العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةكأس العالممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: قبل ساعات من الانطلاق تعرف علي أخر تطورات وأبرز أرقام المونديال .. صدمة فرنسية بسبب بنزيما.. وأحمد هشام يتوج ببرونزية عالمية بسلاح السيف

ضمن خطة تقديم مضمون مميز لمتابعينا واطلاع القراء علي كل ما يخص الرياضة وخاصة قبل انطلاق الحدث الأهم والابرز غدًا في قطر باقامة كأس العالم.

يقدم موقع تتويج نيوز ملخص سريع لأهم الأحداث الرياضية علي الساحة المصرية والعالمية تتضمن أبرز الأخبار الرياضية لم تم نشره خلال اليوم وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 19 نوفمبر 2022.

المجموعة السابعة بمونديال قطر.. البرازيل بكتيبة النجوم تبحث عن اللقب.. “صراع كوسوفويشعل حرب سويسرا وصربيا.. والأحلام تراود أسودالكاميرون

استمرارا في عرض كافة التفاصيل التي تخص المونديال ومعلوماته حرص موقعتتويج نيوزعلي نشر تقارير منفصلة علي مدار الأيام الماضية تلقي الضوء علي كل مجموعة من المجموعات الثمانية .. وفي السطور القادمة نتناول المجموعة السابعة والتي تضم كل من البرازيل والكاميرون وسويسراو صربيا.

المجموعة السادسة بمونديال قطر .. طموح كرواتي لتعويض نهائي روسيا..بلجكيا تبحث عن لقب الحصان الأسود…ومشاركة مغربية تحت قيادة وطنية

تستضيف قطر النسخة 22 من كأس العالم لكرة القدم في حدث تاريخي يقام للمرة الأولى في دولة عربية خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

وتفتتح منافسات المونديال غدا الأحد 20 نوفمبر بمباراة قطر صاحبة الأرض والجمهور أمام الإكوادور في الجولة الأولى من البطولة.

صدمة فرنسية .. بنزيما يغادر تدريبات فرنسا قبل المونديال بسبب الاصابة

غادر الفرنسي كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، مران منتخب بلاده للإصابة، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

البرازيل وفرنسا في المقدمة… تعرف على أكثر بطولات كأس العالم تهديفا

يترقب العالم أجمع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تنطلق غدا لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط حيث تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر الي 18 ديسمبر 2022.

تعرف على قائمة هدافي بطولة كأس العالم لكرة القدم على مر التاريخ

تعتبر بطولة كأس العالم لكرة القدم هي أقوى وأكبر البطولات على مستوي العالم من حيث المنافسات ومتابعة الجماهير لها في العالم اجمع.

أحمد هشام يتوج ببرونزية كأس العالم لشباب سلاح السيف بتونس

توج أحمد هشام لاعب المنتخب للسلاح ببرونزية كأس العالم لسلاح السيف للشباب تحت 20 سنة والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 19 حتى20 نوفمبر الجاري.

جي جلوبال راعياً ومسوقاً لأكاديمية هادية حسني للريشة الطائرة لمدة عامين

اتفقت اليوم شركة جى جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال على تسويق و رعاية أكاديمية هادية حسني للريشة الطائرة لمدة عامين بداية من يناير ٢٠٢٣وحتى ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٤.

تعرف على قرارات اتحاد السلة بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك في دوري المرتبط

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة اجتماعًا طارئًا اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر لمناقشة أحداث مباراة الأهلي والزمالك.

قرعة متوسطة للقطبين بكأس مصر لرجال الكرة الطائرة

أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر لرجال الكرة الطائرة، عن مواجهة قوية بين فريقي الأهلي والجزيرة.

كما أسفرت قرعة البطولة عن مواجهة الزمالك مع الفائز من مباراة بايونير والحوار.

علي حسب الله يفوز برئاسة اتحاد الريشة الطائرة

نجح الدكتور علي حسب الله، في الفوز بمنصب الرئيس في الانتخابات التكميلية لاتحاد الريشة الطائرة التي أقيمت منذ قليل بمقر الاتحاد بمبنى الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى