العاب جماعيةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار كأس العالم: ميسي يخطف فوز من “القلب”.. صياح الديوك لا يتوقف.. خسارة بشرف للسعودية.. وتونس علي مشارف الوداع

تتواصل الاثارة والمتعة المونديالية يوميًا في كأس العالم قطر 2022 .. بموجهات ساخنة ونارية بحثًا عن مواصلة المشوار واستمرارا الآمال نحو اللقب العالمي.. وحرصا من تتويج نيوز فنقدم لكل متابعينا نشرة يومية تتضمن أبرز الأخبار الخاصة بكأس العالم وفيما يلي أهم ما جاء اليوم السبت 26 نوفمبر 2022.

ميسي يحرز “هدف من القلب” للأرجنتين في وقت كادت ان تغرب فيه شمس من يقدسون الكرة من المونديال

في وقت كادت ان تغرب فيه شمس التانجو  والاقتراب من توديع مبكر و حزين من المونديال .. جاء الاسطورة ليو ميسي كالمنقذ في الليالي الظلماء مثل ابطال الحواديت الشعبية ليعيد الامل والفرحة لشعب كامل لا يعشق سوي كرة القدم.

صياح الديك الفرنسي يعلو في المونديال .. “النينجا” مبابي يخطف فوز قاتل من الدنمارك ويضمن التأهل رسميًا

خطف النينجا الفرنسي كيليان مبابي فوزًا قاتل وثلاث نقاط غالية للديوك بالانتصار علي الدنمارك بهدفين مقابل هدف في المباراة النارية التي جمعتهما الليلة ضمن مواجهات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم.

“الزمن يعيد نفسه” .. مبابي يغازل زيدان في ليلة تسلمه ورث عظمة أساطير فرنسا

علي مر الزمان .. اخرجت فرنسا نجوم لا تعد ولا تحصي في عالم الساحرة المستديرة داعبوا الكرة بلمسات فنية تشبه لوحات متحف اللوڤر .. وحققوا انجازات ستظل محفورة في التاريخ.

مونديال قطر .. بولندا تهزم السعودية بهدفين  

تغلبت بولندا على السعودية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم (قطر 2022).

تونس على مشارف وداع المونديال بالخسارة من استراليا.. والحسم أمام فرنسا

تلقى منتخب تونس هزيمة على يد نظيره الأسترالي بنتيجة 1-0، في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى