العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. الأهلي يفوز في الملعب والمحكمة، ومرتضي يرد بالفيديو، ناشئات اليد في المركز السابع عالميا، والملكي سوبر أوروبا

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 10 أغسطس 2022.

نشرة اخبار تتويج 10-8-2022:

مدرب ناشئات كرة اليد لـ” تتويج”: كنا نطمح في الوصول للمربع الذهبي وخطوة منتخب السيدات تحتاج للصبر

كشف دكتور “محمد فرغلي” المدير الفني لمنتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2004 عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق خلال منافسات بطولة العالم والمقامة حاليا في مقدونيا الشمالية.

محامي الخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام لمنع رئيس الزمالك من السفر خارج البلاد

تقدم محمد عثمان، محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ببلاغ إلى معالي النائب العام منذ قليل، يطلب فيه إدراج اسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قائمة الممنوعين من السفر.

أول رد رسمي من مرتضى منصور على حبسه

نشر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فيديو على صفحته الشخصية والقناة الرسمية له على” موقع اليوتيوب” يتضمن قيامه بممارسة لعبة تنس الطاولة مع أحد الافراد داخل نادى الزمالك.

الأهلي يهزم المصري بهدفين ويواصل الأبداع بشبابه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين دون رد أمام النادي المصري، في المباراة التي تجمع بينهما على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الثلاثين في الدوري المصري الممتاز.

ريال مدريد “سوبر” أوروبا

توج ريال مدريد الإسباني بلقب السوبر الأوروبي لكرة القدم وذلك عقب فوزه الليلة على فرانكفورت الألماني علي إستاد هلسنكي الأولمبي بهدفين مقابل لاشىء.

كلام نهائي.. الأهلي يلعب كأس مصر أمام مصر المقاصة الأحد

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على خوض منافسات بطولة كأس مصر والتي كان قرر مجلس الإدارة عدم المشاركة فيها إلا في حالة تقديم لجنة الحكام استقالتها.

 

إنجاز تاريخي.. منتخب ناشئات اليد سابع العالم

حقق منتخب مصر لناشئات اليد إنجازًا تاريخيا بالفوز بالمركز السابع في بطولة العالم والتي تقام منافساتها في مقدونيا.

اتحاد اليد يكرم منتخب الناشئات بعد الحصول على المركز السابع في بطولة العالم

أكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد إقامة تكريم خاص لمنتخب مصر للناشئات مواليد 2004 بعد الحصول على المركز السابع في بطولة العالم التي استضافتها مقدونيا، وذلك بعد فوز منتخب مصر على أيسلندا برميات الترجيح في مباراة تحديد المركز السابع.

كوريا الجنوبية تحصد لقب بطولة العالم لناشئات اليد ومصر في المركز السابع

انتهت بطولة العالم لناشئات كرة اليد مواليد 2004، والتي استضافتها مقدونيا الشمالية خلال الفترة من 30 يوليو إلى 10 أغسطس 2022، تمكن خلالها المنتخب الوطني لناشئات اليد مواليد 2004 من الحصول على المركز السابع.

دينامو بوخاريست يهزم بوتيسا توردا وديًا في الظهور الأول للنجم علي زين مع فريقه الجديد

تغلب فريق دينامو بوخاريست على فريق بوتيسا توردا بنتيجة 31-25 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم.

مروان رجب مديرًا فنيًا لرجال يد سبورتنج خلفًا ل عبد السلام

تعاقد نادي سبورتنج الرياضي مع مروان رجب لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي خلفًا ل محمد عبد السلام.

ناشئات السلة يتأهلن إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا بمدغشقر بعد الفوز على الجزائر

نجحت ناشئات منتخب مصر لكرة السلة في الفوز على منتخب الجزائر بدور ربع النهائي ببطولة إفريقيا تحت 18 سنة، المقامة في مدينة أنتاناناريفو بمدغشقر خلال الفترة من 5 إلى 14 أغسطس.

تكريم جديد للواء أحمد فولي في ألعاب التضامن الإسلامي

شهدت منافسات التايكوندو في دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها تركيا، وضع صورة كبرى للراحل اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الإفريقي والعربي السابق وذلك تقديرا للخدمات الجليلة التي قدمها لهذه الرياضة على كل المستويات.

منتخب اليد مواليد 2004 يفوز على ناشئين الكويت في المباراة الودية الثانية

فاز منتخب مصر لكرة اليد للناشئين مواليد 2004 على منتخب الكويت للناشئين بنتيجة (22 – 16) وذلك في المباراة الودية الثانية التي انتهت بين الفريقين.

بعثة منتخب الإسكواش تحضر افتتاح بطولة العالم للناشئين والناشئات في فرنسا

حضرت بعثة منتخب مصر للناشئين والناشئات للإسكواش افتتاح بطولة العالم التي تستضيفها فرنسا بداية من 11 إلى 21 أغسطس الجاري بمشاركة 37 دولة، وأقيم حفل افتتاح البطولة اليوم الأربعاء.

البارالمبية الدولية توافق على تنظيم مصر لبطولة إفريقيا لسباحة ذوي الإعاقة نوفمبر المقبل

نجحت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى من الحصول على موافقة اللجنة البارالمبية الدولية بتنظيم مصر لبطولة افريقيا ومصر الدولية لسباحة ذوي الاعاقة المؤهلة لدورة باريس ٢٠٢٤ خلال شهر نوفمبر القادم والتي ستقام لأول مرة على حمام السباحة الأولمبي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

منتخب المواي تاي يغادر إلى كوالالمبور للمشاركة في بطولة العالم

غادرت بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي مطار برج العرب في طريقها إلى كوالالمبور للمشاركة في بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 9 إلى 31 أغسطس الجاري.

قرعة بطولة العالم للريشة الطائرة توتال إينرجيز 2022 باليابان

أجريت قرعة بطولة العالم للريشة الطائرة توتال إينرجيز 2022 والتي تقام بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وزير الرياضة يجتمع مع رئيس الاتحاد المصري للجودو والإفريقي للسومو

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الكابتن مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو والايكيدو والسومو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو، بحضور الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة، ولفيف من قيادات الوزارة.

لأول مرة تستضيفها مصر … وزير الرياضة يبحث الاستعدادات لبطولة العالم للرماية في المسدس والبندقية رجال وسيدات ناشئين وناشئات

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا، مع اللواء حازم حسني رئيس الإتحاد المصري للرماية، بحضور الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة، ولفيف من قيادات الوزارة.

المنتخب المغربي يرفع رصيده الي خمس ميداليات متنوعة في ثان أيام بطولة التضامن الإسلامي

تمكن المنتخب المغربي من رفع رصيده إلى 5 ميداليات متنوعة في ثاني أيام الدورة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية، والمقامة خلال الفترة من 9 الى 13 أغسطس الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى