أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار طوكيو ..منتخب القدم يخطف نقطة ثمينة أمام إسبانيا ..وانسحاب بطل الجزائر بعد مواجهه محتمله أمام لاعب اسرائيل

 

ساعات قليلة وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في نسختها رقم 32 والتي تستضيفها العاصمة اليابانية “طوكيو” خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

ونشر موقع “تتويج نيوز” العديد من الاخبار الخاصة بالبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية اول بأول ..

وافتتحت اليوم المنافسات المصرية رسمياً بمباراة منتخب كرة القدم الأولمبي ونظيره الإسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي

مصر تخطف نقطة ثمينة من إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020 

خطف المنتخب المصري لكرة القدم نقطة ثمينة أمام منتخب إسبانيا بعد التعادل السلبي لكل فريق في افتتاح مشوار المنتخب الأولمبي بقيادة المدير الفني شوقي غريب في البطولة.

الشناوي يحقق إنجازا فريدا بعد مشاركته في أولمبياد طوكيو

حقق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني، إنجازًا جديدًا في تاريخ الكرة المصرية بعد مشاركته مع المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا في أولى مباريات الفراعنة في مسابقات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وبات محمد الشناوي أول حارس في تاريخ مصر يشارك في دورة الألعاب الأولمبية وكأس العالم للكبار وكأس العالم للأندية.

كما أصبح الشناوي ثاني حارس في تاريخ المنتخب يخوض منافسات كأس العالم للكبار والأولمبياد، بعد مصطفى كامل منصور، حارس الفراعنة في مونديال 1934.

قرعة المنتخب المصري للجودو في أولمبياد طوكيو

أجريت اليوم القرعة الخاصة بمنافسات الجودو المصري خلال دورة الألعاب الأولميية بطوكيو، وتشارك مصر في منافسات الجودو بثلاثة لاعبين هم محمد عبد الموجود ومحمد عبد العال وأخيرا رمضان درويش.

قرعة منافسات الملاكمة في أولمبياد طوكيو

أجريت اليوم القرعة الخاصة بمنافسات الملاكمة في أولمبياد طوكيو وتشارك مصر بلاعبين فقط هما عبد الرحمن عرابي الذي تأهل بعد تحقيقه الميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا عام 2019 ويسري رزق الذي تأهل عن طريق التصنيف بعد إلغاء بطولة العالم حيث أحتل ترتيب الخامس عالميا والأول إفريقيا.

محمد شعبان رئيسًا لمنافسات التايكوندو بأولمبياد طوكيو

أقيم صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمنافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي ستنطلق رسميًا صباح غد الجمعة، برئاسة المصري محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للتايكوندو.

ويعد محمد شعبان ”ميدو“، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي للعبة، أحد أهم كوادر الإدارة الرياضية في العالم.

قرعة ومواعيد منافسات التايكوندو في أولمبياد طوكيو

أجريت اليوم  القرعة الخاصة بمنافسات التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية وتشارك مصر ببعثة مكونة من ب 4 لاعبين تأهلو  من خلال التصفيات الإفريقية وهم: عبد الرحمن وائل في منافسات وزن -68 كجم، وسيف عيسى في منافسات وزن -80 كجم، ونور حسين في منافسات وزن -49 كجم، و هداية ملاك في منافسات وزن -67 كجم.

تعرف على قرعة السباحة المصرية في أولمبياد طوكيو

أجريت اليوم مراسم قرعة السباحة المصرية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية وتشارك مصر بأربعة لاعبين هم فريدة عثمان ومروان القماش وعلي خلف الله ويوسف رمضان.

قرعة منافسات التنس المصري في أولمبياد طوكيو

أجريت اليوم مراسم قرعة منافسات التنس الخاصة بمنافسات أولمبياد طوكيو 2021  ، وتشارك مصر بلاعب ولاعبة هما محمد صوفت وميار شريف .

ميار شريف ومحمد صفوت يلتقطا صورا تذكارية مع نجوم التنس في أولمبياد طوكيو

حرص ثنائي المنتحب الوطني للتنس الأرضي ميار شريف ومحمد صفوت \ على التقاط الصور التذكارية مع نجوم التنس العالميين في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

والتقط نجمي التنس ميار وصفوت صورا تذكارية في القرة الأولمبية بطوكيو مع نجوم التنس العالميين اليوناني ستيفانوس تيستيباس المصنف الرابع عالميا والفرنسي جيل مونفيس المصنف السادس عالميا والتونسية أنس جابر المصنفة رقم 23 عالميا

محاضرة فنية لمنتخب اليد استعدادا لمباراة البرتغال بأولمبياد طوكيو

قام الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو للاعبي المنتخب استعدادا لمواجهة البرتغال يوم 24 يونيو الجاري في أول مباريات الفريق بدورة الألعاب الأولمبية . وحرص المدير الفني على عرض تحليل أداء وتسجيلات لمنتخب البرتغال وأيضا تحليل أداء وتسجيلات لأخر مباريات المنتخب الوطني خلال المعسكر الذي أقيم في أوروبا قبل الحضور لطوكيو.

شريف العريان: تحقيق 3 أو 4 ميدالية لبعثة مصر في طوكيو سيكون أمرا عادلا

أكد المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث والمتواجد مع البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو أن تحقيق 3 أو 4 ميداليات سيكون أمرا عادلا وذلك خلال تصريحات تليفزيونية اليوم.

وزير الشباب والرياضة يلتقي مدير هيئة التعاون الدولي اليابانية “جايكا”

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  السيد كيتاوكا شينيتشي مدير هيئة التعاون الدولي اليابانية ومجلس إدارة الهيئة ؛ لبحث سبل التعاون المشترك ، في إطار العمل على تعزيز مجالات التعاون المشتركة في مختلف المجالات.

تخصص انسحابات.. الجزائرى فتحى نورين ينسحب من أولمبياد طوكيو بسبب مواجهة بطل إسرائيل

 قرر الجزائري فتحي نورين لاعب الجودو عدم خوض منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بسبب مواجهة محتملة أمام  لاعب اسرائيل

فضيحة جديدة تطيح بالمخرج التنفيذي لأولمبياد طوكيو

تقدم الممثل والمخرج الياباني كنياترو كوبايشي المخرج الفني لمراسم حفل افتتاح دورة الألعاب الاوليمبية المقامة بمدينة طوكيو اليابانية والمقرر له غدا الجمعة بالاستقالة من منصبه بسبب التعليقات والاعتراضات التي نالته عقب تصريحاته الغير لائقة التي صرح بها منذ أيام.

وصرح كوبايشي في وقت لاحق انه سوف يلعب ” المحرقة ” مما أثار غضب واحتجاج المنظمات اليهودية في العالم في الأيام الأخيرة عقب الفضيحة التي أدين بها كوبايشي بالتنمر علي أطفال في مدرسة المعاقين في وقت سابق.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى