تقام مساء ‏غد السبت على استاد الكلية الحربية ضمن ‏منافسات الجولة 33 لبطولة الدوري الممتاز.‏

المقاولون يشعل صراع الهبوط ويفوز على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف

حقق المقاولون العرب بقيادة شوفي غريب فوزا هاما على منافسه الاتحاد السكندري بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الــ33 من بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى