العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج.. تقدم للفراعنة في تصنيف الفيفا  وتتويج يحاور أول مجنس في تاريخ السلة المصرية

نشرة أخبار تتويج.. تقدم للفراعنة في تصنيف الفيفا الزمالك يواصل تقدمه في دوري اليد.. وتتويج يحاور أول مجنس في تاريخ السلة المصرية

يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الخميس 10 فبراير:

 

منتخب مصر يقفز 11 مركزا في تصنيف الفيفا

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن التصنيف الشهري للمنتخبات، والذي شهد قفزة هائلة لـ منتخب مصر.

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الهلال السعودي في مونديال الأندية
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني وأعضاء بعثة الأهلي في أبو ظبي اليوم لمسحة طبية جديدة؛ استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السعودي في كأس العالم للأندية.

5 آلاف مشجع للزمالك أمام بترو أتلتيكو

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حصوله على موافقة الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ليفربول يهزم ليستر سيتي بهدفي جوتا… والعارضة تحرم محمد صلاح من هدف رائع
واصل فريق ليفربول مطاردته لمانشستر سيتى على صدارة الدورى الانجليزى بعد تحقيقه فوزًا غاليًا على ضيفه ليستر سيتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «أنفيلد»، ضمن مباريات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

الزمالك يفوز على البنك الأهلي ويواصل صدارة دوري اليد

فاز الفريق الاول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره البنك الاهلي بنتيجة 39-17، في إطار منافسات الجولة الاولي من الدور الثاني للمرحلة الثانية لدوري المحترفين في المباراة التي أقيمت على صالة القوات المسلحة بالإسكندرية.

الفرنسى كليمان توربان حكما لمواجهة الأهلى والهلال فى مونديال الأندية
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تعيين طاقم تحكيم مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع بين الأهلي المصري والهلال السعودي في كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالإمارات.

الاتحاد الجزائري يعلن الموعد النهائي لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن النسخة السابعة من بطولة الأمم الأفريقية 2022 للاعبين المحليين ، ستقام رسميا بالجزائرمن من 8 إلى 31 يناير 2023 .

 

12 فريقا يتنافسون في دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة
أعلن دوري أفريقيا لكرة السلة (BAL) اليوم عن أفضل 12 ناديًا من 12 دولة أفريقية سيتنافسون في موسم BAL لعام 2022، الذي سينطلق يوم السبت 5 مارس في داكار أرينا في داكار، السنغال، وسيشمل محطتين في مدينة القاهرة في مصر ومدينة كيجالي في رواندا.

 

أحمد عادل عبد الفتاح يكشف تفاصيل ونظام بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة
كشف أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل قرعة بطولة أفريقيا لكرة السلة “BAL” التي أقيمت بالأمس في العاصمة السنغالية داكار والتي ستقام بمشاركة 12 ناديًا

حدوته أمريكية بقميص مصر .. سبنسر أول مجنس في تاريخ الفراعنة يكشف لـ”تتويج نيوز” كواليس انضمامه لمنتخب السلة

كشف الأمريكي “ديواريك سبنسر” لاعب كرة السلة والمحترف بصفوف المصرية للاتصالات عن فخره بالأنباء المتداولة حول سعي الاتحاد المصري للعبة بمنحه الجنسية المصرية وتمثيلها في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

حياة خطاب : هدفي استكمال إنجازات اللجنة البارالمبية وصناعة التاريخ في باريس ٢٠٢٤
أكدت الدكتور حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ ورئيسة اللجنة البارالمبية أن هدفها من الترشح على رئاسة اللجنة البارالمبية لدورة جديدة استكمال مسيرة النجاح والعمل على خدمة أعضاء الجمعية العمومية.

تأكيدا لتتويج نيوز .. الاتحاد الدولي يقرر إلغاء كأس العالم لسلاح السيف بالجزائر
قرر الاتحاد الدولي للسلاح إلغاء كأس العالم العالم لسلاح السيف شابات المقرر إقامته في الفترة من 12 فبراير وحتي 13 فبراير بالعاصمة الجزائرية، وذلك بسبب قلة عدد الدول المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى