العاب جماعيةالعاب فرديةسلةطائرةكرة قدممنازلاتيد

نشرة أخبار تتويج: الأهلي يكتفي بالفوز 2/1 على الرجاء.. ليفربول يهزم السيتي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الزمالك يفوز على فوكاش الكونغولي في بطولة إفريقيا للسلة .. الأبيض يقترب من حسم لقب دوري الطائرة.. والصراع يشتعل علي دوري سيدات

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 17 ابريل 2022.

الأهلي يضيع “غلة” أهداف ويكتفى بالفوز 2/1 علي الرجاء .. ويؤجل الحسم للقاء العودة الناري بالمغرب

افلت الرجاء المغربى من هزيمة قاسية امام الأهلى بعد ان اكتفى المارد الأحمر بالفوز 2/1 فقط فى المباراة التى جمعتهما الليلة على ستاد الأهلي والسلام ضمن مواجهات الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

موسيمانى: أثق في لاعبي الأهلي.. وسنتأهل من المغرب

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثقته الكاملة في قدرات الفريق على حسم الصعود إلى الدور نصفالنهائي في دوري أبطال إفريقيا في جولة الإياب أمام الرجاء بالمغرب، بعد انتهاء جولة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التيأقيمت على استاد الأهلى we السلام.

ليفربول يهزم مانشستر سيتي بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه اليوم السبت على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت ، علىستاد ويمبلي، في الدور نصف النهائي .

الزمالك يفوز على فوكاش الكونغولي في بطولة إفريقيا لكرة السلة BAL

فاز الفريق  الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على  نظيره إسبوار فوكاش بطل الكونغو بنتيجة 101-92 في المباراة التي أقيمت على صالة حسنمصطفى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري.

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري ويقترب من حسم لقب دوري الطائرة رجال

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره فريق الاتحاد السكندري وذلك بثلاثة اشواط نظيفة في المباراة الأولى التي جمعتهما ضمنمنافسات نهائي دوري الطائرة رجال على صالة نادي العاصمة الإدارية.

الأهلي يهزم طلائع الجيش في أولي مواجهات تحديد المركز الثالث لدوري رجال الطائرة

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلى الفوز على فريق طلائع الجيش فى المباراة التى جمعتهما اليوم لتحديد المركز الثالث بالدوري.. وذلكفى أول لقاء بين الفريقين فى اولى مواجهاتالأفضل من ثلاثة“.

الأهلي يهزم سبورتنج ويشعل الصراع علي لقب دوري سيدات السلة

اشعل فريق سيدات سلة النادى الأهلي الصراع على لقب بطولة دورى السوبر لسيدات السلة وذلك بعد فوزه اليوم على سبورتنج بنتيجة 97-88 فىالمباراة التي اقيمت بصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر ضمن المواجهة الثالثة بينهم ضمن النهائي الذي يقام بنظام افضل 5 .

منتخب رجال اليد يفوز على الجزائر ودياً للمرة الثانية استعداداً لبطولة إفريقيا

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو على نظيره الجزائري بنتيجة 35-17 في المباراة الودية التي أقيمت ضمن معسكر الفريق بالمركز الأولمبي في المعادي فى الفترة من 11 إلى 17 ابريل الجارى فى أسبوع التوقف الدولى واستعدادا لبطولة إفريقيا.

تعرف على الموعد الجديد لنهائي كأس مصر لرجال الكرة الطائرة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة الطائرة عن تغيير في مواعيد المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الجاري 2022-2023 والمقرر اقامتها بين نادي الزمالك والنادي الأهلي.

منتخب شباب اليد ينهي بطولة TIBY الدولية بفرنسا في المركز الثاني

حصل منتخب مصر للشباب مواليد 2002 على المركز الثانى ببطولة TIBY الدولية الودية التى نظمها الاتحاد الفرنسى لكرة اليد ، وذلك بعد الهزيمةمن المنتخب الفرنسي برميات  السبعة امتار بنتيجة 5 – 4 و ذلك بعد انتهاء الوقت الاصلى من المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 28 – 28 ،وكان قد أنتهى الشوط الأول بتقدم مصر بنتيجة 16-15 .

غدًا .. منتخب مصر يستهل مشواره بكأس العالم لسلاح سيف المبارزة كبار بفرنسا

يستهل غدًا الفريق المصري مشواره بمنافسات الفرق ببطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في الفترةمن 15 حتى 17 أبريل الجاري.

ميار شريف بعد إنجاز منتخب سيدات التنس: اللعب بإسم مصر فخر كبير

علقت بطلة التنس المصرية ميار شريف على إنجاز منتخب سيدات التنس بالتأهل للمجموعة الأفروأوروبية الأولى.

10مليون تذكرة لأولمبياد باريس .. و600 ألف متفرج لحفل الافتتاح .. تعرف على اخر مستجدات دورة الالعاب الاولمبية 2024

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الاولمبية باريس 2024 عن طرح تذاكر دورة الألعاب القادمة والمقرر لها نهاية العام بعد المقبل بالعاصمة الفرنسيةباريس.

قصة حب في المضرب…عائلة أشرف حلمي حكاية عشق في تنس الطاولة

لا صوت يعلو فوق تنس الطاولةهذا الشعار الذي ترفعه عائلة أشرف حلمي مدرب منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى