العاب جماعيةالعاب فرديةسلةطائرةكأس العالمكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار كأس العالم.. قطر تودع كأس العالم وتعادل القوي العظمي، عودة فرج عامر، والأهلي والزمالك ينتصروا في كل المنافسات

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية على الساحة المصرية والعالمية تتضمن أبرز الأخبار الرياضية والذي تم نشره خلال اليوم وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2022.

انجلترا تتعادل مع أمريكا سلبيا وتتصدر المجموعة الثانية فى كأس العالم

تعادل منتخب انجلترا مع منتخب امريكا بدون اهداف فى المباراة في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

هولندا والإكوادور يتعادلان إيجابيًا بكأس العالم

انتهت مباراة هولندا والإكوادور ضمن إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، بالتعادل الإيجابي 1–1.

دي يونج رجل مباراة هولندا والإكوادور بمونديال قطر

فاز فرانك دي يونج نجم منتخب هولندا بجائزة أفضل لاعب في مواجهة منتخب بلاده ضد الإكوادور في الجولة الثانية من كأس العالم.

كأس العالم .. السنغال تضرب قطر بثلاثية وتطيح بها خارج المونديال

حقق منتخب السنغال الفوز علي منافسه قطر بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت علي استاد الثمامة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في بطولة كأس العالم (قطر 2022) .

رسميا .. فرج عامر رئيسا لنادي سموحة

فاز فرج عامر برئاسة نادي سموحة وذلك خلال انتخابات الجمعية العمومية التي أقيمت اليوم الجمعة على مقعد الرئيس فقط بعد التفوق على منافسيه محمد مجاهد ووليد عرفات المرشحين على نفس المنصب.

سيدات طائرة الأهلي يفوز على وادي دجلة في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على فريق وادي دجلة بثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما، اليوم الجمعة، على صالة وادي دجلة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة الدوري.

سيدات يد الأهلي يفوز على 6 أكتوبر في بطولة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على فريق 6 أكتوبر، بنتيجة 37-29، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري.

الزمالك يهزم هليوبوليس في دوري سيدات الطائرة

فاز الفريق الأول “سيدات” للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره هليوبوليس بنتيجة 3-0 باللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يهزم الشمس في دوري سيدات السلة

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك “سيدات” على نظيره الشمس بنتيجة 69/75 باللقاء الثالث الذي جمعهما اليوم الجمعة بصالة الاخير ،ضمن منافسات بطولة الدوري بنظام Best of 3.

الأهلي يهزم الأوليمبي بدوري محترفي اليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، على نظيره الأوليمبي السكندري بنتيجة 28-16، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من الدور التمهيدي لدوري المحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

الزمالك يهزم سموحة بدوري محترفي كرة اليد

حقق الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا الفوز على سموحة بنتيجة 33–25 ، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من الدور التمهيدي بدوري المحترفين.

تعرف على نتائج اليوم الثاني ببطولة الجمهورية للسلاح تحت 17 سنة

انتهت منذ قليل فاعليات اليوم الثاني ببطولة الجمهورية للسلاح تحت 17 سنة “فردي ناشئين وناشئات”، المقامة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 24 حتى 26 نوفمبر الجاري.

فريال أشرف تتأهل لنصف نهائي بطولة موسكو الدولية للكاراتيه

تأهلت فريال أشرف لاعبة منتخب مصر للكاراتيه إلى الدور نصف النهائي ببطولة موسكو الدولية، والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري.

مصر تفوز بمنصب عضوية اتحاد البحر المتوسط للمواي تاي

فاز محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي بمنصب عضوية مجلس إدارة البحر المتوسط للمواي تاي وذلك خلال اجتماع تأسيس الاتحاد والذي أقيم اليوم الجمعة في مدينة أنطاليا التركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى