أولمبياد باريس 2024العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثسلةكأس العالمكرة قدممنازلاتىرئيسيةىنرشح لكم

نشرة أخبار كأس العالم.. فيروس ياباني يعطل الماكينات الألمانية، الماتادور الأسباني يلتهم كوستاريكا بسباعية.. وكندا تتألق أمام بلجيكا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية على الساحة المصرية والعالمية تتضمن أبرز الأخبار الرياضية والذي تم نشره خلال اليوم وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022.

كندا “تحرج” بلجيكا رغم الهزيمة بهدف.. الشياطين الحمر يخطفون فوزًا بشق الأنفس بفضل “السد المنيع” كورتوا

خطف المنتخب البلجيكي فوزًا صعبًا ومهماً من كندا بهدف دون رد في أولي مواجهاتهما بدور المجموعات في كأس العالم 2022.

سباعية نظيفة تتصدر بالماتادور الأسباني المجموعة الخامسة

تمكن الماتادور الأسباني من تصدر المجموعة الخامسة بكأس العالم لكرة القدم، ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة بعد اكتساحه كوستاريكا بسبع اهداف نظيفة.

الاتحاد الألماني يفسر سبب إشارة تكميم الأفواه قبل مواجهة اليابان

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال بيان رسمي السبب وراء التقاط الصورة للمنتخب الأول أمام اليابان في كأس العالم وأيديهم فوق أفواههم.

المغرب تبدأ مشوار كأس العالم بتعادل سلبي أمام كرواتيا

تقاسم المنتخبان المغربي والكرواتي النقاط في افتتاح مشوارهما في المجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022 بعد تعادلهما سلبيًا على استاد البيت.

عزمي محيلبة يتصدر التصنيف العالمي لرماية السكيت

تصدر عزمي محيلبة لاعب المنتخب المصري للرماية، التصنيف الدولي لرماية السكيت متوفقًا على جميع لاعبي العالم.

الخطيب: تاريخ الأهلي قادر على جذب الاستثمارات الكبيرة.. وهدفنا نجاح رعاة النادي

أكد محمود خطيب رئيس النادي الأهلي أن الإعلان عن التعاقد مع شركة اتصالات مصر يعكس قدر وقيمة الأهلي وتاريخه وشعبيته الكبيرة من خلال الشراكة الاستراتيجية مع واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط لتكون الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي للنادي خلال السنوات الأربعة القادمة.

مصر تستضيف المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” حصول مصر على شرف تنظيم المرحلة الأخيرة والحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة السلة 2023، والتي من المقرر اقامتها ايام 24، 25، 26 من شهر فبراير العام المقبل.

عمر خالد يحرز برونزية بطولة العالم للملاكمة للشباب

تمكن عمر خالد لاعب المنتخب الوطني للشباب، من احراز الميدالية البرونزية في منافسات وزن -92 كجم، ببطولة العالم للملاكمة للشباب.

اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة تناقش مع اتحادي المصارعة والخماسي خطة الإعداد للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤

ناقشت اللجنة العلمية العليا بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور كمال درويش، مع مسئولي الاتحاد المصري للمصارعة والاتحاد المصري للخماسي خطة الاعداد للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤، ضمن اجتماعاتها الدورية مع الاتحادات الاولمبية للوقوف على اخر مستجدات برامجها المعدة لهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى