العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: الرئيس السيسي يستقبل توماس باخ ويوافق علي تقديم مصر ملف استضافة أولمبياد 2036.. ووزيرالرياضة يحسم ملف مونديال 2030

فى ظل السعي لتقديم خدمة إخبارية مميزة وملخص سريع لأهم الأحداث الرياضية علي الساحة المصرية والعالمية  يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية تتضمن أبرز الأخبار الرياضية لم تم نشره خلال اليوم

وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 24 سبتمبر 2022.

الرئيس السيسي يستقبل توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيد توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وذلك بحضور الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور/ مصطفى براف رئيس اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية، والدكتور/ حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد،والمهندس/ هشام أبو حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية“.

وزير الرياضة: رئيس الجمهورية يوافق على تقديم مصر لملف استضافة أولمبياد 2036

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال كلمته في استقبال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بمقر اللجنة الأولمبية المصرية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أبدى موافقته على استعداد مصر للتقدم بطلب استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036 وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم مع فخامة الرئيس خلال زيارة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر

توماس باخ يثمن على العلاقات التاريخية بين مصر والأولمبية الدولية

أكد توماس باخ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية عن عمق العلاقات بين مصر واللجنة الأولمبية الدولية والتي تمتد لسنوات عديدة، جاء ذلك خلال توقيعه بدفتر كبار الزوار باللجنة الأولمبية المصرية اثناء زيارته له.

وزير الرياضة يصطحب رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية في زيارة للمتحف الحضارات

اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، السيد توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، والوفد المرافق له، في جولة سياحية للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

وزير الرياضة يحسم الانباء حول استضافة مصر لمونديال ٢٠٣٠

رد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على سؤال الإعلامي أحمد موسى جاء فيه: “هناك أنباء تتردد عن استعداد مصر لتنظيم كأس العالم2030 بالتعاون مع السعودية واليونان“.

مصر تواجه البرازيل في نهائي مونديال كرة اليد الكراسي المتحركة .. وتعرف على باقي مواجهات الغد

يسدل الستار غدا الاحد على بطولة كأس العالم الاولى لكرة اليد للكراسي المتحركة ، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 22 الى 25 سبتمبرالجاري بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

هانيا الحمامي تتأهل إلى نهائي بطولة مصر الدولية للإسكواش

نجحت هانيا الحمامي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثالثة عالميا في التأهل إلى دور النهائي ببطولة مصر الدولية البلاتينية للإسكواش، والتي تقام بالملعب الزجاجي أمام أهرامات الجيزة، في الفترة من 19 حتى ال 25 سبتمبر الجاري، بمجموع جوائز 600 ألف دولار أمريكي.

علي فرج يتأهل إلى نهائي بطولة مصر الدولية للإسكواش

استطاع علي فرج المصنف الأول عالميا التأهل إلى دور النهائي ببطولة مصر الدولية البلاتينية للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام بالملعب الزجاجي أمام أهرامات الجيزة، في الفترة من 19 حتى ال 25 سبتمبر الجاري، بمجموع جوائز 600 ألف دولار أمريكي.

سيطرة مصرية على منصات التتويج ببطولة افريقيا لجمباز الايروبيك

تمكن المنتخب مصر للجمباز الفني من السيطرة على منصات التتويج والتربع على عرش القارة السمراء خلال فعاليات البطولة الافريقية  الخامسة لجمباز الأيروبيك، والمقامة علي صالة 2 باستاد القاهرة الدولي، في الفترة من 23 الي 24 سبتمبر الجاري.

تأهل رباعي مصري إلي نهائيات بطولة التحدي العالمي للجمباز بفرنسا

واصل أبطال مصر فى الجمباز تألقهم والاقتراب من حصد ميداليات جديدة وذلك ضمن المشاركة المميزة فى بطولة التحدي العالمي المقامة حاليا بفرنسا خلال الفترة من 22 – 26 سبتمبر 2022.

فراعنة الريشة لذوي القدرات الخاصة يسيطرون على ميداليات بطولة إفريقيا بأوغندا

سيطر لاعبو المنتخب الوطني للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصةبارا بادمنتونعلى ميداليات بطولة إفريقيا التي أقيمت بأوغندا خلال الفترةمن 20 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى