العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: “ذهبية إفريقية “ليسري رزق في الملاكمة.. فيوتشر يعبر لدور الـ32 بالكونفدرالية.. ويد الزمالك يهزم الترجي في البطولة العربية

 

يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية تتضمن أهم الأخبار وأبرز الأحداث الرياضية علي مدار اليوم وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الرياضية والاطلاع علي ملخص لأحداث اليوم.
وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 17 سبتمبر 2022.

يسري رزق يتوج بذهبية البطولة الإفريقية للملاكمة

توج يسري رزق بطل مصر في الملاكمة بالميدالية الذهبية لبطولة إفريقيا ضمن منافسات وزن فوق 92 كجم وذلك عقب فوزه اليوم علي بطل الجزائر في نهائي البطولة المقامة حاليا بموزمبيق.

الزمالك يهزم الترجي 34-28 في افتتاح مشواره بالبطولة العربية لكرة اليد والمؤهلة لكأس العالم للأندية

افتتح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مشواره في البطولة العربية بالفوز علي الترجي التونسي بنتيجة 34-28 وكان الشوط الأول قد انتهي بتقدم الأبيض بنتيجة 16-13.

فيوتشر يتخطي عقبة الدور التمهيدي ويتأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية

نجح فريق فيوتشر في التأهل إلى دور الـ 32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد ان تخطى عقبة فريق بول الأوغندي، عقب الفوز عليه مساء اليوم بنتيجة (1-0)، بستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية.

السبت الممتاز: هالاند لا يهدأ.. عودًا حميدًا لـ “سون”.. برشلونة ينتزع صدارة الليجا.. والبايرن يتذوق أول خسارة

اجريت اليوم السبت 17 سبتمبر بعض المباريات المهمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى وشهدت نتائج مثيرة وأهداف كثيرة وأجواء من المتعة الكروية وخلال السطور القادمة يرصد موقع “تتويج نيوز” أبرز النتائج لمواجهات السبت الممتاز.

عبد الحفيظ يتحدث عن موقف ديانج ومعلول من الأجندة الدولية

تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف الثنائي علي معلول وأليو ‏ديانج من الانضمام إلى منتخبي بلديهما وفقًا للأجندة الدولية والتي تخوض خلالها ‏المنتخبات ‏الوطنية تجارب ودية.‏

بيراميدز يعلن القائمة الإفريقية للموسم الجديد

انتهى نادي بيراميدز من إجراءات قيد ٣٣ لاعبا في القائمة الأفريقية للموسم الجديد، والتي تخوض مواجهات النسخة الجديدة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، وينتظر فيها المتأهل من مواجهتي هلال الساحل السوداني، وجيتا جولد التنزاني.

المقاولون العرب يتعاقد مع كابتن منتخب أوغندا

في صفقة من العيار الثقيل افتتح نادي المقاولون العرب الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع جوزيف اوشايا نجم مازيمبي الكونغولي وكابتن منتخب أوغندا حيث تم توقيع عقد انتقاله للمقاولون العرب اليوم في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة ليصبح خامس اللاعبين الأجانب بالفريق.

قرعة سهلة للأهلي وصعبة للاتحاد ومتوازنة للزمالك بكأس مصر للسلة

أقيمت ظهر اليوم السبت مراسم قرعة دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لموسم 2022 – 2023 للرجال وذلك بمقر الاتحاد المصري لكرة السلة.

وزير الرياضة ينيب مساعده لاستقبال “سمر حمزة” عقب وصولها إلى مطار القاهرة الدولى

فى إطار الدعم الذى يحرص على تقديمه لجميع أبطال مصر الرياضيين، وتقديراً لإنجازاتهم التى يحققوها فى مختلف البطولات ، أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساعده الدكتور عبد الأول محمد لاستقبال بطلة منتخب مصر للمصارعة اللاعبة “سمر حمزة” فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولى قادمةً من صربيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى