العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. الأهلي يعود للانتصارات مرة أخري وسمر حمزة في المركز الثاني على العالم ومنتخب ناشئين كرة الماء يتأهل للدور الثاني ببطولة العالم

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 24 أغسطس 2022.

سمر حمزة تحتل المرتبة الثانية عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي للمصارعة

احتلت سمر حمزة لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة المرتبة الثانية عالميا في منافسات وزن – 76 كجم وذلك طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي للمصارعة.

الأهلي يعود لسكة الانتصارات بثنائية في إنبي ويشعل صراع المركز الثاني

حقق الأهلي فوزاً مستحقاً على إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب السلام في الجولة الـ 32، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم سيلي السلوفيني بكأس الأبطال الدولية لكرة اليد

حقق الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، الفوز على فريق سيلي السلوفيني بنتيجة 38 – 24، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم في إطار أولى مباريات دور المجموعات من كأس الأبطال الدولية على هامش معسكر الإعداد للموسم الجديد.

بعد حسم الدوري.. فيريرا يعتمد على الشباب في مباراة الزمالك أمام المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يعلن اتخاذه قرارات عاجلة بعد المباراة الأخيرة بالدوري

واصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعاته اليومية مع لجنة التخطيط للكرة (الكابتن محسن صالح – الكابتن زكريا ناصف)، بحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وذلك لإعادة ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم بالكامل، واتخاذ خطوات عاجلة يتم الإعلان عنها عقب المباراة الأخيرة للأهلي في بطولة الدوري.

نقل مدافع الدراويش إلى المستشفى

تعرض محمد نصر قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لكسر في الترقوة وذلك حسب التشخيص المبدئي على خلفية الالتحام مع أحد لاعبي فريق إيسترن كومباني قبل نهاية المباراة ليتم استبداله على الفور ويتوجه بعدها للمستشفى.

“سلة الزمالك” يهزم الظفرة الإماراتي في بطولة الوحدة الدولية

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني أحمد مرعي، على نظيره الظفرة الإماراتي بنتيجة 98 – 57، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في ثالث مواجهات بطولة الوحدة الودية التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 21 إلى 25 أغسطس الجاري.

نجم الأهلي يقترب من طلائع الجيش

أكد الإعلامي أمير هشام، أن شادي رضوان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى البنك الأهلي، أصبح قريب من الرحيل عن ناديه.

مفاجأة في عقد سواريش.. والأهلي يعلن رحيله خلال ساعات

أكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يملك أي شروط جزائية مع النادي بالموسم الحالي.

منتخب شباب اليد يتصدر المجموعة الثانية ببطولة إفريقيا

استطاع منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2002 الفوز على منتخب الجزائر، وذلك في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة إفريقيا المقامة حاليًا في عاصمة رواندا كيغالي حتى 29 أغسطس الجاري.

تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة

 

اتحاد الكرة يعلن تأسيس الدوري المصري الممتاز للكرة الشاطئية

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إطلاق بطولة الدوري الممتاز للكرة الشاطئية، بداية من الموسم الجديد “٢٠٢٢/٢٠٢٣”، وأرسل خطابات إلى الأفرع، للبدء في تلقي طلبات الاشتراك في المسابقة.

المدير الفني لسيدات وادي دجلة: الفوز ببطولة شمال إفريقيا إنجاز لكرة القدم النسائية المصرية.. ونحتاج إلى الدعم الإعلامي

أكد وائل السيد المدير الفني لسيدات كرة قدم وادي دجلة أن الفوز بدورة شمال إفريقيا والتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا هو إنجاز غير مسبوق لكرة القدم النسائية المصرية فهي المرة الأولى التي يفوز بها فريق مصري نسائي أو منتخب بأي بطولة.

منتخب السلة 3×3 يفوز في أولى مبارياته بكأس العالم تحت 18 سنة بالمجر

افتتح منتخب مصر لكرة السلة تحت 18 سنة للناشئين مشواره بكأس العالم 3×3 بالفوز على منتخب ترينداد وتوباجو بنتيجة (21-13).

وزير الرياضة ينيب مساعده لاستقبال شباب الطائرة بعد التتويج بلقب إفريقيا

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فجر اليوم مساعده الدكتور عبد الأول محمد ومعاونه الدكتور أحمد جمعة؛ لاستقبال بعثة منتخب مصر لكرة الطائرة للشباب تحت ٢١ عاماً بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية، والتأهل إلى بطولة العالم المقبلة.

قناوي: نعاني من ضغط المباريات وكثرة الإصابات

عبر أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن حزنه بعد فقدان الفريق نقطتين بالتعادل مع إيسترن كومباني قبل ختام مشوار الفريق من عمر بطولة الدوري المحلي.

منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يتأهل للدور الثاني ببطولة العالم ويواجه المنتخب الصربي

تمكن المنتخب المصري للناشئين لكرة الماء تحت 16 عاما، من التأهل للدور الثاني لبطولة العالم لكرة الماء والتي تستضيفها اليونان خلال الفترة من 21 الي 27 أغسطس 2022.

بعد إنجازهم في البطولات الإفريقية …. وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة

كرّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي ولاعبات منتخب مصر لتنس الطاولة، اليوم الخميس بديوان الوزارة، تقديراً لإنجازاتهم الرياضية التي حققوها في البطولات الإفريقية التي أقيمت مؤخراً.

غدا.. انطلاق معسكر مغلق لمنتخب مصر استعدادا لتصفيات كأس العالم للبادل

يخوض منتخب مصر للبادل معسكرا مغلقا غدا ولمدة 5 أيام استعدادا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم خلال الفترة من 31 اغسطس وحتى 3 سبتمبر على ملاعب SR PADEL بالتجمع الخامس.

منتخب الناشئين يهزم السعودية بثلاثية نظيفة في كأس العرب

حقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، بقيادة الكابتن محمد وهبة، فوزا كبيرا على نظيره السعودي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت اليوم في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس العرب تحت 17 عاما المقامة حاليا في الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى