العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربطائرةكرة قدممنازلاتيد

نشرة اخبار تتويج.. إتحاد الطائرة يثير الجدل بقراراته.. الخطيب يستقبل طائرة الأهلي ومرتضي يشكر وزير الدفاع.. ووزير الرياضة يجتمع بوفد المنشطات

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 18 مايو 2022.

خاص لـ”تتويج” تعرف على قائمة “سيدات طائرة الأهلي” المشاركة فى بطولة إفريقيا للأندية

كشف الجهاز الفنى لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلى فى خبر خاص لموقع “تتويج نيوز”قائمة اللاعبات المشاركات فى بطولة إفريقيا للأندية المقرر اقامتها فى تونس خلال الفترة من 21 حتى 31 مايو الجارى.

البيلي: نسعي للتتويج بدوري تنس الطاولة .. لإسعاد جماهير الأهلي

اعرب محمد البيلي، لاعب فريق تنس الطاولة «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بحسم الدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري بعد الفوز على إنبي بنتيجة 3 – 1، في ختام منافسات البطولة.

 

في إطار استضافة اجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.. وزارة الشباب والرياضة تقيم احتفالا رسميا لاعضاء الوادا

أقامت وزارة الشباب والرياضة احتفالاً رسمياً لاعضاء الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات”الوادا”، بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال.

“أون سبورت” تذيع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لليد

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، مع غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيًا الإسباني الآخر دانييال جوردو، غدا الخميس، في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية رقم 38 والمقامة في النيجر خلال الفترة من 10 وحتى 20 مايو الجاري.

الأهلى يواصل خصام الانتصارات المحلية .. ويتعادل مع البنك سلبيًا فى مباراة “الفرص الضائعة”

واصل الأهلى مخاصمة الانتصارات المحلية وللمباراة الرابعة على التوالى لم يستطع تحقيق الفوز فبعد هزيمة وتعادلين عاد الأحمر ليتعادل من جديدالليلة مع البنك الأهلى فى المباراة التى أقيمت على ستاد المقاولون العرب ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدورى الممتاز لكرة القدم.

موسيمانى عقب التعادل مع البنك : لا نبحث عن أعذار ولكننا نحاول دائمًا تحقيق الفوز

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يبحث عن أعذار، ‏وأن الفريق عانى من الغيابات أمام البنك الأهلي بسبب الإصابات، حيث افتقد الفريق لجهود ثلاثي ‏خط الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية.

يحيى خالد يقود فيزبريم المجري إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد

قاد يحيى خالد نجم منتخب مصر فريقه فيزبريم المجري للصعود إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد ، بعد الفوز على نادي آلبورج الدنماركي بمجموع المباراتين .

الزمالك يوجه الشكر لوزير الدفاع والإنتاج الحربي

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد موافقة سيادته والتصديق على أن يكون ملعب الدفاع الجوي هو ملعب الزمالك في المباريات القادمة.

اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا للسلة تجتمع مع بعثة الزمالك

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا BAL اجتماعا مع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك.

وزير الرياضة يلتقي رئيسة الوفد الكوري بالوادا ومستشار مدينة بوسان الكورية

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، السفيرة اينا بارك رئيسة الوفد الكوري بالوادا والمستشار الخاص لمدينة بوسان الكورية، لبحث التعاون بين الجانبين المصري والكوري على عدة مستويات وآفاق تطويرها.

الخطيب يستقبل “طائرة رجال الأهلي” في مطار القاهرة بعد التتويج ببطولة أفريقيا

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومعه عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر على استقبال فريق رجال الكرة الطائرة في مطار القاهرة الدولي بعد عودة الفريق متوجًا بلقب بطولة أفريقيا للمرة الخامسة عشر في تاريخه.

قرارات مثيرة للجدل من اتحاد الطائرة وردود أفعال رافضة

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة اللائحة التنظيمية الخاصة بموسم 2022-2023، والتني تنظم منافسات الأندية والمنتخبات.

رجال يد الأهلي يخوض تدريبات بدنية مكثفة استعدادًا لنهائي كأس الكؤوس

قرر دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، تكثيف التدريبات البدنية للاعبي الفريق، اليوم الأربعاء؛ استعدادا لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية المقامة في النيجر.

السفارة المصرية بتونس تسهل إجراءات عودة بعثة رجال طائرة الأهلي بعد التتويج باللقب الافريقي

حرص وفد من السفارة المصرية بتونس بتكليف من إيهاب فهمي، سفير مصر بتونس، على تسهيل إجراءات عودة بعثة الفريق الأول «رجال» للكرة الطائرة بالنادي الأهلي إلى القاهرة عقب تتويجها بلقب بطولة إفريقيا للأندية التي أقيمت في مدينة قليبية.

ميار شريف تودع بطولة المغرب المفتوحة للتنس

ودعت بطلة التنس المصرية ميار شريف بطولة المغرب المفتوحة عقب خسارتها فى دور الـ 16 بالبطولة أمام منافستها الأمريكية كلير ليو.

الجزائرية ايمان خليف تحقق انجازا تاريخيا كأول بطلة عربية تتأهل لنهائي بطولة عالم للملاكمة سيدات

شهدت بطولة العالم للملاكمة سيدات 2022 المقامة حاليا بمدينة اسطنبول التركية ، تألقا عربيا لافتا بل انجازا جديدا لأول مرة في تاريخ الملاكمة العربية النسائية وذلك بتأهل الجزائرية ايمان خليف إلى نهائى المسابقة في نسختها رقم 12 بعد الفوز على الملاكمة الهولندية تشيلى بالنقاط 5-0 لوزن 63 كغ .

مصر تحصد 16 ميدالية في اليوم الأول ببطولة إفريقيا للمصارعة

حققت البعثة المصرية للمصارعة نتائج مميزة في اليوم الأول خلال المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالمغرب.

د. أشرف صبحي يبحث مع وزير الشباب والرياضة الغاني تعزيز أطر التعاون المشترك

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مصطفى يوسف وزير الشباب والرياضة الغاني، لبحث سُبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين مصر وغانا بالمجال الشبابي والرياضي.

وصول الوفود المشاركة في بطولة مصر الدولية لسيدات الجولف الى الجونة

وصلت الوفود المشاركة في بطولة مصر الدولية المفتوحة للسيدات للجولف الى مدينة الجونة استعدادا لانطلاق المنافسات بعد غدا الجمعة والتى ينظمها إتحاد الجولف.

دون خسارة.. رجال الأهلي أبطال الدورة المجمعة الأولى لدوري تنس الطاولة

حصل فريق الرجال لتنس الطاولة بالنادي الأهلي على المركز الأول في الدورة المجمعة الأولى للدوري الممتاز والتي اختتمت اليوم بالصالة المغطاة لنادي الزهور في مدينة نصر.

المكتب التنفيذي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات يعقد اجتماعه بالقاهرة

عقد المكتب التنفيذي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، اجتماعه اليوم الأربعاء بالقاهرة، وذلك بحضور ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “نادو”.

مغادرة الوفود المشاركة في البطولة الإفريقية الثامنة للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة 2022

غادرت جميع وفود الدول التي شاركت في البطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة 2022 التي استضافتها مصر على الملاعب الدولية لنادي الصيد بالسادس من أكتوبر، في الفترة من 12 وحتى 15 مايو الجاري، بمشاركة 250 رامٍ ورامية وناشئين من 9 دول من مختلف دول العالم.

الشافعى يكرم الوكالة الدولية لنزاهة التنس

قام رئيس إتحاد التنس الكابتن إسماعيل الشافعى بتكريم وفد الوكالة الدولية لنزاهة التنس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى